إطلالة لافتة من Phillipp Plein بتنسيق لافت وعصري

الجاكيت الأحمر لإطلالة جريئة وحيوية لا تقاوم.. أحدث التصاميم بتنسيقات عصرية مميّزة

ملاك صولي

تعتبر الجاكيت الأحمر من بين التصاميم المميّزة والجريئة التي تُضفي جمالية عالية على أي إطلالة مهما كانت بسيطة. اليوم في هذا النص سوف نستعرض أبرز التصاميم الرائجة لموسم خريف وشتاء 2022-2023، بتنسيقات عصرية لافتة من إطلالات رصدناها من أحدث إصدارات دور الأزياء العالمية، ومن إطلالات Street style المميّزة. صور مرفقة مميّزة في هذا النص، لك منها أن تستوحي إطلالتك المفضلة وتنسقيها بأسلوبك الخاص والمميّز بإطلالاتك الخريفية المقبلة.

البلايزر الأحمر بتنسيق مع سروال الدنيم

تنسيق الجاكيت الأحمر مع السروال الدنيم صيحة لافتة لإطلالة كجوال شيك مميّزة. الجاكيت الأحمر من التصاميم التي تناسب كل الإطلالات وكل الألوان، وهي تليق جداً بالسروال الدنيم وتُضفي حياة على الإطلالة وحيوية لافتة. هنا في الأسفل إطلالة لافتة من Street style، نُسق فيها جاكيت أحمر لماّع مع سروال من الدنيم بأسلوب عصري لافت، يمكنك الإستوحاء منها للوك كاجوال شيك مميّز على الموضة.

الجاكيت الأحمر
إطلالة كاجوال شيك من Street style

الجاكيت الأحمر بتنسيق مع ألوان متضاربة

تنسيق الألوان المتضاربة مع بعضها البعض صيحة لافتة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023،وإعتماد جاكيت أحمر مع ملابس بألوان متضاربة يمنحك لوك جريء لافت وعصري. هنا في الأسفل تنسيق لافت لجاكيت أحمر مع قميص باللّون الوردي مميّز. هذا النوع من التنسيقات يمنحك لوك جريء على الموضة وإطلالة عصرية لا تقاوم. إذا كنت من محبي هذا النوع من الإطلالات لا تترددي في إعتماد هذا النوع من التنسيقات للوك لافت ومميّز لا مثيل له. 

الجاكيت الأحمر
إطلالة بتنسيق ألوان متضاربة مع بعضها البعض من Street style

الجاكيت الأحمر بقماش خريفي صيحة لافتة

تعتبر الجاكيت ذات القماش الخريفي إن كان مخمل، فرو، أو صوف صيحة لافتة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، وتنسيقها بأسلوب عصري لافت يمنحك لوك دافىء ومميّز لا يقاوم. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Pedro Del Hierro، نُسق فيها جاكيت مخمل أحمر بأسلوب عصري مع سروال مخمل. إطلالة أنيقة لافتة بأسلوب عصري وشيك لا يقاوم.

الجاكيت الأحمر
جاكيت أحمر مخمل من Pedro Del Hierro

الجاكيت الأحمر بتصميم غريب إستعراضي

الجاكيت الأحمر هي تصميم جريء كيف إذا إعتمدت بتصميم مبالغ فيه إستعراضي. هذه التصاميم صيحة لافتة لهذا الموسم، بتصاميم غريبة مبالغ فيها تناسب الإطلالات الجريئة جداً والإستعراضية. هنا في الأسفل إطلالة لافتة من Dolce&Gabbana، بتصميم لافت وغريب، بأكمام ضخمة مبالغ بحجمها، كروب، نُسقت مع تنورة قصيرة أيضاً بتصميم منفوخ لافت. إطلالة مميّزة، تناسب الفتيات الجريئات والمغامرات في عالم الموضة والأزياء.

الجاكيت الأحمر
إطلالة من Dolce&GAbbana

تنسيق الجاكيت الأحمر مع ألوان أساسية

طبعاً لا يمكننا غض النظر عن تنسيق الجاكيت الأحمر مع ألوان أساسية كالأسود والأبيض. تنسيق الأحمر مع هذه الألوان بالتأكيد من التنسيقات المعتمدة بكثرة، وبإطلالات يومية لافتة وأنيقة مميّزة. الأحمر مع ألوان أساسية يمنحك لوك أنيق وشيك لافت، وراكز غير مبالغ فيه، وكلاسيكي في بعض الأحيان. هنا في الأسفل نلاحظ إطلالة أنيقة رسمية من Giambattista Valli، نُسق فيها جاكيت أحمر مع سروال باللّون الأبيض. إطلالة أنيقة لافتة بتنسيق مميّز وكلاسيكي تناسب السيدات الأنيقات واللّواتي يرغبن الإطلالات الكلاسيكية.

الجاكيت الأحمر
إطلالة لافتة من Giambattista Valli