إطلالة لافتة ومميّزة من Elie Saab

القميص الملون صيحة الربيع المقبلة.. أحدث التصاميم وأجمل التنسيقات تابعيها معنا

ملاك صولي
7 فبراير 2023

يعتبر القميص من التصاميم المميّزة، والتي يمكنك تنسيقها في إطلالاتك اليومية، الكاجوال والشيك. اليوم في هذا النص سوف نستعرض إطلالات مميّزة من منصات عروض الأزياء العالمية، لمجموعات ربيع وصيف 2023، إعتمد فيها تصميم القميص ونُسق بأساليب مختلفة ومتنوعة. إذا كنت من محبي هذا التصميم، فهو صيحة رائجة لهذا الموسم، بتصاميم مختلفة، منها الكلاسيكي ومنها العصري الجريء. القميص الملون دليلك اليوم لتنسيقات مختلفة، تناسب إطلالاتك جميعها، قومي معنا بهذه الجولة السريعة لتتعرفي أكثر على هذه الصيحة الربيعية المميّزة.

القميص الأزرق من أكثر الألوان رواجاً

من القمصان الملونة الأكثر رواجاً، القميص الأزرق صيحة لافتة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023. تنسيق قميص أزرق في إطلالاتك اليومية المميّزة، إو حتى في إطلالاتك الأنيقة صيحة ربيعية مميّزة لا يمكنك تجاوزها. إذا كنت من محبي هذا اللّون، وهذا التصميم، فعليكِ بإختيار وتنسيق outfit مميّز، مستعينة بالقميص الأزرق لإطلالة ربيعية منعشة. في الصورة هنا نستعرض إطلالة من AZ Factory، إعتمد فيها قميص أزرق لافت ونُسق مع سروال بالترترالميتاليكي المميّز.

القميص الملون
إطلالة من AZ Factory

القميص الستان الملون صيحة ربيعية منعشة

يعتبر القميص الستان من القمصان الرائجة لهذا الموسم من ربيع 2023. القميص الستان من التصاميم الأنيقة، الأنثوية والراقية، فهذا القماش بحد ذاته، قيمة مضافة لأي تصميم. إختيار قميص ستان مميّز بألوان الربيع الرائجة خيار مميّز لإطلالة مميّزة وعلى الموضة. هنا نستعرض إطلالة مميّزة بقماش الستان الأصفر الميتاليكي، نُسق فيها قميص لافت مع سروال من نفس اللّون والقماش.

القميص الملون
إطلالة من Menchen Tomas

القميص الدانتيل الملون للوك ربيعي أنيق

الدانتيل من الأقمشة المميّزة والرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023. قماش الدانتيل له سحر خاص ومميّز، يمنحك لوك جذاب وساحر وأنيق لا يقاوم. إختاري لهذا الموسم القميص الملون بقماش الدانتيل، مبتعدةً عن الألوان الأساسية، المملة والمعتادة. نسقي إطلالات كاجوال شيك وإطلالات أنيقة، بقميص الدانتيل الملون، مستوحية من الصورة المعروضة في الأسفل من Akris، والتي إعتمد فيها Outfit كامل بقماش الدانتيل الأخضر المميّز.

القميص الملون
إطلالة من Akris

القميص المعرق بألوان مميّزة لإطلالة ستايلش

القميص المعرق من أبرز صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023. القميص المعرق بألوان لافتة، موضة جريئة، وتنسيقها في إطلالاتك الربيعية القادمة يمنحك لوك لافت ومميّز. هنا في الأسفل إطلالة مميّزة من Leornard، نُسق فيها قميص معرق بألوان البنفسجي والأزرق بأسلوب عصري لافت، وجريء، يمكنك الإستوحاء من هذا اللّوك وتنسيق إطلالاتك الربيعية القادمة.

القميص الملون
إطلالة من Leonard

القميص المطرز للوك أنيق وفخم

القميص المطرز بالخرز الملون صيحة لافتة لهذا الموسم من ربيع 2023. هذه التصاميم المميّزة، يمكنك تنسيقها في إطلالات السهرات الأنيقة، مع تنانير من لون التطريز، أو مع سروال الدنيم للوك كاجوال شيك عصري. هنا في الأسفل إطلالة مميّزة إعتمد فيها قميص أبيض من Germanier، مطرز بخرز متعدد الألوان، نُسق مع تنورة من الريش الملون. إطلالة جريئة، ولافتة، يمكنك الإستوحاء منها للوك ربيعي منعش وأنيق.

​ القميص الملون
إطلالة من Germanier

القميص الملون بتصميم عصري جريء 

القميص الملون بتصميم عصري، واسع فضفاض، أو معتمد به صيحة الريش مثلاً، هو من التصاميم الرائجة لهذا الموسم، والتي يمكنك تنسيقها بأسلوبك الخاص مستوحية من هذه الإطلالة من Valentino. قميص أحمر بقماش لافت، وقصة مميّزة، فضفاضة، يمكنك تنسيق معه سروال من الجلد الأسود، أو سروال الدنيم، أو حتى تنورة قصيرة، ذلك يعتمد على خياراتك الموجودة، أو وفق المناسبة المرجو الذهاب إليها.

القميص الملون
إطلالة من Valentino

قميص الTie Dye للوك جذاب 

صيحة الTie dye من الصيحات القوية اليوم في ساحات الموضة لربيع وصيف 2023. قميص الTie Dye، من القمصان المنعشة والمميّزة، والتي يمكنك إعتمادها وتنسيقها بأسلوب الطقم، أو مع سروال أبيض، أو دنيم. هنا في الأسفل إطلالة مميّزة من All that she loves، نُسق فيها قميص بصيحة Tie Dye، بألوان الأبيض والأزرق، بأسلوب الطقم مع سروال باللّون والقماش نفسه.

القميص الملون
إطلالة من All that she loves