إطلالة لافتة وعصرية من Hui

هل أنت من محبي جاكيت الدنيم؟! تعرفي معنا على أحدث التصاميم وكيفية تنسيقها للوك ربيعي لافت

ملاك صولي
17 فبراير 2023

من أبرز صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، الجاكيت الدنيم المميّزة. هذا التصميم المحبب عند الشباب، صُمم بأساليب مختلفة ومتنوعة، لتتناسب مع جميع الإطلالات الكاجوال منها والشيك. إذا كنت من محبي هذا التصميم، فهذا النص سيفيدك كثيراً، فهو مرفق بأحدث تصاميم الجاكيتات الدنيم المميّزة، بالإضافة إلى طرق تنسيقها المختلفة للوك عصري أنيق وعلى الموضة. قومي معنا بهذه الجولة، لتستوحي أفكار جديدة عصرية، وطرق مميّزة لتنسيق هذا الجاكيت المميّز، وإعتماده ضمن إطلالات ربيعية لافتة.

الجاكيت الدنيم بأسلوب الطقم

الطقم من الصيحات الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، وقماش الدنيم أيضاً. تنسيق الطقم الدنيم إن كان بسروال أو بتنورة صيحة لافتة، يمنحك لوك مميّز على الموضة. إذا كنت من محبي الطقم، إعتمديه بقماش الدنيم، للوك عصري لافت وعلى الموضة. من الممكن أن يكون الطقم بتصميم كاجوال أو بتصميم كاجوال شيك، وطبعاً التنسيق يلعب الدور الأكبر. هنا في هذه الصورة إطلالة من Burberry إعتمد فيها طقم لافت بقماش الدنيم المميّز. 

​جاكيت الجينز
إطلالة من Burberry

الجاكيت الدنيم الفضفاضة

طبعاً الجاكيت الفضفاضة تمنحك إطلالة مريحة، كيف إذا كانت بقماش الدنيم العملي المريح. الجاكيت الدنيم الفضفاضة صيحة لافتة لهذا الموسم من ربيع 2023، وإعتمادها ضمن إطلالاتك اليومية الكاجوال خيار لافت ومميّز. من الممكن تنسيقها مع سروال من الدنيم، شورت أو تنورة. هنا في هذه الصورة إطلالة من Givenchy، إعتمد فيها جاكيت دنيم واسعة بتصميم لافت، ونُسق مع تنورة عصرية التصميم. 

​جاكيت الجينز
إطلالة من Givenchy

الجاكيت الدنيم بتصميم عصري لافت

الجاكيت العصرية، هي الجاكيت بتصميم مواكب للموضة وغير مألوف. محبي التصاميم العصرية، هن اللّواتي يرغبن صيحات الموضة، بكل تفاصيلها. هنا في هذه الصورة، جاكيت دنيم بتصميم ضيق، وبكتف ظاهر، وأيضاً بلونين مختلفين. إطلالة من Awake، نُسقت مع سروال باللّون البني، يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق لوك مشابه لافت ومميّز.  

​جاكيت الجينز
إطلالة من Awake

الجاكيت الدنيم بألوان غير الأزرق

طبعاً الدنيم  الأزرق لون يليق بسائر الألوان، بالإضافة إلى اللّون الأزرق الدنيم المتعدد الألوان صيحة لافتة لهذا الموسم. الجاكيت الدنيم من الممكن أن تكون بالأسود، الوردي، الأحمر، الأبيض وغيرها. قماش الجينز اليوم يحتوي جميع الألوان، وجميعها صيحة لافتة لهذا الموسم. هنا في هذه الصورة إطلالة عصرية لافتة من GCDS، نُسق فيها طقم من الدنيم الوردي المميّز. 

​جاكيت الجينز
إطلالة من GCDS

هل يقتصر إعتماد الجاكيت الدنيم على الإطلالات الكاجوال؟

طبعاً اليوم باتت الجاكيت الدنيم لا تقتصر فقط على الإطلالات الكاجوال، وتنسيقها مع إطلالات أنيقة خيار لافت ومميّز. إذا كان التصميم أنيق، وفيه بعض من الإضافات كالخرز أو الأكسسوار اللّماع، يمكنك تنسيقها مع إطلالاتك الأنيقة بأريحية كاملة، أما إذا كانت بتصميم كاجوال فتنسيقك لها، يحدد نوع الإطلالة. تعرفي معنا على 3 طرق لتنسيق جاكيت الدنيم لتناسب جميع الإطلالات على حد سواء.

تنسيق كاجوال يومي لافت

يعتبر الدنيم من الأقمشة التي تناسب جداً الإطلالات الكاجوال والمريحة. فهو قماش مريح، عملي يُعتمد كثيراً في الإطلالات اليومية. تنسيق جاكيت من الدنيم في إطلالات يومية، خيار ناجح وعلى الموضة دائماً. هنا في هذه الصورة إطلالة إعتمد فيها جاكيت من الدنيم بتصميم لافت وعصري نُسقت مع سروال من الدنيم. إطلالة كاجوال لافتة من Stella McCartney يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق لوك مشابه لإطلالة ربيعية لافتة.

​جاكيت الجينز
إطلالة من Stella McCartney

تنسيق كاجوال شيك مميّز

في الإطلالات الكاجوال شيك، يمكنك اليوم تنسيق جاكيت من الدنيم المميّزة بأسلوب أنيق ولافت. إذا كان لديك مناسبة عشاء مميّزة، فمثلاً إختيار طقم الدنيم، من الأمور المميّزة، والتي تمنحك لوك عصري وأنيق في نفس الوقت. هنا في هذه الصورة إطلالة لافتة من Veronica Beard إعتمد فيها طقم لافت بقماش الدنيم المميّز، مؤلف من جاكيت وسروال مع حزام عند الخصر أعطى الإطلالة رونقاً خاصاً. 

​جاكيت الجينز
إطلالة من Veronica Beard

تنسيق أنيق وشيك لافت

في الإطلالات الأنيقة، يمكن اليوم تنسيق لوك شيك، من قماش الدنيم المميّز. جاكيت من الدنيم، مع سروال ضيق، قد تكون بتصميم مزخرف، ضيق، مطرز، أو يحوي القليل من الأكسسوارات كلها إضافات تعطي الجاكيت رونقاً وطابعاً أنيقاً. هنا في هذه الصورة، التنسيق لعب دور مهم في تحديد الإطلالة ووضعها في خانة الإطلالات الأنيقة. إطلالة من off White، إعتمد فيها جاكيت من الدنيم الأزرق بتصميم ضيق مع تنورة قصيرة، نُسق معها حزام عند الخصر باللّون البنفسجي بتصميم وردة كبيرة، مع حذاء بوت عالي بساق عالية أيضاً باللّون البنفسجي. إطلالة أنيقة ولافتة، يمكنك الذهاب بها إلى أبرز المناسبات. 

جاكيت جينز
إطلالة من Off White