الطقم المميّز صيحة ربيعية مستمرة معنا من Casademunt

صيحة الطقم ما زالت مستمرة لموسم الربيع المقبل.. أبرز التصاميم العصرية لإطلالة مميّزة لا تقاوم

ملاك صولي
16 فبراير 2023

تعودنا في المواسم السابقة على صيحة الطقم واليوم يمكننا القول أن هذه الصيحة مستمرة معنا لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023. صيحة لافتة بتصاميم مميّزة منها الكلاسيكي، منها الكاجوال ومنها العصري المميّز، تصاميم لافتة تناسب جميع الأذواق والإطلالات على حدٍ سواء. قومي معنا بجولة سريعة لنتعرف أكثر على هذه الصيحة، وعلى أبرز التصاميم الرائجة لهذا الموسم، والتي يمكنك تنسيقها بأسلوبك الخاص والمميّز، مستوحية من الصور المرفقة في هذا النص. 

الطقم الكاجوال خيار ربيعي مميّز

في الإطلالات اليومية الكاجوال، إختيار الطقم صيحة لافتة وخيار مميّز للوك مريح وعصري. إذا كنت من محبي الأطقم فيمكنك تنسيق إطلالة به لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، دون تردد. الطقم الكاجوال، من الممكن أن تنسقي معه أكسسوار كاجوال مريح، ليكتمل اللّوك. هنا في الاسفل إطلالة بطقم بيج عملي منStella Mccartney، كاجوال يمكنك الإستوحاء منه وتنسيق إطلالة ربيعية مميّزة.

الطقم الربيعي
إطلالة من Stella Mccartney

الطقم الدنيم صيحة شبابية لافتة

قماش الدنيم من الأقمشة المميّزة والرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023. إذا كنت من محبي قماش الدنيم، فالطقم الدنيم موضة لافتة وعصرية بتصاميم شبابية لافتة. هنا في الأسفل إطلالة مميّزة مؤلفة من Death dolls مؤلفة من جاكيت وسروال دنيم. الإطلالة نُسقت بأسلوب كاجوال شيك، يمكنك تنسيقها بأسلوبك الخاص والمميّز، وإعتماد معها توب كاجوال أكثر، وحذاء عملي لافت.

الطقم الربيعي
إطلالة من Death dolls
​​​

الطقم بنقشات مميّزة للوك عصري لافت

النقشات جميعها صيحة لافتة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، وتنسيق طقم بنقشة ضمن إطلالاتك المميّزة، يمنحك لوك جريء ولافت. النقشات الحيوانية، الكارو، النقشة المقلمة، وغيرها نقشات لافتة ومميّز، وتنسيقها ضمن إطلالاتك الربيعية يمنحك لوك عصري وجريء على الموضة. هنا في الأسفل إطلالة مميّزة منCasademunt، إعتمد فيها طقم لافت بنقشة حيوانية، ونُسق بأسلوب أنيق مميّز. 

الطقم الربيعي
إطلالة من Casademunt

الطقم المنسق بألوان مختلفة صيحة لافتة

لاحظنا أن لهذا الموسم الطقم المنسق بألوان مختلفة صيحة مستجدة ولافتة. فإعتماد طقم بلون جاكيت مختلف عن لون السروال أو التنورة موضة عصرية لإطلالة جريئة على الموضة. هنا في الصورة المرفقة طقم مؤلف من جاكيت باللّون البنفسجي مع سروال باللّون الأسود. إطلالة لافتة من Avellaneda يمكنك الإستوحاء منها لتنسيق لوك عصري مميّز مواكباً لصيحات الموضة.

الطقم الربيعي
إطلالة من Avellaneda

الطقم المؤلف من جاكيت كروب أو كروب توب صيحة جذابة لربيع 2023

الجاكيت الكروب أو البلوزة القصيرة، صيحة لافتة لهذا الموسم، وإعتمادها ضمن إطلالات الموسم القادم من ربيع وصيف 2023 خيار عصري لافت. إذا كنت من محبي الإطلالات الجريئة والجذابة، نسقي إطلالاتك القادمة مستوحية من الصور المرفقة في هذا النص. إذا كانت كروب توب يمكنك إعتمادها بمفردها وإذا كانت جاكيت كروب يمكنك إعتمادها مقفلة أو تنسيق تحتها كروب توب أو قميص كروب للوك لافت لا مثيل له. في هذه الصورة إطلالة من Sergio Hudson، إعتمد فيها طقم لافت بألوان الفليو المشرقة، مؤلف من جاكيت كروب مع توب بيضاء، مع سروال بنفس لون الجاكيت. 

الطقم الربيعي
إطلالة من Sergio Hudson

الطقم الميتاليكي لإطلالة شيك أنيقة

في الإطلالات الشيك، يمكنك تنسيق الطقم أيضاً، فالطقم بقماش لماّع، أو بقماش الترتر صيحة لافت لموسم ربيع وصيف 2023. هنا في الأسفل إطلالة لافتة من Zimmermann، إعتمد فيها طقم ميتاليكي باللّون الفضي. إطلالة لافتة يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق لوك شيك يناسب السهرات والحفلات القادمة أو حتى مناسبات العشاء المميّزة.

الطقم الربيعي
إطلالة من Zimmermann

الطقم العصري صيحة لافتة ومميّزة للوك جريء

الطقم العصري هو الطقم المميّز من حيث التصميم اللّون أو القصة. هنا في هذه الصورة المرفقة طقم بتصميم لافت وتنسيق ألوان مميّز، يلفت الأنظار بجدارة. جاكيت Off shoulders مميّزة، باللّونين البني والنيلي، من sacai. إطلالة مميّزة، تناسب الفتيات المميّزات واللّواتي يرغبن الإطلالات الجذابة والعصرية المواكبة للموضة. إعتمدي هذا ال outfit، ونسقيه بأسلوبك الخاص والمميّز دون تردد.

الطقم الربيعي
إطلالة من Sacai

الطقم الكلاسيكي لا غنى عنه

طبعاً الطقم الكلاسيكي خيار لافت ومميّز، لا غنى عنه وهو ضرورة في خزانة كل سيدة. إذا كنت من محبي الإطلالات الكلاسيكية، فعليكِ بهذا التصميم، لأنه يمنحك إطلالة أنيقة وشيك لا تقاوم. في هذه الصورة إطلالة من CHANEL، إعتمد فيها بدلة رسمية بقماش التويد الأسود، كلاسيكية التصميم تمنحك إطلالة أنيقة لا تقاوم.

الطقم الربيعي
إطلالة من CHANEL

الطقم بالتنورة للوك أنثوي مميّز 

من الممكن أن يكون الطقم مؤلف من سروال أو من تنورة، الطقم بالسروال يمنحك إطلالة أنيقة كلاسيكية وعملية أكثر أما بالتنورة فيمنحك لوك أنثوي جذاب لا يقاوم. هنا في هذه الصورة إطلالة من Sergio hudson، مؤلفة من طقم بجاكيت فوشيا، مع تنورة باللّون الأسود، نُسق بأسلوب شيك مع حذاء باللّون الأسود كعب عالي، يمكنك الإستوحاء منه لتنسيق لوك جذاب لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023.

الطقم الربيعي
إطلالة من Sergio Hudson