تألقي في اطلالات جذابة في أزياء دانتيل سوداء لمناسبات رأس السنة

فخامة الدانتيل الاسود لأجمل اطلالات حفلات رأس السنة

هلا جرجورة
29 ديسمبر 2022

قماش الدانتيل يعبتر من الأقمشة المفضلة بين النساء حيث أنه يوحي بالكثير من الأناقة والأنوثة كما أنه يعطي احساس بالفخامة، ولهذا فإن دور الأزياء العالمية لا تستغني عنه في مختلف المجموعات وكافة المواسم وفي موسم خريف وشتاء 2022-2023 لاحظنا أن أزياء الدانتيل كانت من الأكثر رواجاً وقد اخترنا لك منها تشكيلة كبير ومميزة لتتألقي في مختلف مناسبات رأس السنة.

 

أجمل تصاميم أزياء دانتيل لمناسبات نهاية العام

موديلات رائعة من أزياء الدانتيل شاهدناها ضمن مجموعات خريف وشتاء 2022-2023 وقد تنوعت التصاميم من ناحية ألوانها وقصاتها لكن لفتتنا بشكل خاص تلك الفساتين باللون الاسود التي اتسمت بالفخامة والعصرية في آن معاً، وهذه الفساتين من الممكن أن تبدو رائعة على مختلف النساء من مختلف الأعمار وقد جمعنا لك بالصور أجمل التصاميم لتختاري منها ما يعجبك وتتألقي في مناسبات نهاية العام وحفلات رأس السنة.

توب من الدانتيل الاسود من بالمان

نسقي إطلالة تجمع بين الأناقة والعصرية اختاري فيها بدلة رسمية باللون الاسود مؤلفة من جاكيت بليزر من دون أكمام مع بنطلون بقصة أرجل ضيقة ومعها نسقي توب من الدانتيل الأسود بتصميم ناعم مع ياقة عالية وأكمام طويلة وأكملي اللوك بحزام على الخصر وحذاء أنيق.

 قميص باللون الاسود من Balmain
 قميص باللون الاسود من Balmain

 

فستان قصير من الدانتيل الاسود من اليزابيتا فرانكي

تناسب فساتين الدانتيل القصيرة الصبايا بشكل خاص مثل هذا الفستان ذو التصممي الجذاب من اليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi المصنوع من قماش الدانتيل الاسود بقصة الكورسيه مع الأعلى مع أكمام طويلة، نسقي معه حذاء كعب عالي ومجوهرات ناعمة.

 فستان دانتيل اسود قصير من Elisabetta Franchi
 فستان دانتيل اسود قصير من Elisabetta Franchi

 

فستان دانتيل أسود مزين بالكشكش من ايلي صعب

تألقي في اطلالة أنثوية ناعمة في هذا الفستان الميدي المصنوع من قماش الدانتيل الأسود الفاخر من ايلي صعب Elie Saab والمزين بطبقات من الكشكش البراق، نسقي معه جزمة عالية من الجلد أو صندل كعب عالي حسب المناسبة.

 فستان دانتيل اسود من Elie Saab
 فستان دانتيل اسود من Elie Saab

 

بدلة رسمية من الدانتيل الاسود من موسكينو

في حال كنت تبحثين عن اطلالة مميزة ومختلفة اختاري هذه البدلة الرسمية المصنوعة من قماش الدانتيل الاسود البراق من موسكنيو Moschino المؤلفة من جاكيت بليزر وبنطلون بقصة منسدلة، نسقي معها حقيبة يد أنيقة وحذاء رسمي كعب عالي.

 بدلة رسمية من الدانتيل الاسود من Moschino
 بدلة رسمية من الدانتيل الاسود من Moschino

أزياء الدانتيل من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم، اختاري منها اللون الاسود لتتألقي في مختلف مناسباتك الرسمية القادمة بما فيها حفلات رأس السنة.