اللّون الأخضر لون يرمز إلى العلم السعودي ومن ألوان موسم ربيع وصيف 2023

تألقي باللّون الأخضر الرائع في يوم العلم السعودي... إطلالات عصرية لمناسبة مميّزة

ملاك صولي

يعتبر يوم العلم السعودي يوم مميّز ومناسبة سعيدة للشعب السعودي بشكلٍ عام، والبعض يختار أن يحتفل في هذه المناسبة معتمداً إطلالات لافتة بألوان العلم الرائعة، وطبعاً اللّون الأخضر الراقي يتصدر المشهد. اليوم إخترنا لكِ إطلالات مميّزة، إعتمدت باللّون الأخضر، ونُسقت بأسلوب عصري لافت ومميّز. إذا كنت من محبي هذا اللّون لا تترددي في تنسيقه إحتفالاً بهذا اليوم، في إطلالات عصرية لافتة، شيك مميّزة، مستوحاة من صور نستعرضها سوياً رصدناها من إطلالات Street style. اللّون الأخضر، لون هذا الموسم من ربيع وصيف 2023، لذا يمكنك إعتماده بأريحية كاملة للوك عصري ستايلش ومميّز. 

إطلالات باللّون الأخضر بتنسيق مع لون الأبيض

تنسيق اللّون الأخضر مع اللّون الأبيض، من أكثر التنسيقات نجاحاً في مناسبة يوم العلم السعودي، كونها ألوان العلم طبعاً. اللّون الأخضر من الألوان الرائجة أيضاً لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، وتنسيقه في إطلالات يومية لافتة أو إطلالات شيك، خيار مميّز على الموضة. هنا نستعرض إطلالة من Street style، إعتمد فيها بلايزر مع كروب توب باللّون الأخضر، مع سروال باللّون الأبيض المميّز. إطلالة كاجوال شيك، يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق لوك مشابه يناسب هذه المناسبة المميّزة. 

يوم العلم السعودي
إطلالة من street style

القميص الأخضر خيار مميّز وأنيق 

أيضاً من الخيارات التي رأيناها تناسب إطلالات هذا اليوم، هو إعتماد أو إختيار قميص مميّز باللّون الأخضر. القميص تصميم رسمي وأنيق، يمكنك تنسيقه في إطلالات شيك، إطلالات كاجوال وغيرها، لذا هو خيار واسع وشامل. هنا في هذه الصورة، إطلالة من Street style، إعتمد فيها قميص باللّون الأخضر المميّز، ونُسق مع سروال بالّلون البنفسجي الداكن. إطلالة كاجوال شيك، يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق لوك لافت بتنسيقك الخاص وأسلوبك المميّز. 

يوم العلم السعودي
إطلالة من street style

تنسيق اللّون الأخضر مع ألوان متضاربة

من صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، هي تنسيق الألوان المتضاربة مع بعضها البعض. تنسيق اللّون الأخضر مع ألوان متضاربة صيحة لافتة، للوك عصري ستايلش لا يقاوم. إذا كنت من السيدات الجريئات لا تترددي في إعتماد هذا الأسلوب في التنسيق لإطلالة مميّز ولافتة. هنا نستعضر إطلالة عصرية مميّزة، من Street style، نُسق فيها اللّون الأزرق مع معطف وأكسسوار باللّون الأخضر المميّز. يمكنك الإستلهام منها، أو تنسيق اللّون الأخضر مع اللّون الأحمر، البنفسجي وغيرها من الألوان المتضاربة.

يوم العلم السعودي
إطلالة من street style

تنسيق أكسسوارات باللّون الأخضر مع أي إطلالة

إذا كنت من محبي الألوان الأساسية، ولا ترغبين إعتماد إطلالة باللّون الأخضر، يمكنك تنسيق أكسسوارات بهذا اللّون المميّز. بعض السيدات لا يرغبنَّ الإطلالات الملونة، هذا النوع من التنسيقات يناسبها كثيراً. هنا نستعرض إطلالة أنيقة ولافتة من Street style، نُسق فيها بلايزر باللّونين الأبيض والأسود، مع سروال أسود، وحذاء مع حقيبة يد لافتة باللّون الأخضر. إطلالة أنيقة، لافتة، بتنسيق يناسب يوم العلم السعودي، لا تترددي في إعتمادها.

يوم العلم السعودي
إطلالة من street style

تنسيق لوك مونوكروم بالأخضر المميّز

هذا التنسيق يناسب جداً السيدات اللّواتي يرغبنَّ الإطلالات المونوكروم، بألوان جريئة ولافتة. تنسيق لوك مونوكروم صيحة عصرية لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، وإعتماد هذا التنسيق بيوم العلم السعودي خيار مميّز ولافت. هنا في هذه الصورة، إطلالة مميّزة من Street style،  نُسق فيها بلوزة مع سروال وحذاء باللّون الأخضر. هذا التنسيق الذي يمكنك الإستوحاء منه، يناسب جداً السيدات الجريئات والمتابعات لصيحات الموضة العالمية. 

يوم العلم السعودي
إطلالة من street style

الأخضر مع ألوان زاهية لإطلالة ستايلش ومنعشة

تنسيق اللّون الأخضر مع إطلالات بألوان زاهية فاتحة، يمنحك لوك ربيعي منعش ولافت. إذا كنت من محبي الإطلالات المنعشة والعصرية، نسقي الألوان الربيعية الباستيل مع اللّون الأخضر، بأسلوب لافت مستوحية من هذه الإطلالة من Street style. إطلالة مميّزة نُسق فيها توب باللّون الأبيض، مع سروال مميّز باللّون البنفسجي الفاتح، مع بلايزر رائعة باللّون الأخضر المميّز. إطلالة ربيعية لافتة، يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق لوك مشابه ومميّز.

يوم العلم السعودي
إطلالة من street style

إلى ماذا يرمز اللّون الأخضر؟!

طبعاً تلقائياً اللّون الأخضر يذكرنا بالطبيعية الخلابة، من أشجار ونباتات ودورة الحياة بالمجمل. اللّون الأخضر يرمز إلى النمو، الخصوبة، والأمل في الحياة. يدل اللّون الأخضر على السعادة، الفرح، السلام، فهو يُريح العين، ويُرخي الأعصاب، ويتمتع محبو هذا اللّون بالعاطفة الكبيرة، وبالهدوء. أكد العلماء أن هذا اللّون، يبعث الطاقة الإيجابية، الحب، والطمأنينة في النفوس. بالإضافة إلى ذلك، هو لون فخم وراقي، فأبرز الأحجار الكريمة وأكثرها فخامة هي تلك التي تملك اللّون الأخضر المميّز.

إذا أردنا الحديث تحديداً عن لون الأخضر الزمردي أو الEmerald، وهي درجة اللّون المعتمد في العلم السعودي، فهذه الدرجة من الاخضر تعتبر من أجمل درجات هذا اللّون وتدل على الإلهام، الوفرة، الثروة، الرفاهية المادية، الرفاهية العاطفية، والإبداع.
 

يوم العلم السعودي
إطلالة من street style