أحذية الفرو العصرية اعتمديها في كافة المناسبات

أحذية الفرو العصرية.. صيحات يمكنك اعتمادها في كافة المناسبات

نانسي شربل
15 يناير 2023

في ظل العديد من صيحات الاحذية الرائجة بقصات عصرية يمكنك اعتمادها في كافة المناسبات مع الطبعات المزخرفة والألوان الجريئة، تبرز صيحات أحذية الفرو المبتكرة بقصاتها الهندسية لتكون من أجمل الموديلات التي تجعل إطلالتك فريدة من نوعها.

إليك من خلال الصور، طرق اعتماد أحذية الفرو العصرية مع الموديلات الساحرة بتفاصيل مبتكرة ومناسبات لساعات النهار والليل بحد سواء.

أحذية الفرو الملونة مع الكعب الويدج

أحذية الفرو الملونة مع الكعب الويدج

إذا كنت من محبّات أحذية الفرو الملونة مع الكعب الويدج العالي جداً الذي يعتبر نقلة نوعية في عالم الموضة الشتوية يمكن أن تختاري من وحي دارBottega Veneta أحذية الفرو العصرية النافرة باللون المرجاني على كامل القطعة، مع النقشات الهندسية بأسلوب عصري. واحرصي على أن تغمر تفاصيل الفرو الكعب الويدج بالكامل للحصول على أناقة ساحرة وخارجة عن المألوف.

أحذية الفرو البيضاء بأسلوب المول

أحذية الفرو البيضاء بأسلوب المول

ومن ابرز صيحات الاحذية الاكثر موضة خلال الامسيات، موضة حذاء الفرو المفرغ من الجهة الامامية. فانتقي من دارAboud Jammal صيحة الحذاء العصري البارز بأسلوب المول مع القماش الفرو الابيض العريض، ليكون من اختيارك مع الكعب الرفيع والمريح في الوقت عينه بطريقة ملفتة للنظر.

أحذية الفرو النافرة وعالية الساق

أحذية الفرو النافرة وعالية الساق

أما موضة أحذية الفرو عالية الساق فتبرز بكثير من الانوثة في ساعات النهار وتعتبر من أبرز صيحات الاحذية والمناسبة للاطلالات الشبابية. فتألقي بأسلوب دار Louise Lyngh Bjerregaard الحذاء الفرو المتدرج باللون البيج مع القصة التي تصل الى حدود الكاحل. واحصلي على اطلالة مبتكرة مع ثنيات الفرو النافرةو المترابطة المنسدلة على كامل التصميم العريض.

أحذية الفرو النافرة مع الريش

أحذية الفرو النافرة مع الريش

كما يمكنك اختيار موضة الحذاء العصري مع القماش الشفاف البارز من الامام، ونسّقيه على طريقة دار Madaen مع طبقات الفرو الخضراء النافرة من الجهة الامامية، اضافة الى تفاصيل الريش الهندسية المسحوبة على الجوانب بشكل متدرج لتكون من اختيارك بشكل هندسي في حال أردت التألق بالحذاء المفرغ لضمان اطلالة ساحرة وملفتة للنظر.

أحذية الفرو المسطحة والهندسية

أحذية الفرو المسطحة والهندسية

أما موضة الاحذية المسطحة والمريحة من الامام لا بد من اختيارها بأقمشة الفرو العريض والمتموج بطريقة مناسبة لاطلالاتك اليومية. فانتقي من دار Loewe الاحذية المسطحة مع التفاصيل الهندسية التي تبرز بأسلوب المول المترابط بشكل ساحر وعصري مع تدرجات الفرو الرمادية النافرة على الجوانب.