فساتين سهرة بالاحمر والاخضر لوصيفات العروس بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي

تُعد فساتين السهرة سواء باللون الأخضر أو الأحمر من الألوان الرائعة التي يمكن اعتمادها في السهرات والحفلات طوال العام وليس فقط خلال اليوم الوطني الإماراتي حيث يحتفل الاماراتيون في 2 ديسمبر بهذه المناسبة القومية وتغلب ألوان العلم الاماراتي على الشوارع والبعض يستوحي منها فساتين تتناسب مع مناسباتهن الخاصة.

يُمكن لوصيفات العروس ارتداء هذين اللونين بالتصميم الذي يتناسب مع شكل قوامهن وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة تتناسب مع الذوق الخاص.

"هي" تعرض فساتين سهرة بالاحمر والاخضر لوصيفات العروس بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي.

فساتين سهرة بالاحمر والاخضر@zuhairmurad
فساتين سهرة بالاحمر والاخضر@zuhairmurad

فساتين باللون الاحمر

يُعتبر اللون الاحمر من أجمل الألوان التي تعكس الحب والرومنسية بتدرجاته المختلفة. والأحمر يليق بمختلف ألوان البشرة على عكس ما يعتقده البعض بأنه فقط يُناسب البشرة السمراء.

من تصميم اللبناني العالمي ايلي صعب Elie Saab  يُمكن اعتماد فستانا ملفتا بأكمامه الطويلة والمنفوخة عند الكتفين بشكل مميّز، وياقته المفتوحة بشكل منخفض، هذه الإطلالة تعكس مظهرا ملكيا وأنيقا مع الذيل الطويل من الخلف.

فساتين سهرة بالاحمر والاخضر@eliesaab
فساتين سهرة بالاحمر والاخضر@eliesaab

لإطلالة أكثر عصرية وكاجوال يُمكن اعتماد فستانا من مجموعة Giambattista Valli  الذي صُمم بقصة منفوشة مع ياقة على شكل X من قماش التول.

GiambattistaValli@فساتين سهرة بالاحمر والاخضر
GiambattistaValli@فساتين سهرة بالاحمر والاخضر

من مجموعة المصمم اللبناني زياد نكد اخترنا فستانا أحمر فخما بقصته المنسدلة والتنورة المفتوحة بشق طويل مع أكمامه القصيرة ،  وأضاف الريش لمسة مميّزة.

فساتين سهرة بالاحمر @ZIADNAKAD
فساتين سهرة بالاحمر @ZIADNAKAD

فساتين باللون الاخضر

فساتين سهرة باللون الاخضر موضة كل المواسم، تتعدد تدرجات لون الأخضر الذي يتم اختياره بحسب لون البشرة. يتمتع هذا اللون بجاذبية وأناقة خاصة وموضته لا تنتهي.

من مجموعات 2022 و2023 يُمكن اعتماد فستانا أخضر من تصميم السوري العالمي رامي العلي Rami Al Ali  بصيحة الكورسيه مع تنورة الحورية وأضيف إليه لمسة فضية.

فساتين سهرة بالاحمر والاخضر@ramialali
فساتين سهرة بالاحمر والاخضر@ramialali

لمحبات الإطلالات الجذابة والمتعددة التفاصيل يُمكنهن اختيار فستان من مجموعة المصمم اللبناني طوني ورد Tony Ward ، جاءت الأكمام غريبة بتصميمها غير المتناسق مع التنورة المنسدلة والوشاح المنسدل من الخلف من التول.

فساتين سهرة بالاحمر والاخضر@tonyward
فساتين سهرة بالاحمر والاخضر@tonyward

أما المصمم زياد نكد فقد تضمنت مجموعته فساتين باللونين الأحمر والأخضر والتي انتقينا منها فستان أخضر  منسدل مع شق طويل من الوسط وأكمام طويلة جدا تصل للأرض وحزام حدد الخصر، زُيّن التصميم بلمسات فضية براقة.

فساتين سهرة بالاحمر والاخضر@ziadnakad
فساتين سهرة بالاحمر والاخضر@ziadnakad

نصائح تنسيق اطلالة سهرة اليوم الوطني الإماراتي

أولا: احرصي على تنسيق الفساتين باللون الأخضر والأحمر مع إكسسوارات مناسبة مثل اللون الذهبي أو الفضي بطريقة بسيطة. أما إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة رائعة اقتني الإكسسوارات باللون الأسود لمظهر كلاسيكي راقي يخطف الأنظار.
ثانيا: يُمكنك اعتماد معطفا باللون الأسود أو الأبيض مع الفساتين باللونين الأحمر والأخضر.
ثالثا: نسقي حذاء وحقيبة باللون الأسود لإطلالة فستان باللون الأحمر.