الأسود الكلاسيكي بتصاميم عبايات عصريّة وأنيقة!

 

التصاميم من موقع www.boksha.com

 

مع التغييرات القادمة في عالم صناعة الأزياء، كان هناك زيادة كبيرة في تصاميم العبايات أيضاً، وبرزت العديد من دور تصاميم العبايات والتي أظهرت إبداعاتها بالعبايات بتفاصيل ولمسات جذابة وشبابية.

ومع هذه الزيادة والتطوّر في مجال أزياء العبايات، ورغم الحضور القوي للعبايات الملوّنة حاليّاً وفي السنوات الماضية. لايزال اللون الأسود “ملك الألوان” الأساسي في خيارات معظم السيّدات والشابات في إطلالات العبايات في مختلف المناسبات.

شاهدي المجموعة المختارة التي انتقيتها من عبايات اللون الأسود الكاجوال والرسميّة، من العباية المغلقة إلى العباية المفتوحة، نمط المعاطف، لمسات التطريز والشكّ الفاخر والبسيط وغيرها.

 

الأناقة والبساطة بعبايات اللون الأسود!

 

تصميم راقي وأنيق للعباية باللون الأسود انتقيته لك من دار عبايات Kamila، مصنوع من الكريب الناعم بقصّة المعطف المتقنة والبسيطة بأسلوب منسدل ببساطة، مع لمسات مميّزة من قماش المخمل الغني باللون الأسود، زيّنت قبّة العباية وأطراف الأكمام.

1

 

 

لإطلالة فريدة وملفتة، اخترت لك عباية سوداء راقية وعصريّة من تصميم دار عبايات Moments Design، بقصّة منسدلة بأناقة وبساطة، مع لمسات فنيّة متقنة بالزخرفات البارزة من قماش الأورغانزا الفاخر، والتي ظهرت على أطراف الأكمام ومعظم الجزء الأمامي من مقدمة العباية.

2

 

 

كوني شبابيّة وعصريّة بدون الاستغناء عن أناقة وكلاسيكية اللون الأسود، بتصميم دار عبايات WA Dubai، من قماش كريب اللينين الخفيف، وبقصّة أنيقة مسترخية مع القبّة المتوسّطة وصفّين من الأزرار الصغيرة باللون الأسود أيضاً، والتي أبرزت الطابع الشبابي بالتصميم.

3

 

 

تألقي بستايل رسمي فاخر وبعيد عن الروتين، بالـSet الذي اخترته من دار عبايات Nishida Shaheen. والمكوّن من عباية جذابة من المخمل الحريري الأسود والميتاليك بقصّة فضفاضة وشبابية، مع فستان منسدل بأسلوب راقي وعريض أيضاً من الحرير باللون الأسود، وميّزت الفستان الزخرفات المزيّنة بالشكّ البرّاق والفاخر والتي برزت على القبّة وأطراف الأكمام.

4

 

وغيرها من موديلات عبايات أنيقة ومميّزة باللون الأسود الكلاسيكي والأساسي في إطلالات العبايات.