أزياء فاخرة تناسب إفطارات رمضان 2023

أزياء فاخرة تناسب إفطارات رمضان 2023.. قفاطين محتشمة وتصاميم لا تزول

نانسي شربل

موضة القفاطين المحتشمة والتصاميم التي تناسب اطلالات رمضان 2023 يمكن أن تكون من أولويات اختياراتك خلال الافطارات، مع انتقاء العديد من الصيحات العصرية التي لا تزول وتبرز بطرق متنوعة ومشرقة. واللافت أن أهم دور الازياء العالمية طرحت ضمن مجموعتها أزياء فاخرة بقصات القفاطين المطرزة والمحتشمة حتى باتت قطع أساسية لأغلبية النساء في هذا الشهر الفضيل.

فسواء كنت نحيفة أو تملكين جسماً ممتلىء، يمكنك التألق بموضة القفاطين المحتشمة والفساتين الفضفاضة التي تجعل اطلالاتك اليومية في غاية الجاذبية.

موديلات قفاطين بيضاء ومطرزة

موديلات قفاطين بيضاء ومطرزة
موديلات قفاطين بيضاء ومطرزة من دار Aziz Ruziyev

أجمل موديلات قفاطين صيفية تبرز بقصات واسعة باللون الابيض مع قصة الخصر المحددة والمنسدلة من الجهة الامامية بكثير من الانوثة. فانتقي في رمضان 2023 من دار Aziz Ruziyev التصميم الحيوي الذي يصل الى حدود الكاحل مع طبعات الورود الناعمة والملفتة بالزخرفات الذهبية والخطوط الهندسية على طول التصميم بطريقة منسقة مع أقمشة الكريب البيضاء. فلا تترددي بانتقاء هذا التصميم الذي لا تبطل موضته مع قصة أكمام الكلوش، وكوني أكثر جاذبية مع التطريز الهندسي وطبقات الاقمشة المتدرجة من الامام للحصول على اطلالة استثنائية.

موديلات قفاطين بيضاء ومطرزة من دار Aziz Ruziyev
موديلات قفاطين بيضاء مع حبيبات الخرز الفاخرة من دار Aziz Ruziyev

كما يمكنك أن تتألقي موديلات قفاطين فاخرة ومحتشمة مع قصة الاكتاف الجامدة وصيحة الاكمام الواسعة والفضفاضة. هذه القطعة تبرز باللون الابيض مع القصة المنسدلة الى أسفل الكاحل، قبل أن تختاري موضة الكاب الطويل مع التطريزات الذهبية النافرة من الامام مع حبيبات الخرز الفاخرة المترابطة بطريقة هندسية، اضافة الى تفاصيل الشراريب البارزة على الاكمام وجوانب التصميم الساحر لضمان أناقة عصرية.

موديلات قفاطين زهرية مع النقشات النافرة

موديلات قفاطين زهرية مع النقشات النافرة
موديلات قفاطين زهرية مع النقشات النافرة من دار Maison Calamain Couture

ولفتتنا من أهم الماركات العالمية أجمل موديلات قفاطين نيود وفاخرة لتناسب اطلالاتك في رمضان 2023. فتألقي بالتصميم الحريري الساحر من دار Maison Calamain Couture بقصة مريحة مع التدرجات الزهري الفاتح بطبقات متعددة منسدلة بأسلوب مريح مع النقشات النافرة والمطبعة بالورود من خلال الزخرفات الكريستالية البراقة لتناسب إفطاراتك المقبلة.

واللافت في هذا التصميم، تحديد الخصر بالحزام الرفيع بأسلوب راق مع الباند الدائري والذهبي أعلى الخصر لضمان أناقة متكاملة.

موديلات قفاطين مفتوحة بخطوط هندسية

موديلات قفاطين مفتوحة بخطوط هندسية
موديلات قفاطين مفتوحة بخطوط هندسية من دار Le Monde De Nun

ولاضفاء المزيد من الاناقة والجرأة على اختياراتك في رمضان 2023، تألقي من دار Le Monde De Nun بقطع مريحة منسدلة بطبقات الاقمشة الحريرية الملونة والمتدرجة التي تنسدل بكثير من الانوثة والتميّز الى الاسفل. ومع هذا القفطان اختاري القطع التي تأتي منقوشة بتدرجات اللون الاخضر الفاتح على جوانب الاكتاف بخطوط هندسية فاخرة وشرقية، بالاضافة الى الفستان الكاجوال المنسدل خلف القفطان بأسلوب حيوي. فحافظي على التصميم المريح مع قصة الاكمام الطويلة والمفرغة لتضفي سحراً خاصاً على اختياراتك وقومي بتنسيقه مع الحزام المخملي العريض أعلى الخصر مع ثنية الورود النافرة من الجهة الامامية بأسلوب شبابي وعصري.

فساتين فضفاضة بألوان مشرقة حريرية

فساتين فضفاضة بألوان حريرية
فساتين فضفاضة باللون الاجمر الحريري من دار Michael Kors

ومن أجمل صيحات الفساتين الفضفاضة التي يمكن أن تنتقيها في رمضان 2023، موضة التصميم الاحمر الحريري من دار Michael Kors مع التصميم المنسدل الى اسفل التصميم بقصة مريحة وغير محددة للخصر لتكون من اختيارك مع صيحة الاكمام الطويلة. ولا شيء يضاهي تألقك بهذه القصة مع الاكمام العريضة من الاسفل بكثير من الانوثة والتألق. هذا الفستان يليق بصاحبات الجسم الممتلئ والقامة الممشوقة. فاجعليها من أولى اختياراتك في الافطارات المقبلة.

فساتين محتشمة مع الجيوب الامامية

فساتين محتشمة مع الجيوب الامامية
فساتين محتشمة مع الجيوب الامامية من دار Elie Saab

وبتدرجات اللون الابيض الفاخر مع النقشات، انتقي إذا كنت من صاحبات البشرة السمراء موضة الفستان المحتشم  والطويل الذي لا يحدد مفاتن الجسم من دار Elie Saab. فهذا الفستان الملفت ببريقه الناعم وقصته المحدّدة من الاعلى بالحزام الرفيع، يبرز مع النقشات الخضراء الهندسية وموضة الاكمام الواسعة، الى جانب الجيوب الامامية التي تضفي أناقة ملفتة على اطلالتك.

فهذا الفستان يجعل اطلالتك ملفتة مع اقمشة الكريب الحيوية، اضافة الى قصة الياقة العالية البارزة بكثير من الانوثة والجرأة.

موديلات الكاب الواسعة على شكل فستان

موديلات الكاب الواسعة على شكل فستان
موديلات الكاب الواسعة على شكل فستان من وحي دار Elie Saab

ومن اجمل موديلات الكاب الواسعة والتي تبرز بالقصة الفضفاضة، اختيارك احدث الموديلات الضخمة والبارز بنقشات الورود الهندسية والملفتة من وحي دار Elie Saab مع الاكمام الفضفاضة التي تمنحك ستايلاً فاخراً بتدرجات متموجة على طول التصميم. فاختاري هذا الكاب الواسع والبارز بخطوط متموجة وتدرجات هندسية منقوشة تنسدل على طول التصميم مع القصة الطويلة على الجوانب والاقمشة المطرزة والشفافة من الجهة الامامية. واللافت في هذا التصميم قصة الصدر المسندلة مع الرباط العصري على الياقة لاطلالة خارجة عن المألوف.