فستان لافت طويل باللّون الفضي من Byblos

التصاميم الميتاليكية في مناسبات نهاية العام من أفضل الإختيارات على الإطلاق..

ملاك صولي
22 ديسمبر 2022

الإطلالات الميتاليكية هي الإطلالات الأكثر جرأة وجاذبية على الإطلاق، وفي مناسبات نهاية العام، إختيارك لتصاميم مميّزة بألوان ميتاليكية خيار مناسب وناجح، يمنحك إطلالة لافتة ومميّزة لا تقاوم. الألوان المتياليكية هي الألوان البراقة واللّماعة أبرزها ألوان الذهب، الفضة والبرونز. هذه الألوان بتصاميم مختلفة ونقشات متنوعة يمكنك إعتمادها في مناسبات نهاية العام بأريحية كاملة إن كان بتصاميم الفساتين الطويلة أو القصيرة، أو من خلال الجمبسوت، أو حتى الأطقم المميّزة والأنيقة. اليوم في هذا النص سوف نستعرض أبرز هذه التصاميم الرائجة لهذا العام، والتي يمكنك تنسيقها بإطلالات نهاية العام المميّزة دون تردد. قومي معنا بهذه الجولة السريعة لتتعرفي على هذه الصيحة، وتستوحي أفكار حول عملية تنسيق لوك فخم ورائع سكون مسك ختام هذه السنة.

الجمبسوت الميتاليكي خيار لافت وجذاب

يعتبر الجمبسوت من الخيارات الرائعة لحفلات نهاية العام، فهذا التصميم العصري الأنيق، يؤمن لك إطلالة لافتة وساحرة لا تقاوم. إختاري الجمبسوت الميتاليكي لهذه المناسبة، إن كان باللّون الذهبي، اللّون الفضي، أو حتى اللّون البرونزي، فهذه الألوان ستزيد من رونق الإطلالة وسحرها. هنا في الأسفل إطلالة لافتة من Laquan smith إعتمد فيها جمبسوت ميتاليكي لافت، باللّون الذهبي الرائع، ونُسق مع حذاء كعب عالي باللّون الذهبي.

ألوان ميتاليكية
إطلالة من Laquan Smith

الطقم أو البدل الميتاليكية خيار مميّز

يمكنك التغريد خارج السرب قليلاً، لتختاري تصاميم بعيدة عن الإطلالات المملة، أو حتى الروتينية التي تعودنا على رؤيتها. إختيار الأطقم، أو البدل خيار مناسب وناجح، كونها صيحة لافتة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، وأيضاً مستمرة للموسم المقبل. هنا في الأسفل إطلالة لافتة بطفم ميتاليكي رائع، مؤلف من كروب توب مع سروال بقماش ميتاليكي شفاف. إطلالة من Fernando claro، يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق لوك مشابه.

ألوان ميتاليكية
إطلالة من Fernando Claro

الفستان الميتاليكي القصير لإطلالة جذابة

الفساتين الميتاليكية القصيرة، هي الفساتين الساحرة والجذابة، التي تمنحك إطلالة أنيقة وجذابة. إختيار الفساتين القصيرة قد يكون خيار مستهلك، ولكن إعتمادها بألوان ميتاليكية هذا ما سيجعلها خيار مميّز ولافت. إختاري فستان ميتاليكي مستوحية من هذه الإطلالة من Philipp Plein، ونسقيها مع حذاء أنيق كعب عالي، أو مع بوت بساق عالية لإطلالة جذابة ولافتة دون منازع.

ألوان ميتاليكية
إطلالة من Philipp Plein 

الفستان الميتاليكي الطويل خيار أنيق ولافت

أيضاً الفساتين الطويلة لا تغيب عن مناسبات وحفلات نهاية العام. إعتماد فساتين طويلة بألوان ميتاليكية خيار ناجح، يمكنك تنسيقه وإعتماده إذا كان الفستان بتصميم غير مبالغ فيه طبعاً. إختاري الفساتين الضيقة الطويلة، ذات التصميم البسيط، بألوان ميتاليكية لافتة. إختاري الفساتين بفتحات جانبية هذا ما يزيدك تألقاً، إن كان فتحة جانبية أو وسطية، مستوحية من الصورة هنا في الأسفل من إطلالة من Redondo Brand.

ألوان ميتاليكية
إطلالة من Redondo Brand

ألوان الميتاليك مع نقشات حيوانية للوك جريء وعصري

ألوان ميتاليكية مع نقشات حيوانية؟! نعم خيار جريء ولكن مناسب جداً لإطلالات نهاية العام. النقشات الحيوانية هي خيار لافت وجريء، وإعتمادها بألوان الذهب يمنحك لوك ساحر لا يقاوم. هذه التصاميم هي صيحة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، وإعتمادها بإطلالات حفلات نهاية العام والسهرات، يمنحك لوك لافت وجذاب، لا يقاوم. هنا في الأسفل إطلالة من Roberto Diz، طقم لافت بنقشة الفهد بألوان ميتاليكية لافتة، بتصميم عصري مميّز. 

ألوان ميتاليكية
إطلالة من Roberto Diz 

تصاميم ميتاليكية جريئة لإطلالة إستعراضية لافتة

التصاميم الإستعراضية هي التصاميم التي يمكنك إعتمادها إذا كنت من النساء الجريئات، والمغامرات في عالم الموضة والأزياء والراغبات دائماً بالتميّز وبإطلالات لافتة لا يمكنك غض النظر عنها. طبعاً هذه التصاميم هي تصاميم مبالغ بها، إن كان بالقسم العلوي من عند الأكتاف، أو بالقسم السفلي، بالمجمل هي تصميم لافت غير مألوف. هنا في الصورة نستعرض تصميم لفستان ميتاليكي باللّون الفضي من Dolce&GAbbana، نُسق مع حذاء بوت باللّون عينه. فستان إستعراضي بتصميم لافت منفوخ من عند الأكتاف، يمكنك الإستوحاء منه للوك جريء مميّز خاطف للأنظار.

ألوان ميتاليكية
إطلالة من Dolce&Gabbana