جاكيتات قصيرة لا تبطل موضتها

جاكيتات قصيرة لا تبطل موضتها.. صيحات تناسب قصيرات القامة

نانسي شربل
3 فبراير 2023

تبرز صيحة الجاكيتات القصيرة بكثير من الانوثة بطريقة تناسب قصيرات القامة. فلا بد من اختيارها بأساليب عصرية، تناسب اطلالاتك الكاجوال والساحرة. فانتقي لأناقتك اليومية، جاكيتات قصيرة لا تبطل موضتها وتعلّمي اختيار القطع التي تناسب قامتك بطرق ملفتة للنظر لضمان أناقة متنوعة في اختياراتك المقبلة.

اليك بالصور طرق تنسيق جاكيتات قصيرة لا تبطل موضتها، خصوصاً مع انتقاء العديد من الصيحات والقطع التي تناسب قصيرات القامة.

جاكيتات قصيرة جلدية مع أكمام الكلوش

جاكيتات قصيرة جلدية مع أكمام الكلوش
جاكيتات قصيرة جلدية مع أكمام الكلوش المناسبة لقصيرات القامة

أبرز صيحات الجاكيتات التي تناسب قصيرات القامة، تألقي من دار Big Park بأساليب عصرية مع التصميم الجلدي الذي ينسدل بموضة القماش الجلدي مع أكمام الكلوش المنفوخة لتكون من اختيارك مع التصميم الشبابي ذات الشراريب الجانبية بطريقة منسّقة مع الكروب توب الاسود وموضة التنورة المستقيمة الطويلة ذات الشق الامامي.

جاكيتات قصيرة كلاسيكية مع الأزرار المتعددة

جاكيتات قصيرة كلاسيكية مع الازرار المتعددة
جاكيتات قصيرة كلاسيكية مع الازرار المتعددة والامامية

واذا كنت من قصيرات القامة وتبحثين عن صيحات جاكيتات كلاسيكية، تألقي بأسلوب Dior بجاكيت مستقيمة مع الالوان الرمادية، وانتقي القطع التي تبرز بقصة الاكمام الضيقة مع موضة الازرار المتعددة والمتدرجة بشكل ساحر لتقومي بتنسيقها مع موضة التنورة الطويلة لضمان اطلالة ساحرة وملفتة للنظر. هذه الصيحة تناسب قصيرات القامة وتمنحك المدى المطلوب مع القصة التي تصل الى حدود الخصر.

جاكيتات قصيرة غير مستقيمة مع مربعات الكارو

جاكيتات قصيرة غير مستقيمة مع مربعات الكارو
جاكيتات قصيرة غير مستقيمة مع مربعات الكارو

ومن الصيحات التي تضفي الاناقة والتألق على اختياراتك، موضة الجاكيت القصيرة التي تبرز بقصة غير مستقيمة. هذه الصيحة تناسب اطلالاتك اليومية ويمكنك اختيارها من خلال مربعات الكارو الهندسية مع الياقة العالية لتكون من اختيارك مع موضة البنطلون الاسود الكلاسيكية بقصته المستقيمة من وحي دار Giorgio Armani Privé.

جاكيتات قصيرة مع صيحة الاكمام الطويلة

جاكيتات قصيرة مع صيحة الاكمام الطويلة
جاكيتات قصيرة مع صيحة الاكمام الطويلة والهندسية

كما تبرز في اطلالاتك المقبلة موضة الجاكيتات قصيرة جداً والتي لا تصل الى حدود الخصر. هذه الصيحة تألقي بها اذا كنت من قصيرات القامة وتألقي بها من دار Imane Ayissi مع قصة الاكمام الطويلة جداً والتي تتسع من الاسفل بأسلوب عصري لضمان أناقة ملفتة وساحرة مع موضة الفساتين البرونزية الطويلة والبراقة.

جاكيتات قصيرة مع الزخرفات والنقشات الهندسية

جاكيتات قصيرة مع الزخرفات والنقشات الهندسية
جاكيتات قصيرة مع الزخرفات والنقشات الهندسية لقصيرات القامة

كما انتقي تنسيق جاكيتات الجينز بأساليب عصرية وخارجة عن المألوف مع اختيار من دارOriental Fashion Show القصة الهندسية القصيرة بطريقة منسدلة ومخملية. وقومي باختيار هذه القطعة مع الزخرفات والنقشات الهندسية من الجهة الامامية مع الجيوب الجانبية النافرة بأسلوب حيوي. هذا التصميم يناسب قصيرات القامة ويمكنك تنسيقها مع الكروب توب السوداء وموضة الجينز الاسود بقصته المريحة والمستقيمة.