لقصيرات القامة، ما هي قطعك الأساسية لخريف وشتاء 2017 و2018؟

تختلف الملابس الشّتوية عن الملابس الصّيفية، فتودّع السّيدة القماشات النّاعمة لتستقبل قماشاتٍ سميكة مثل الصّوف والمخمل التي تعتبر من أجمل القماشات الخاصّة بفصل الشّتاء وبرده القارص. تبدأ السّيدات بالتّفكير بالإطلالات الشتوية لكن السيدة القصيرة تلاقي صعوبة في اختيار الملابس المناسبة لقامتها لذلك حضّرنا لك قائمة بالقطع التي تعتبر من القطع الأساسية في خزانتك هذا الشّتاء.

الفساتين والتنانير القصيرة

من أكثر التّصاميم التي تخلّص قصيرات القامة من هذه المشكلة هي الفساتين والتنانير القصيرة لأّها تبرز قسماً أكبر من القدمين وهذا يضيف طولاً للمرأة. لكن بالطّبع الفساتين والتّنانير كانت على رأس مجموعات الدّور العالمية لهذا العام فقد نسّقت بطريقة ناعمة وأنثوية وتليق بالبرد الذي يصطحبه موسم الشّتاء.

الكعب العالي

من أهمّ مكوّنات خزتنتك في جميع المواسم هو الكعب العالي. بالطّبع ستأتي أيّام وتعتمدين على الجزمات العالية بدون الكعب العالي لكن أبقي إطلالاتك الرّسمية بكعبٍ عالٍ كما يمكنك أن تنوّعي في إطلالاتك اليومية أيضاً بين الكعب العالي وأحذيتك الباقية.

الجاكيت الطّويل والقصير

من أساسيات القطع الشتوية هو الجاكيت لذلك لا تستطيع السّيدات  التّخلّي عنه لكن على قصيرات القامة تنسيق كلّ منهما بطريقة ذكية لتتناسق مع قامتها. ين偍ّق الجاكيت الطّويل مع السّراويل الضّيقة وجزمة عالية، أمّا الجاكيت القصير فينسّق مع سراويل فضفاضة.

إليك الأجمل من هذه القطع، اخترناها لك من الدّور العالمية.