تصاميم قبعات عصرية لتكملي بها أناقتك الشتوية

من أبرز الاكسسوارات  لهذا الموسم كانت القبعات التي شاهدنا منها أجمل التصاميم على منصات عروض خريف وشتاء 2022-2023 وقد تنوعت من ناحية قصاتها وألوانها والمواد المصنوعة منها وقد شاهدنا منها موديلات رسمية مثالية للمناسبات المسائية كما موديلات كاجوال للمشاوير اليومية الصباحية واليك أبرز التنسيقات في القبعات الخريفية.

أفكار لتنسيق القبعات الخريفية موضة هذا الموسم

شاهدنا أجمل تصاميم القبعات الشتوية على معظم منصات عروض دور الأزياء العالمية ومنها التصاميم المستوحاة من قبعات رعاة البقر ومنها القبعات ذات النمط الفرنسي الأنيق beret ومنها القبعات الكاجوال المصنوعة من الصوف المحاك وهنالك التصاميم المصنوعة من الجلد أو الفرو.. القبعة مثالية مع مختلف الاطلالات الشتوية حيث أنها تزيدك أناقة وعصرية في آن واحد كما أنها تحمي من البرد واليك بعض الأفكار المميزة لاعتماد وتنسيق القبعات مع اطلالاتك.

لوك كاجوال في الجينز مع قبعة الكاوبوي

القبعات المستوحاة من قبعات رعاة البقر من صيحات الموضة الأكثر رواجاً، ومن الممكن تنسيق اطلالات لافتة فيها مثل هذا اللوك في الجينز الداكن المؤلف من جاكيت وبنطلون بقصة أرجل واسعة مع قبعة سوداء واكسسوارات شبابية.

نسقي لوك من الجينز واختاري معه قبعة الكاوبوي لاطلالة شبابية
نسقي لوك من الجينز واختاري معه قبعة الكاوبوي لاطلالة شبابية

اطلالة عصرية مع قبعة الدلو

نسقي لوك خريفي عصري ومواكب لأحدث صيحات الموضة في تنورة ميدي باللون البرتقالي مع سويتشرت رمادي ناعم وأكملي اللوك بقبعة الدول bucket hat وحقيبة يد أنيقة وحذاء من الجلد بكعب متوسط الارتفاع.

نسقي لوك عصري مع قبعة بقصة الدلو
نسقي لوك عصري مع قبعة بقصة الدلو 

تألقي في اطلالة راقية مع القبعة السوداء

اعتمدي تنسيق انثوي راق اختاري فيه تنورة ماكسي من الحرير مع بليزر أسود واكملي اللوك بقبعة سوداء لتضفي لمسات من أنيقة وعصرية.

أناقة راقية مع تصاميم القبعات
أناقة راقية مع تصاميم القبعات

تنسيق أنثوي ناعم في قبعة البيريه

أضفي لمسات أنثوية لاطلالاتك مع قبعة البيريه حيث من المكن أن تستوحي من هذا اللوك في تيشرت قطنية وتنورة من التول مصنوعة على شكل طبقات متعددة مع كورسيه على الخصر وأكملي اللوك بقبعة البيريه العصرية المصنوعة من الجلد والمزينة والتول الذي يغطي الوجه.

قبعة البيريه لاطلالة شبابية
قبعة البيريه لاطلالة شبابية

القبعة من الاكسسوارات الأكثر رواجاً هذا الخريف، اختاري منها التصاميم التي تناسبك واستوحي أجمل الأفكار لتنسيقات لتتألقي بأساليب ملفتة تجمع بين الأناقة والعصرية.