الجمبسوت الضيق خيارك الأنسب والبديل في الشتاء

حان الوقت للإستغناء عن فساتين السهرة.. الجمبسوت الضيق خيارك الأنسب والبديل

نانسي شربل
22 يناير 2023

بعيداً عن فساتين السهرة المتداولة والتي باتت تشعرك بالملل خلال السهرات، لا بد أن تتألقي بتصاميم أكثر عصرية وتظهر مفاتن جسمك بكثير من الانوثة. فانتقي أجمل صيحات الجمبسوت الضيق بتدرجات اللون الاسود الكلاسيكي أو الالوان الاخرى الجريئة والبراقة التي تضفي المزيد من العصرية والتجدد في عالم الموضة.

فلطالما كانت موضة الجمبسوت البديل الاساسي لصيحة الفساتين خصوصاً عندما تريدين التألق بأناقة مريحة وملفتة للنظر. لذلك لا بد من اختيار بالصور اجمل الصيحات الانيقة التي تضمن لك اطلالة متجددة وخارجة عن المألوف. فانتقي وفقاً لذوقك هذه القطع الفاخرة مع التفاصيل المتنوعة.

موضة الجمبسوت البنفسجي الفاخر

موضة الجمبسوت البنفسجي الفاخر

تألقي خلال السهرات بموضة الجمبسوت البنفسجي الفاخر والمحدد من أعلى الخصر مع الفراغات الامامية المكشوفة بأسلوب دار Julien Fournie. فهذه التدرجات البراقة تبرز بتموجات داكنة وفاتحة مع قصة الاكتاف الجامدة التي تبرز مع الفراغات العالية. هذه الصيحة تناسب صاحبات الجسم النحيف خصوصاً إذا كنت من قاصرات القامة.

موضة الجمبسوت الاسود الحريري مع الكشكش

موضة الجمبسوت الاسود الحريري مع الكشكش

كما انتقي من دار MSGM موديلات جمبسوت أسود حريري مع طبقات الكشكش الحيوي النافر على الاكتاف، لتكون من اختيارك مع القصة المستقيمة. فقومي بتنسيق هذه التصاميم الحيوية مع النقشات الحيوية وثنيات الاقمشة المنسدلة من الاعلى بطريقة ملفتة.

موضة الجمبسوت البنفسجي البراق

موضة الجمبسوت البنفسجي البراق

وخلال السهرات، لا تتخلي عن موضة الجمبسوت البنفسجي الضيق مع الأقمشة البراقة التي تبرز مفاتن جسمك بكثير من الانوثة. فتألقي من دار Bronx and Banco بتدرجات اللون البنفسجي القوي مع النقشات البراقة والقصة الهندسية المكشوفة من جهة الصدر. كما قومي بتحديد الخصر بالرباط العريض مع اسدال الاقمشة على جهة واحدة من التصميم بطريقة فاخرة مع الشراريب الفضية الساحرة.

موضة الجمبسوت الاسود المخملي

موضة الجمبسوت الاسود المخملي

كما انتقي موضة الجمبسوت الاسود الرائج بأقمشة المخمل الفاخر الذي يعتبر خيارك الاساسي بقصته الضيقة. فهذا التصميم بدا في غاية الاناقة بأسلوب دار Badgley Mischka وبرز بقصة الاكتاف الجامدة مع الاكمام الضخمة المنسدلة بطريقة مريحة مع حبيبات الباييت النافرة من الجهة الامامية. وقومي بتحديد الياقة بالرباط الرفيع والبراقبطريقة عصرية وخارجة عن المألوف.

موديلات الجمبسوت البراق مع الحزام

موديلات الجمبسوت البراق مع الحزام

واختاري من وحي دار Moschino موديلات جمبسوت براق وضيق بمزيج بين أقمشة المخمل والتفاصيل النافرة. فهذا التصميم البارز باللون الاسود المخملي انتقيه مع الحزام العريض اعلى الخصر، الى جانب النقشات الهندسية الذهبية والبراقة التي تبرز على كامل التصميم وصولاً الى حدود الكاحل.

موديلات الجمبسوت البراق والفضي

موديلات الجمبسوت البراق والفضي

ومن اجمل صيحات الجمبسوت البراق للسهرات مع القصة الضيقة من ناحية الارجل، تألقي باسلوب دار SemSem وابرزي اناقتك بتفاصيل اللون الفضي الفاخر وقصة الكتف الواحد مع تفاصيل أقمشة الكشكش النافرة على جهة واحدة. واللافت تفاصيل الحزام الاسود والمترابط مع الشرائط أعلى الخصر، قبل أن تنسدل الاقمشة من الخلف بطريقة حيوية.

موديلات الجمبسوت المرجاني مع الباييت

موديلات الجمبسوت البراق والمفرغ

ولا تكتمل اطلالتك خلال السهرات، الا من خلال اختيار موديلات جمبسوت براق وضيق مع تحديد مفاتن الجسم من وحي دار Genny. فانتقي التدرجات المرجانية مع حبيبات الباييت النافرة والفراغات الساحرة على الجوانب لضمان اطلالة جريئة وعصرية في الوقت عينه.

موديلات الجمبسوت البرونزي والجلدي

موديلات الجمبسوت البرونزي والجلدي

أما موضة الجمبسوت البرونزي البارز بقصته الضيقة فاختاريه بأقمشة الجلد اللماعة مع التصميم الذي لا يصل الى حدود الكاحل. فاذا أردت التألق بتصاميم عصرية وبعيدة كل البعد عن الكلاسيكية، اختاري من دار Jitrois القصة الضيقة البارزة مع أقمشة الجلد المتحددة من خلال السحاب الامامي مع الرباط العصري البارز على الخصر العالي بطريقة تضمن لك أناقة استثنائية وملفتة للنظر.

موديلات الجمبسوت الاسود والمقلم

موديلات الجمبسوت الاسود والمقلم

كما يليق باطلالات خلال السهرات أجدد موديلات جمبسوت أسود مع القصة الضيقة التي تظهر مفاتن الجسم. فانتقي من دار Ralph Lauren التصميم الساحر مع الخطوط المقلمة الرفيعة وتفاصيل الياقة الرسمية المنسدلة بشكل كلاسيكي. وقومي بتحديد الخصر بالحزام الرفيع الجلدي بطريقة تظهر مفاتن الجسم.