بدلات رسمية سوداء في شتاء 2023

20 إطلالة ستلهمك لاختيار بدلات رسمية سوداء في شتاء 2023

نانسي شربل
11 ديسمبر 2022

البدلة السوداء من الصيحات الانيقة والساحرة التي لا غنى عنها من موسم الى آخر. فمهما تبدّلت صيحات الموضة والقصات وحتى الالوان تبقى هذه القطع ضرورية وأساسية في خزانتك. لذلك لا بد أن تختاري من أهم الماركات العالمية، بدلات رسمية سوداء متنوعة بتفاصيلها وتجدّدها، لتختاري الاسلوب الانيق الذي يتناسب مع ذوقك واطلالاتك المقبلة في شتاء 2023.

رصدنا لك من خلال الصور 20 إطلالة ستلهمك لاختيار بدلات رسمية سوداء في الشتاء. فتعلّمي أساليب وحيل ارتداءها بقصات أكثر جاذبية وتميّز.

بدلات رسمية سوداء وواسعة

بدلات رسمية سوداء وواسعة

اذا كنت من محبات البدلة الرسمية السوداء بقصتها الواسعة،  تألقي من وحي دار Versace بموضة البنطلون الفضفاض الذي يخفي الحذاء بقصته المريحة، وقومي بتنسيقه مع الجاكيت الطويلة المكشوفة من الاسفل مع قصة الاكتاف الجامدة، وتفاصيل قصة الصدر البارزة على شكل كورسيه محدّدة لمفاتن الجسم بأسلوب أنيق في شتاء 2023.

بدلات رسمية سوداء ومخملية

بدلات رسمية سوداء ومخملية

وبأسلوب كلاسيكية ودافى، انتقي البدلة الرسمية السوداء ذات القماش المخملي الفاخر، وتألقي على طريقة دار Christian Dior بموضة البنطلون الواسع والمخملي ذات القصة المستقيمة، اضافة الى صيحة البلايزر الرسمية والبارزة بموضة الازرار الامامية والجيوب الجانبية، للحصول على اطلالة راقية ودافئة في الوقت عينه.

بدلات رسمية سوداء وتوكسيدو

بدلات رسمية سوداء وتوكسيدو

كما تألقي بموضة البدلة الرسمية السوداء على شكل توكسيدو وقومي بتنسيقها من وحي اطلالات دار Ralph Lauren مع البنطلون الكلاسيكي وموضة القميص الابيض الضيق مع الازرار السوداء والياقة العالية الرسمية مع ربطة العنق. كما لا تتخلي مع هذا البنطلون عن موضة البلايزر السوداء الطويلة بقصتها المستقيمة مع صيحة الازرار السوداء الجانبية بأناقة تامة.

بدلات رسمية سوداء ومقلمة

بدلات رسمية سوداء ومقلمة

ومن الصيحات الكلاسيكية التي لا غنى عنها في شتاء 2023، موضة البدلة الرسمية السوداء ذات التقليمات البيضاء الرفيعة التي ترافق أناقتك. فانتقي بأسلوب دار Negris LeBrum البنطلون المستقيم والمقلم بالخطوط البيضاء الناعمة مع الجاكيت القصيرة والمستقيمة أيضاً، اضافة الى تنسيقها مع التوب الصوفية السوداء ذات الياقة العالية بكثير من البساطة والجاذبية.

بدلات رسمية سوداء واوفر سايز

بدلات رسمية سوداء واوفر سايز

واذا أردت التألق براحة تامة في ساعات النهار، تألقي بموضة البدلة الرسمية السوداء ذات القصة الاوفر سايز، واختاري على طريقة دار Cos موضة البنطلون الفضفاض جداً ذات الجيوب الجانبية، وقومي بتنسيقها مع الجاكيت الواسعة التي لا تحدد مفاتن الجسم،مع الحرص على اختيار القطع البارزة بالازرار والجيوب الجانبية العريضة.

بدلات رسمية سوداء بقماش الجلد

بدلات رسمية سوداء بقماش الجلد

ولا غنى في شتاء 2023، عن موضة البدلات الرسمية السوجاء ذات القماش الجلدي. فهذه الصيحة تعتبر من الصيحات الرائجة جداً، لذلك انتقي من دار Laura Biagiotti البنطلون الواسع من الاعلى والضيق من الاسفل، وقومي بتنسيقه مع الجاكيت الجلدية الكلاسيكية وموضة القميص الجلدي أيضاً، بأسلوب كاجول وشبابي في الوقت عينه.