موديلات فساتين خطوبة عصرية بألوان العلم الاماراتي

في حال كنت تبحثين عن فستان خطوبة، وتريدينه من وحي اليوم الوطني الاماراتي. اذا عليك اختيار من الألوان الأربعة الاحمر والاخضر والاسود والابيض. تتنوع موديلات مجموعات 2022-2023 انتقي الأجمل منها.

"هي" تعرض موديلات فساتين خطوبة عصرية بألوان العلم الاماراتي.

فساتين خطوبة ميدي

تتناسب فساتين الخطوبة الميدي أو المتوسطة الطول مع طويلات القامة وننصح القصيرات بالابتعاد عنها فهي توحي بقامة أقصر.

من مجموعة Giambattista Valli  يُمكنك اعتماد فستانا منفوشا باللون الابيض مع أكمام طويلة ومنسدلة أوف شولدر من الدانتيل، استخدم قماش التول للتنورة. لكن ننصح صاحبات البشرة البيضاء بالابتعاد عن الأبيض واستبداله باللون العاجي أو الأوف وايت.

ولمحبات اللون الأسود، اخترنا فستانا مخمليا يليق بحفلات الشتاء من Schiaparelli  جاء بقصة الكورسيه الملفت مع تنورة مزيّنة على أطرافها بأشكال مميّزة. هذا اللون يليق بمختلف البشرات لكن تفضل بعض العرائس الابتعاد عنه وعن الألوان الداكنة واستبداله بألوان فرحة.

موديلات فساتين زفاف عصرية@schiaparelli
موديلات فساتين زفاف عصرية@schiaparelli

اللون الاحمر من أجمل الألوان التي تعتمده العرائس للخطوبة فهو يُعبر عن الحب والرومنسية بمختلف تدرجاته.

يُمكن اختيار فستان بدون أكمام من مجموعة Yanina  صُمم بقصة ضيّقة وجاءت التنورة غريبة في أسفلها، وأضيف قفازات طويلة باللون الأبيض.

أما لقصيرات القامة فيُمكنهن اعتماد فستان قصير من Valentino  باللون الأحمر ايضا مُزيّن بأشكال ورود كبيرة الحجم.

موديلات فساتين زفاف عصرية@valentino
موديلات فساتين زفاف عصرية@valentino

فساتين خطوبة طويلة

أمّا الفساتين الطويلة فهي تليق بمختلف الأجسام وكل شكل يُناسبه موديلا معيّنا، اخترنا من مجموعة Allexis Mabille فستان باللون الأسود جاء ضيّقا بقصة الحورية مع أكمام طويلة ومنسدلة مُصمم من أقمشة متعددة أضافت لمسة جذابة للفستان من قماش الساتان الحريري.

موديلات فساتين زفاف عصرية@alexismabille
موديلات فساتين زفاف عصرية@alexismabille

وباللون الأخضر تضمنت مجموعة Balenciaga  فستانا يُشبه الكرة من قماش الساتان الحريري بقصة الكورسيه ومُزيّن بفيونكة على الصدر مع قفازات طويلة باللون الأسود. الأخضر يليق بمختلف البشرات وننصح صاحبة العيون الخضراء باعتماده فهو يُضيف جاذبية لإطلالتها.

كما يُمكن ارتداء فستان أخضر اللون من مجموعة المصمم اللبناني ايلي صعب Elie Saab  بصيحة منسدلة مع ثنيات، أكمامه طويلة تُشبه الكاب، وتميّز بالفتحات عند جانبيه المزيّنة بالذهبي مع فتحة الصدر المنخفضة.

موديلات فساتين زفاف عصرية@eliesaab
موديلات فساتين زفاف عصرية@eliesaab