أناقة ساحرة للنجمات العرب ومدونات الموضة

حضور عربي لافت في أسبوع الموضة للهوت كوتور.. أناقة ساحرة للنجمات العرب ومدونات الموضة

نانسي شربل
26 يناير 2023

على هامش أسبوع الموضة للهوت كوتور الخاص بموسم ربيع وصيف 2023، لفتنا الحضور العربي القوي للنجمات العرب ومدونات الموضة خلال حضورهن عروض الازياء العالمية. فأظهرن أناقتهن من خلال ارتداء العديد من صيحات الموضة الجديدة التي تستحق التوقف عندها.

اليوم رصدنا لك، إطلالات النجمات العرب ومدونات الموضة اللواتي حضرن أسبوع الموضة، مع مشاهدة الصور التي التقطتها عدسات الكاميرا في باريس.

اطلالات نجود الرميحي بتصاميم فاخرة

على هامش أسبوع الموضة للهوت كوتور الخاص بموسم ربيع وصيف 2023، لفتنا الحضور العربي القوي للنجمات العرب ومدونات الموضة خلال حضورهن عروض الازياء العالمية. فأظهرن أناقتهن من خلال ارتداء العديد من صيحات الموضة الجديدة التي تستحق التوقف عندها. اليوم رصدنا لك، إطلالات النجمات العرب ومدونات الموضة اللواتي حضرن أسبوع الموضة، مع مشاهدة الصور التي التقطتها عدسات الكاميرا في باريس.  اطلالات نجود الرميحي بتصاميم فاخرة لفتت مدونة الموضة نجود الرميحي الانظار خلال حضورها العديد من عروض الموضة للهوت كوتور خصوصاً مع تألقها في عرض Ashi Studio موضة الجمبسوت الابيض الضيق بقماشه الفاخر مع ثنيات الاقمشة المتدرجة على الصدر، اضافة الى قصة الارجل الواسعة جداً التي تخف الحذاء. واللافت في هذه الاطلالة موضة الكاب الفضفاض المنسدل من الاسفل مع قصة الاكمام الواسعة التي تنسدل بكثير من الانوثة مع الجمبسوت. واختارت نجود الرميحي خلال حضورها عرض Schiaparelli أناقة الفستان الاسود الضيق الذي يصل الى حدود الكاحل. واللافت في هذا التصميم الزخرفات الذهبية المنسدلة من الجهة الامامية مع حبيبات اللؤلؤ النافرة مع السلاسل والشراريب الذهبية، اضافة الى الزخرفات الحيوية والرسمات التي تضفي أناقة ملفتة على اطلالتها. أناقة رزان جمال بتصاميم فاخرة ومن الاطلالات الانيقة التي لفتننا في باريس، اطلالة النجمة رزان جمال التي لفتت الانظار بموضة اللون الاسود خلال حضورها عرض أزياء Elie Saab للهوت كوتور. فتألقت بموضة البنطلون الجلدي الضيق والاسود مع الجاكيت الفضفاضة المربوطة على أعلى الخصر وتفاصيل الجيوب الامامية النافرة من الجهة الامامية. وخلال حضورها عرض أزياء Christian Dior بدت اطلالتها أكثر جاذبية مع تألقها بموضة التصاميم الكلاسيكية البارزة باللون الاسود وتم تنسيقها مع موضة البلايزر القصيرة ذات طبعات الورود السوداء الهندسية التي وضعتها على أكتافها بكثير من الانوثة. واللافت موضة الحقيبة المربعة التي حملت صيحة النقشات عينها لضمان اطلالة راقية ومنسقة بطريقة ملفتة. موضة التنورة الفضية البراقة بأسلوب بلقيس فتحي ولا يمكن الا أن نثني على اطلالة النجمة بلقيس فتحي خلال حضورها عرض Valentino، وتألقت بموضة التوب البنية الفاتحة مكشوفة الظهر وتم تنسيقها مع التنورة الطويلة الفضية ذات النقشات البراقة وطبعات الورود النافرة على طول التصميم لضمان اطلالة راقية وخارجة عن المألوف. موضة الجمبسوت
اطلالات نجود الرميحي بتصاميم فاخرة باللون الابيض

لفتت مدونة الموضة نجود الرميحي الانظار خلال حضورها العديد من عروض الموضة للهوت كوتور خصوصاً مع تألقها في عرض Ashi Studio موضة الجمبسوت الابيض الضيق بقماشه الفاخر مع ثنيات الاقمشة المتدرجة على الصدر، اضافة الى قصة الارجل الواسعة جداً التي تخف الحذاء. واللافت في هذه الاطلالة موضة الكاب الفضفاض المنسدل من الاسفل مع قصة الاكمام الواسعة التي تنسدل بكثير من الانوثة مع الجمبسوت.

