إطلالة لافتة من Label Edition باللّون الرمادي

ما هو اللّون المميّز والمستمر معنا لهذا الموسم من ربيع 2023... صيحة مميّزة بتنسيقات عصرية

ملاك صولي
13 أبريل 2023

يعتبر اللّون الرمادي من الألوان المميّزة، والرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، والمستمرة معنا من الموسم السابق. اليوم في هذا النص، سوف نسلط الضوء أكثر على هذا اللّون المميّز، والذي يعتبر من الألوان الرسمية عادةًّ. تنسيقات عصرية، ستايلش، كلاسيكية، وغيرها بهذا اللّون الرائع، يمكنك اليوم الإستوحاء منها، وتكوين أفكار متنوعة، لتطبيقها ضمن إطلالات الربيع القادمة. لون لافت، يمكنك تنسيقه في إطلالات ربيعية كاجوال وإطلالات ربيعية شيك، وفق المناسبة المرجو الذهاب إليها. صور كثيرة رصدناها من أبرز دور أزياء عالمية، قومي معنا بهذه الجولة السريعة، ولا تترددي في تنسيق هذا اللّون ضمن إطلالاتك الربيعية القادمة. 

إطلالات مونوكروم باللّون الرمادي

تعتبر الإطلالات المونوكروم من الإطلالات المميّزة، وهي من أبرز صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023. اللّون الرمادي أيضاً من أبرز صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم وتنسيقها في إطلالات مونوكروم خيار ناجح على الموضة. هنا نستعرض في هذه الإطلالة من Giving Movement، إطلالة كاملة ولافتة رياضية باللّون الرمادي المميّز. outfit رياضي إعتمد بالكامل باللّون الرمادي المميّز. إذا كنت من محبي هذا الستايل لا تترددي في تنسيق إطلالة ربيعية مستوحية من هذه الصورة.

اللّون الرمادي
إطلالة من Giving Movement

إطلالات أنيقة باللّون الرمادي

أيضاً يمكنك تنسيق إطلالة أنيقة ولافتة باللّون الرمادي المميّز، وبتدرجاته المتنوعة. إذا كنت من محبي الإطلالات الأنيقة نسقي اللّون الرمادي في إطلالاتك الربيعية القادمة للوك عصري وعلى الموضة. هنا نستعرض إطلالة من Emporio Armani، فيها الكثير من تدرجات هذا اللّون، مع لمسة ميتاليكية لافتة. إعتماد إطلالة شيك باللّون الرمادي خيار لافت ومميّز، بعيداً عن الألوان الأساسية التي إعتدنا عليها. إذا أعجبتك هذه الإطلالة لا تترددي في تنسيق لوك مشابه لهذا الربيع، كنوعاً من التجديد والتغيير. 

اللّون الرمادي
إطلالة من Emporio Armani

إطلالات كاجوال باللّون الرمادي

من الممكن أيضاً أن نعتمد في إطلالاتنا الكاجوال اليومية، اللّون الرمادي من بلايز أو قميص أو حتى بلايزر. تنسيق لوك كاجوال باللّون الرمادي خيار مميّز ولافت، كونه لون رائج لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023. هنا نستعرض إطلالة من Stella McCartney، إعتمد فيها بلايزر واسعة مع بلوزة باللّون الأبيض، وسروال من الدنيم، لوك كاجوال عصري، يمكنك الإستوحاء منه وتنسيق إطلالة مشابهة ومميّزة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023. 

اللّون الرمادي
إطلالة من Stella Mccartney

إطلالات رياضية باللّون الرمادي

أيضاً يمكنك تنسيق إطلالة لافتة رياضية باللّون الرمادي المميّز. إذا كنت من محبي الإطلالات الرمادية، نسقي إطلالاتك الرياضية بهذا اللّون كونه صيحة لافتة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Giving Movement، إعتمد فيها جاكيت رياضي مع سروال رياضي بنفس اللّون. إطلالة نُسقت مع اللّون الأسود، يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق إطلالة مشابهة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023. 

اللّون الرمادي
إطلالة من Giving Movemet

تنسيق اللّون الرمادي مع اللّون الأبيض

من التنسيقات المميّزة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، هو تنسيق اللّون الرمادي مع اللّون الأبيض. اللّون الرمادي واللّون الأبيض من الألوان الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، لذا تنسيق هذه الألوان بتدرجاتها مع بعضها البعض صيحة لافتة، يمكنك إعتمادها بالتأكيد. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Lebor Gala، نُسق فيها قميص بالّلون الأبيض مع تنورة باللّون الرمادي. إطلالة أنيقة لافتة، يمكنك إعتمادها ضمن إطلالاتك الربيعية أو الإستوحاء منها وتنسيق لوك مشابه.

اللّون الرمادي
إطلالة من Lebor Gala

تنسيق اللّون الرمادي مع ألوان قوية

اللّون الرمادي لون أساس لذا تنسيقه مع ألوان أساسية أو ألوان قوية خيار يعتمد عليكِ. من الممكن تنسيق اللّون الرمادي مع ألوان قوية عصرية، لإطلالة لافتة مميّزة. كما يمكنك تنسيق اللّون الرمادي مع ألوان زاهية لإطلالة ستايلش. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Atlein، نُسق فيها بلوزة لافتة باللّون الرمادي مع تنورة باللّون الفليو المميّز. إطلالة مشرقة لافتة يمكنك إعتمادها أو الإستوحاء منها لإطلالة مميّزة على الموضة. ألوان الفليو صيحة لافتة لهذا الموسم، لذا إعتمديها مع اللّون الرمادي بلا تردد، للوك جريء وجذاب لافت.  

اللّون الرمادي
إطلالة من Atlein