إطلالة من Street style

نسقي الفساتين الميدي في إطلالات مميّزة من وحي Street style

ملاك صولي

الفساتين الميدي من التصاميم المميّزة، والتي تعتبر صيحة لافتة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، بتصاميم مختلفة منها ما يناسب إطلالاتك اليومية الكاجوال، ومنها ما يناسب إطلالاتك الأنيقة الشيك. إذ كنت من محبي هذا التصميم، تابعي معنا هذا النص، المرفق بصور مميّزة، من إطلالات Street style، ومنها يمكنك الإستوحاء وتكوين بعض الأفكار العصرية حول تنسيق هذا التصميم المميّز للوك ربيعي لافت وعلى الموضة. الفساتين الميدي، بتصاميمها المختلفة صيحة عصرية لا تقاوم، نسقيها بإطلالاتك المقبلة، بأساليب مختلفة، للوك ربيعي لافت وعلى الموضة. 

الفساتين الميدي الكلاسيكية

الفساتين الميدي الكلاسيكية التصميم، هي الفساتين التي تليق دائماً لا ترتبط بموسم معين، بالمجمل تكون بتصميم بسيط وبلون كلاسيكي أنيق. هنا نستعرض إطلالة من Street style، نُسق فيها فستان ميدي باللّون الأبيض العاجي، نُسق معه بوت بساق عالية، فوقه معطف بنفس اللّون. إطلالة أنيقة لافتة، يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق لوك أنيق مميّز لهذا الموسم من ربيع وصف 2023.

فساتين ميدي
إطلالة من Street style

الفساتين الميدي العصرية

عادةً الفساتين العصرية، هي الفساتين التي تتبع صيحات الموضة العالمية، إن كان من حيث التصميم أو من حيث اللّون. هنا نستعرض فستان لافت، باللّون الأبيض العاجي، بتصميم عصري لافت، حيث إعتمد الريش بشكلٍ لافت، من عند الأطراف، من عند الأكمام وأسفل الفستان. لوك مونوكروم، لافت شيك وأنيق، يمكنك الإستوحاء منه وتنسيق لوك عصري على الموضة، معتمدة صيحات الموضة العالمية الرائجة. 

فساتين ميدي
إطلالة من Street style

الفساتين الميدي بتنسيق شيك

الفساتين الميدي بالمجمل هي فساتين أنيقة بتصميمها المميّز، ويمكنك تنسيقها بلمسة أنيقة وشيك طبعاً. هنا نستعرض فستان لافت كارو باللّونين الأبيض والأسود، بتنسيق لافت مع حذاء كعب عالي باللّون الأسود. إطلالة أنيقة، بتنسيق شيك مميّز، يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق لوك مشابه لربيع 2023. الإطلالات الأنيقة، إطلالات تليق بسائر المناسبات المميّزة منها والعادية، لذا هذا اللّوك، من الممكن إعتماده في إطلالات مختلفة ومتنوعة. 

فساتين ميدي
إطلالة من Street style

الفساتين الميدي بتنسيق كاجوال يومي

يمكنك تنسيق الفستان الميدي بإطلالات يومية، معتمدة أكسسوارات مريحة وكاجوال. هنا نستعرض فستان ميدي مميّز، نُسق مع حذاء بكعب مسطح باللّون الأسود. لوك كاجوال يومي، بنقشة حيوانية لافتة، يمكنك إعتماده في إطلالاتك الربيعية اليومية دون تردد. نسقي إطلالاتك الربيعية مع أكسسوارات كاجوال من أحذية سنيكرز، إلى أحذية بكعب مسطح كالصندل، البالورينا، الموكاسان وغيرها، للوك يومي مريح، وكاجوال. 

فساتين ميدي
إطلالة من Street style

الفساتين الميدي الخاصة بالسهرات

طبعاً بعض من هذه التصاميم، يناسب السهرات، إذا كانت بتصميم أنيق، وأقمشة لافتة تناسب السهرات، لماّعة وبراقة. هنا نستعرض إطلالة لافتة، بفستان أسود ميدي، بقماش براّق، لماّع، مع كاب لافت من عند الأكتاف بقماش التول، نُسق مع حذاء كعب عالي ميتاليكي. إطلالة مميّزة، يمكنك الذهاب بها إلى أبرز المناسبات، لا تترددي في تنسيق لوك مشابه لكسر ملل وروتين الإطلالات المتكررة بالفساتين الطويلة أو القصيرة. 

فساتين ميدي
إطلالة من Street style

الفساتين الميدي منها الضيف ومنها الواسع.. أيهما تفضلين؟!

الفساتين الميدي بالمجمل، منها الضيق، ومنها الواسع المريح، في كلا الحالتين هذا التصميم صيحة لافتة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023. إذا كنت من أصحاب القامة الممتلئة، نسقي الفساتين الواسعة في إطلالاتك اليومية، اما إذا كنت من أصحاب القوام الرفيع، يمكنك تنسيق إطلالة بفستان ميدي ضيق، فهو سيجعلك تبدين بقامة ممتلئة أكثر. هذا خيارك، وأسلوبك في الظهور، لذا هذا الأمر يترك لصاحبة الأمر، فهي من تختار ما يناسبها أكثر، وما يشعرها بالراحة. هنا نستعرض إطلالات من Street style، بتصاميم فساتين ميدي منها الضيق ومنها الواسع، ويبقى لكِ حرية إختيار أي تصميم يعجبك أكثر، وبناسب قوامك ويجعلك تبدين بمظهر أحسن. 

فساتين ميدي
إطلالة من Street style بفستان ميدي واسع

 

فساتين ميدي
إطلالة من Street style بفستان ميدي ضيق