مصممة الازياء ادريانا ايجليسياس لموقع هي: هذا ما تحتاجه المراة في الشرق الاوسط لتبقى انيقة

ادريانا ايجليسياس تختار تصاميم مطبعة وملونة

ادريانا ايجليسياس تختار تصاميم مطبعة وملونة

مصممة الازياء ادريانا ايجليسياس

مصممة الازياء ادريانا ايجليسياس

تصاميم تعكس الاجواء الفلكلورية التي تعود الى الغرب الاقصى

تصاميم تعكس الاجواء الفلكلورية التي تعود الى الغرب الاقصى

اناقة وموضة مصممة الازياء ادريانا ايجليسياس

اناقة وموضة مصممة الازياء ادريانا ايجليسياس

اسلوب خاص لاستخدام الاقمشة الفاخرة مثل الحرير او الجاكار لتصميم السراويل

اسلوب خاص لاستخدام الاقمشة الفاخرة مثل الحرير او الجاكار لتصميم السراويل

تصاميم مع  كنزات مزينة بربطات على شكل فراشة

تصاميم مع كنزات مزينة بربطات على شكل فراشة

لم تمنعها مهنة هندسة الاتصالات التي مارستها على مدى خمسة عشر عاما من العودة الى شغفها وحبها لعالم الموضة. بذوقها الحريري وتصاميمها المزخرفة بطبعات الازهار، حجزت ادريانا اجليسياس مكانة لها في عالم تصميم الازياء لتنثر طابع الفخامة مع الحرير الناعم والجاكار البرجوازي.

انطلاقا من هنا، تحدثت المصممة ادريانا ايجليسياس عن البدايات والاسلوب الخاص الذي اعتمدته لتصل بهذه الدار الى العالمية، ولتحافظ على اناقة المراة الواثقة من نفسها والمفعمة بالانوثة. تابعوا تفاصيل هذه المقابلة الخاصة لقراء موقع هي.

المصممة الشيخة مادية الشرقي لموقع هي: المراة الاماراتية وفية لهويتنها وروح التصميم الذي تملكه

دعينا نتحدث عن بداياتك، ما الذي جذبك الى عالم تصميم الازياء؟

لطالما كنت اعشق الموضة والفن بكافة اشكاله من الرسم الى الموسيقى والعزف على البيانو والتشيللو، فضلا عن رقص الباليه. لذلك وبعد ان عملت كمهندسة اتصالات لمدة خمسة عشر عاما، لم اكن سعيدة بهذه المهنة وفقدت الشعور بالحماس خلال عملي اليومي. فقررت تغيير حياتي والعودة الى شغفي والمهنة التي احب الا وهي تصميم الازياء. ومنذ اكثر من عامين، بدأت العمل على تشكيلة خاصة ومصغرة من الازياء الاساسية لي ولابنتي. واستمتعت كثيرا بتلك التجربة، لان هذه التشكيلة عبّرت عن شخصيتي وعن نمط حياتنا الذي نعيشه.

يجمع ذوقك في التصميم بين النمط البوهيمي والنمط الكلاسيكي البسيط، اخبرينا المزيد عن هذا المزيج.

في الواقع، انا اقوم بتصميم ما ارغب بارتدائه، ويعتمد اسلوبي الخاص بشكل اساسي على استخدام الاقمشة الفاخرة مثل الحرير او الجاكار لتصميم السراويل والفساتين الطويلة التي يمكن استكمالها ببعض الاكسسوارات مثل الشنط والاحذية والصنادل. فهذا المزيج هو افضل انعكاس لتناغم المظهر الكلاسيكي والبوهيمي، خصوصا انه بالامكان ارتداء الملابس عينها في ساعات الليل ولكن مع الاحذية ذات الكعب العالي.

من اين استوحيت تشكيلة موسم خريف وشتاء 2016؟

تجسد تشكيلة موسم خريف وشتاء 2016 الرونق المتألق للغرب الاقصى حين يلتقي مع الرمزية العريقة للشرق القديم التي تزخر بالتصاميم المطبعة والملونة. استوحيت الهامي لهذه التشكيلة من ملامح الموضة التي جسدتها عارضة الازياء الشهيرة لورين هاتون في سبعينيات القرن الماضي. فجاءت التشكيلة لتعكس الاجواء الفلكلورية التي عادت بي الى الغرب الاقصى، وتحديدا الى اواخر القرن التاسع عشر. فتشبه التصاميم قصة مكتوبة بفصولٍ مختلفة، واجد نفسي بكل تشكيلة اصمم الملابس التي يمكن ان ارتديها بنفسي.

مصممة الازياء بسمة ابو غزالة لـ هي: خططنا النمو والتوسع بعلامة  Kageنحو العالمية

اخبرينا المزيد عن الوان وقصات وتفاصيل تشكيلة موسم خريف وشتاء 2016.

تقدم التشكيلة الجديدة مجموعة من الفساتين الطويلة الواسعة وتلك المصممة وفقا لقصات غير متشابهة؛ اضافة الى التنانير الطويلة او التي تصل الى حدود الركبة. اتت هذه التصاميم منسقة مع الكنزات المزينة بربطات على شكل فراشة تنسدل من مستوى القبة؛ فضلا عن مجموعة فريدة من السترات والمعاطف.

وتزخر الالوان بطيف غني من تدرجات الازرق البحري والاحمر لتنثر طابع الفخامة على الحرير الناعم. كما تنسجم النماذج المزخرفة لاقمشة الجاكار والبروكار؛ مع ترتيب الزخرفات الهندسية وابتكار ازياء جذابة ورومانسية.

هل توجد امراة معينة تصممين الازياء لاجلها؟

اعتبر ان التصاميم التي اطبقها مفعمة بالاناقة والاحساس والجمال لتبرز انوثة المرأة. لذا يمكننا القول ان من ترتدي من دار ازياء "ادريانا ايجليسياس" هي امراة انيقة وايجابية وتثق بنفسها وتفيض بالانوثة والحيوية.

هل تتّبعين خطوط الموضة العالمية ام تاخذين باسلوبك الخاص؟

لا اهتم بخطوط الموضة العالمية ولكنني على يقين من سحابة تجمع الالهام والاتجاهات والانماط، فجميعنا نستمع الى الموسيقى عينها ونستقبل نفس المؤثرات، ولكن يكمن الاختلاف في كيفية استخدام جميع ما سبق ذكره واظهاره في اعمالنا باسلوبنا الخاص.

ما هي صيحات الموضة المفضلة لديك لهذا الموسم ومن هنّ ايقونات عالم الموضة المفضلات لديك؟

تعد القطع المزخرفة بطبعات الازهار، التي تقدمها دار ازيائي منذ نشأة العلامة، المفضلة لدي من تشكيلة ازياء هذا الموسم، بالاضافة الى الفساتين الطويلة المستوحاة من النمط الفيكتوري والغربي. اما انا فاحب اناقة جوليا ريستوين رويتفيلد وشارلوت كاسيراغي وكارا ديليفين Cara Delevingne وبليك ليفليBlake Lively.

بماذا تنصحين المراة في منطقة الشرق الاوسط لتحافظ على اناقتها على الدوام؟

اناقة المراة في منطقة الشرق الاوسط مفعمة بالانوثة وواثقة من نفسها. وهذا كل ما تحتاجه لتبقى انيقة.

ماذا يمكن أن نترقب منكِ في المستقبل؟

حلمي هو انتشار علامة "ادريانا ايجليسياس" للازياء في كافة انحاء العالم، لذا آمل ان نستمر بالنمو وتوسيع علامتنا عالميا.