النظارات الشمسية والوشاح أكسسوارات الربيع الأكثر ضرورة

أكسسوارات الربيع الأكثر ضرورة... تعرفي عليها ولا تفوتيها للوك عصري وستايلش

ملاك صولي
12 أبريل 2023

بدأ موسم الربيع وبدأت معه رحلات البحث عن أبرز الصيحات الرائجة لهذا الموسم. اليوم في هذا النص سوف نستعرض أكسسوارات ربيعية لافتة، يمكنك تنسيقها ضمن إطلالات الربيع القادمة دون تردد. أكسسوارات الحذاء، والحقائب، لا بد منها وتصاميمها الرائجة كثيرة، ولكن اليوم سوف نستعرض أبرز الأكسسوارات الكمالية التي تعتبر موضة لهذا الموسم بتصاميم مختلفة ومتنوعة. قومي معنا بجولة سريعة لتتعرفي على أبرز 3 أكسسوارات مميّزة يمكنك تنسيقها في إطلالات الربيع القادمة، في إطلالاتك الكاجوال أو إطلالاتك الشيك على حدٍ سواء. 

الوشاح الربيعي خيار مميّز وعصري

من أكسسوارات الربيع المميّزة، الوشاح الربيعي بقماش ناعم ومنعش. الوشاح قد يكون أكسسوار شتائي مميّز، ولكن بإختلاف القماش يصبح من الطبيعي تنسيقه في إطلالات الربيع المميّزة. لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، الوشاح الطويل والقصير، تصميم بارز يمكنك تنسيقه في إطلالات مختلفة، وبطرق متنوعة، ليتناسب مع إطلالاتك. الوشاح من الممكن تنسيقه على الرقبة، على الأكتف، على الرأس وحتى يمكنك ربطه بأسلوب عصري على الحقيبة، فهو أكسسوار مميّز وتنسيقه مع إطلالتك يُضفي رونقاً لافتاً. هنا نستعرض في الصورة الأولى إطلالة مميّزة من Ralph lauren، نُسق بها وشاح قصير بأسلوب كاجوال عصري، أما في الصورة الثانية نستعرض إطلالة شيك أنيقة، نُسق بها الوشاح على الرقبة بأسلوب كلاسيكي لافت.

أكسسوارات الربيع
إطلالة من Ralph Lauren

 

أكسسوارات الربيع
إطلالة من Ralph Lauren

النظارات الشمسية أكسسوار ربيعي لافت

طبعاً في موسم الربيع والصيف، تشتد الحرارة، وأشعة الشمس تتوهج أكثر، ليصبح أكسسوار النظارة الشمسية ضرورة قسوة لا غنى عنها. تصاميم متنوعة، ومتعددة، تتناسب مع كل الأذواق، والأوجه، يمكنك إختيار ما يناسبك وتنسيقه في إطلالاتك الكاجوال وإطلالاتك الشيك. طبعاً النظارات الملونة صيحة لافتة، لإطلالة عصرية لا تقاوم، لذا إذا كنت من محبي الألوان لا تترددي في إعتمادها ضمن إطلالاتك المميّزة القادمة. هنا نستعرض في الصورة الأولى نظارة شمسية كلاسيكية التصميم يمكنك إعتمادها في جميع المواسم، وتناسب جميع الإطلالات، نظارة لافتة من Chloe، بتصميم بسيط مميّز. في الصورة الثانية نظارة شمسية لافتة من حيث التصميم واللّون، نظارة عصرية، باللّون الأخضر من Valli، تناسب إطلالاتك الستايلش والمميّزة.

أكسسوارات الربيع
نظارة شمسية لافتة من Chloe

 

أكسسوارات الربيع
نظارة شمسية مميّزة من Valli

قبعة الرأس صيحة ربيعية لا تفوت

تعتبر قبعة الرأس صيحة لافتة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، بتصاميم مميّزة ومتنوعة، منها الكلاسيكي الأنيق، ومنها الكاجوال اليومي، الذي يمكنك تنسيقه في إطلالات الربيع المريحة. قبعة الرأس تحميكي من أشعة الشمس، تُضفي جمالية عالية على أي إطلالة، كما أنها أكسسوار مميّز يمكنك إعتماده في إطلالاتك السريعة، دون الحاجة لتسريح شعرك. هنا نستعرض في الصورة الأولى قبعة رأس بتصميم كاجوال مميّز، يمكنك تنسيقها في إطلالات كاجوال أو حتى كاجوال شيك لافتة، قبعة رأس من Ralph Lauren، تناسب جميع الإطلالات اليومية، وجميع الألوان، كون لونها بيج فاتح. في الصورة الثانية قبعة رأس لافتة وأنيقة باللّون الأسود، مع اللّون الذهبي الذي أضاف رونقاً أنيقاً على القبعة بالمجمل. قبعة مميّزة من Elisabetta Franchi، يمكنك تنسيقها في إطلالات شيك وكلاسيك دون تردد. 

أكسسوارات الربيع
إطلالة من Ralph Lauren

 

أكسسوارات الربيع
قبعة لافتة من Elisabetta Franchi