اطلالات نجود الرميحي
اطلالات نجود الرميحي بفستان أسود فاخر باللون الذهبي

واختارت نجود الرميحي خلال حضورها عرض Schiaparelli أناقة الفستان الاسود الضيق الذي يصل الى حدود الكاحل. واللافت في هذا التصميم الزخرفات الذهبية المنسدلة من الجهة الامامية مع حبيبات اللؤلؤ النافرة مع السلاسل والشراريب الذهبية، اضافة الى الزخرفات الحيوية والرسمات التي تضفي أناقة ملفتة على اطلالتها.

أناقة رزان جمال بتصاميم فاخرة

أناقة رزان جمال بتصاميم فاخرة
أناقة رزان جمال بتصاميم فاخرة باللون الاسود

ومن الاطلالات الانيقة التي لفتننا في باريس، اطلالة النجمة رزان جمال التي لفتت الانظار بموضة اللون الاسود خلال حضورها عرض أزياء Elie Saab للهوت كوتور. فتألقت بموضة البنطلون الجلدي الضيق والاسود مع الجاكيت الفضفاضة المربوطة على أعلى الخصر وتفاصيل الجيوب الامامية النافرة من الجهة الامامية.

أناقة رزان جمال بتصاميم فاخرة
أناقة رزان جمال بتصاميم فاخرة مع البلايزر المنقوشة

وخلال حضورها عرض أزياء Christian Dior بدت اطلالتها أكثر جاذبية مع تألقها بموضة التصاميم الكلاسيكية البارزة باللون الاسود وتم تنسيقها مع موضة البلايزر القصيرة ذات طبعات الورود السوداء الهندسية التي وضعتها على أكتافها بكثير من الانوثة. واللافت موضة الحقيبة المربعة التي حملت صيحة النقشات عينها لضمان اطلالة راقية ومنسقة بطريقة ملفتة.

موضة التنورة الفضية البراقة بأسلوب بلقيس فتحي

موضة التنورة الفضية البراقة بأسلوب بلقيس فتحي
موضة التنورة الفضية البراقة بأسلوب بلقيس فتحي

ولا يمكن الا أن نثني على اطلالة النجمة بلقيس فتحي خلال حضورها عرض Valentino، وتألقت بموضة التوب البنية الفاتحة مكشوفة الظهر وتم تنسيقها مع التنورة الطويلة الفضية ذات النقشات البراقة وطبعات الورود النافرة على طول التصميم لضمان اطلالة راقية وخارجة عن المألوف.

موضة الجمبسوت المنقوش بأسلوب ديالا مكي

موضة الجمبسوت المنقوش بأسلوب ديالا مكي
موضة الجمبسوت المنقوش بأسلوب ديالا مكي

أما الجميلة ديالا مكي فأظهرت مفاتن جسمها من خلال موضة الجمبسوت المنقوش بلوني الابيض والاسود مع الزخرفات العصرية التي تبرز على طول التصميم بأسلوب متجدد. واللافت في هذه القطعة موضة الاكمام الطويلة مع الياقة العالية التي تضفي المزيد من الجاذبية على اختياراتها.

فستان اسود مع الجاكيت المقلمة بأسلوب جيسيكا قهواتي

فستان اسود مع الجاكيت المقلمة بأسلوب جيسيكا قهواتي
فستان اسود مع الجاكيت المقلمة بأسلوب جيسيكا قهواتي

واستطاعت مدونة الموضة جيسيكا قهواتي أن تكون مميزة في شوارع باريس خصوصاً عند تألقها بموضة الفستان الاسود القصير ذات القصة الواسعة والكاجوال. واللافت تنسيق هذا الفستان مع الجاكيت القصيرة المقلمة بتدرجات عصرية. كما لم تتخلى عن موضة الحذاء الاسود العالي ذات الساق التي تتخطى حدود الركبة لضمان اطلالة أنيقة بأسلوب عصرية.

مريم الأبيض تتألق بتصاميم ملوّنة

زيّنت الألوان المفعمة بالحيوية إطلالات مريم الأبيض على هامش حضورها عروض أزياء الهوت كوتور في باريس. لعرض أزياء زهير مراد، تألقت بطقم باللون الفوشيا تميّز بشك الكريستالات ونسّقت معه كلاتش وحذاء بكعب عالي باللون الأبيض.

تألقت بطقم باللون الفوشيا
تألقت بطقم باللون الفوشيا

أما لحضور عرض أزياء ألكسندر فوتييه فقد اختارت من مجموعة الدار طقماً من الجلد باللون الأزرق تألف من تنورة قصيرة وجاكيت بايكر تميّزت بالسحابات الفضية والحزام الذي يحدد الخصر.

اختارت طقماً من الجلد باللون الأزرق
اختارت طقماً من الجلد باللون الأزرق 

الورود زيّنت إطلالة مهيرة عبد العزيز

بأناقتها المعهودة أطلت الإعلامية مهيرة عبد العزيز في عرض أزياء دار ايلي صعب بالمعطف المزين بالورود الملوّنة، نسّقت تحته توب أخضر وأكملت الإطلالة بالحذاء الذهبي ذات الساق العالية. لوك أنيق مفعم بالألوان تألقت به مهيرة التي جلست في الصفوف الأمامية للعرض.