بين إطلالة كاجوال وإطلالة شيك.. أي منها ستختارين في أولى أيام العيد؟!

بين إطلالة كاجوال وإطلالة شيك.. أي منها ستختارين في أولى أيام العيد؟!

ملاك صولي
20 أبريل 2023

إقترب عيد الفطر، وإقتربت معه رحلات البحث عن إطلالات مختلفة يمكنك إعتمادها في هذه الأيام المميّزة. البعض يفضل أن يطل بتصاميم أنيقة جداً، والبعض يفضل الإطلالات العصرية الكاجوال. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض إطلالات مختلفة، يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق إطلالاتك المميّزة بأسلوبك الخاص والمميّز. صور كثيرة رصدناها من إطلالات Street style، أو من أبرز الإصدارات المميّزة لدور الأزياء العالمية، تعرفي عليها وكَوِني بعض الأفكار لتطبقيها ضمن إطلالات عيد الفطر الذي بات قريباً جداً. 

إذا كنت من محبي الإطلالات العصرية الكاجوال..هذه الخيارات ستناسبكِ 

إذا كنت من محبي الإطلالات العصرية والستايلش في العيد، يمكنك الإستوحاء من الصور المرفقة وأخذ بعض الأفكار لتطبيقها ضمن إطلالاتك القادمة. الإطلالات الكاجوال شيك والعصرية متنوعة جداً، رصدنا لكِ بعض منها لتستوحي إطلالاتك للعيد القادم. بالمجمل يمكنك تنسيق سروال من الدنيم، أو فساتين كاجوال شيك، أو حتى يمكنك تنسيق الطقم الكاجوال كونه صيحة لافتة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023. 

في الصورة الأولى إطلالة من Street style، إعتمد فيها بلايزر جلد بتصميم عصري باللّون الأخضر، مع كروب توب أخضر، وسروال باللّون الأبيض المميّز. إطلالة نُسقت مع أكسسوارات كاجوال شيك مميّزة. إذا كنت من محبي الإطلالات الكاجوال شيك عليكِ بإختيار البلايزر وتنسيقها بأسلوبك الخاص مستوحية من هذه الصورة.

في الصورة الثانية إطلالة مميّزة من Yassmin Saleh، إعتمد فيها بلوزة بتصميم بسيط معقودة من عند الخصر، مع سروال بيج واسع. إطلالة مميّزة يمكنك إعتمادها ضمن إطلالات العيد إذا كنت من محبي الإطلالات الكاجوال شيك. الإطلالة نُسقت مع أكسسوارات مميّزة من حقيبة كبيرة لافتة إلى حذاء كعب عالي مميّز. يمكنك إستبدال الحذاء بتصميم آخر بكعب مسطح إذا كنت ترغبين أن تكون الإطلالة كاجوال أكثر.

في الصورة الثالثة، إطلالة عصرية من Street style، نُسق فيها بلوزة باللّون الأسود مع سروال من الجلد، وحذاء باللّون الأخضر كعب عالي. إطلالة عصرية لافتة، يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق لوك كاجوال عصري لافت على العيد. الجدير بالذكر أن هذه الإطلالات العصرية، تتطلب أيضاً تنسيق عصري من أكسسوارات مميّزة مواكبة لصيحات الموضة العالمية.

إطلالات العيد 2023
إطلالة من Street style

 

إطلالات العيد 2023
إطلالة من Yassmin Saleh

 

إطلالات العيد 2023
إطلالة من Street style

إذا كنت من محبي الإطلالات الشيك.. إليكِ هذه الإطلالات

لكل سيدة تعشق الإطلالات الشيك والأنيقة، عليها بإختيار ملابس تناسبها في أيام العيد القادمة. طبعاً الفساتين الأنيقة، الجمبسوت، البدل الرسمية، أو الأطقم الشيك، خيارات مميّزة يمكنك إعتمادها في العيد دون تردد وتنسيقها مع أكسسوارات أنيقة أيضاً من حذاء كعب عالي، وحقائب شيك وغيرها. هنا نستعرض إطلالات متنوعة ومختلفة من Street style، يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق لوك أنيق للعيد. 

في الصورة الأولى نستعرض إطلالة لافتة من Elisabetta Franchi، إعتمد فيها جمبسوت لافت باللّونين الأسود والبيج، مع حزام عند الخصر مميّز، مع حقيبة باللّون الأسود، وحذاء كعب عالي لافت. يمكنك الإستوحاء من هذه الصورة وتنسيق لوك مشابه. 

في الصورة الثانية إطلالة لافتة من Hermes، نُسق فيها جمبسوت لافت باللّون البني المائل إلى البرتقالي، ونُسق بأسلوب أنيق لافت. من المهم جداً تنسيق الإطلالة مع أكسسوارات أنيقة، ليكتمل اللّوك بأكمله. 

في الصورة الثالثة إطلالة من Elie saab، نُسق فيها قميص باللّون الأخضر مع سروال أخضر أيضاً. إطلالة أنيقة مونوكروم، نُسقت مع حذاء كعب عالي لافت. إذا كنت من محبي القمصان، يمكنك إعتمادها في إطلالات العيد وتنسيقها مع سروال أو مع تنورة،  للوك مميّز وأنيق. 

إطلالات العيد 2023
إطلالة من Elisabetta Franchi

 

إطلالات العيد 2023
إطلالة من HErmes

 

إطلالات العيد 2023
إطلالة من Elie saab