نصائح لإطلالات نحيفة من الفاشيونيستات الممتلئات!

جميعنا نرغب في اطلالات أنيقة تظهر أناقتنا ونحافتنا، لكننا في الكثير من الأحيان ننسق الملابس بطريقة خاطئة تجعلنا نبدو أكثر سمنة، ولهذا فقد جمعنا لك اليوم أجمل اطلالات الفاشيونيستات العربيات الممتلئات اللواتي بدون فيها غاية في الرشاقة والأناقة، ومنهن اليك هذه النصائح لتنسقي بدورك اطلالات توحي بالنحافة.

اختاري اللون الأسود لاطلالة كاملة

النصيحة الأهم هي اللون الأسود، حيث أنه من الألوان التي تخفي العيوب والكيلوغرامات الزائدة، وخاصة ان اعتمديه لاطلالة كاملة كما فعلت كل من "دلال الدوب"، و"عهود العنزي"، و"زهرة ليلى".

تنورة الكسرات تضمن لك إطلالة نحيفة وعصرية

تنورة الكسرات هي من صيحات الموضة الأكثر رواجاً لهذا الموسم، اختاريها لمختلف اطلالاتك ونسقيها على طريقة الفاشيونيستات الممتلئات الرائعة مثل "نهى نبيل"، و"مرمر" و "دانا الطويرش" وبذلك تضمنين إطلالات عصرية ونحيفة في الوقت ذاته.

حددي خصرك وأبرزيه بأجمل الطرق

الخصر النحيف هو مفتاح أنوثة المرأة، ولهذا عليك أن تبرزيه دائماً وفي مختلف الاطلالات، اما عن طريق تزينه بحزام عريض أو حزام لافت، أو أن تعتمدي موضة الخصر العالي، أو تصاميم الجاكيتات المحددة الخصر، واليك أجمل الأفكار من "دلال الدوب"، "نهى نبيل" و"مرمر".

نصائح هامة، وأفكار عملية من الفاشيونيستات العربيات الممتلئات حتى تتمكني من تنسيق اطلالات على الموضة وتوحي بالكثير من الرشاقة والنحافة، شاهدي الصور واقرأي النصائح لتتألقي بدورك لرشاقة وأناقة.