Nathalie Genty صاحبة موقع Mélijoe لـ"هي": موقعنا فن وجرأة وأناقة باريسية

Nathalie Genty

Nathalie Genty

فستان من Anne Kuris

فستان من Anne Kuris

فستان من Preen Mini

فستان من Preen Mini

فستان من Preen Mini

فستان من Preen Mini

فستان من Preen Mini

فستان من Preen Mini

حذاء من Charlotte Olympia

حذاء من Charlotte Olympia

_تنورة من Preen Mini

_تنورة من Preen Mini

Charlotte Olympia at Melijoe

Charlotte Olympia at Melijoe

Charlotte Olympia at Melijoe

Charlotte Olympia at Melijoe

 Charlotte Olympia حذاء من

Charlotte Olympia حذاء من

تنورة من Anne Kuris

تنورة من Anne Kuris

 Anne Kuris فستان من

Anne Kuris فستان من

ولد مشروع   Mélijoeمن بنات أفكار شخصية حالمة ومبدعة، وهي "ناتالي جونتي" Nathalie Genty. اطلقت ناتالي الموقع عام 2007 نتيجة شغفها بالموضة والإنترنت، وبعد مرور تسع سنوات، أصبح الموقع من أهم المواقع تميزا في عالم موضة ازياء الأطفال في العالم.

موقع "هي" التقى بـناتالي، التي كشفت لنا عن جديد موقع Mélijoe في عالم ازياء الاطفال www.melijoe.com، وعن خططها المستقبلية.
 

أخبرينا عن بدايتك في عالم الأزياء، ولماذا اخترت أزياء الأطفال؟

في الواقع، بدأت بالإهتمام في أزياء الأطفال بعد أن أنجبت طفلي الأول في العام 2003. لطالما كنت من متابعي أزياء الكبار، ولكن عندما ذهبت للتسوق لطفلي شعرت بخيبةٍ كبيرة من التصاميم التي وجدتها في المتاجر متعددة العلامات التجارية. وهذا ما دفعني لإطلاق موقع إلكتروني متخصص في أزياء الأطفال. وخلال فتر قصيرة، أصبحت Melijoe وجهةً إلكترونية هامة جداً عندما يتعلق الأمر بالتسوق للأطفال.

 Mélijoeمن المواقع الأشهر لأزياء الأطفال في العالم، أخبرينا أكثر عن هذا المشروع.

نقدم حالياً أكثر من 100 علامة متميزة في عالم أزياء الأطفال وهي متوفرة بتسع لغات!

لا تخلو محفظة Melijoe من الجديد بشكلٍ دائم... لدينا فريق عمل مبدع، ولذلك فإننا نقوم باستمرار بطرح مجموعات حصرية، وعروض مسبقة فضلاً عن التعاون مع أسماء مرموقة والمفاجآت الرائعة في الموقع. كما تقوم مجلتنا بتغطية أحدث أخبار الموضة والصيحات الرائجة ليكون عملاؤنا على اطلاع بكل جديد!

يطرح الموقع تشكيلات حصرية من أزياء الأطفال، ومن أرقى الماركات العالمية، أخبرينا أكثر عنها، وهل هناك المزيد من الماركات ترغبين لإضافتها للموقع؟

قمت بابتكار Melijoe ليحقق بذلك فكرتي عن المتجر الذي يجمع العديد من العلامات التي أحبها. ونقدم في Melijoe العلامات التجارية التي تناسب شخصيتنا الفريدة.

تشمل العلامات المفضلة لدي: Chloé، وGucci، وMarni، وBurberry، وScotch، وDolce & Gabbana والقطع الأساسية من Petit Bateau- والعديد من العلامات الأخرى أيضاً. وهناك بعض العلامات التجارية التي أرغب حقاً في إضافتها ولكنها معلومات سرية في الوقت الحالي!

ما الفرق أو الميزات بين Mélijoe وغيره من المواقع الإلكترونية الخاصة بأزياء الأطفال؟

يمتاز Melijoe بالفن والجرأة، وهذا أساس الأناقة الباريسية. كما يمتلك الموقع أسلوباً مبسطاً وعروضاً مختارة فضلاً عن المحتوى التطلعي والغني في ما يتعلق بأزياء الأطفال ممن تتراوح أعمارهم من 0-16 سنة. ببساطة، يعكس رؤيتنا للأزياء.
ويعدّ Melijoe الموقع الأول الذي قدم أزياء الأطفال المستوحاة من مجموعات الكبار...أو ما يعرف بتعبير "ميني مي"! كما نقدم لعملائنا خدمة توصيل مشترياتهم حول العالم من خلال ’اكسبرس‘ خلال مدة أقصاها 48 ساعة. والأهم من هذا وذاك، يكمن سر نجاحنا في حدسنا، عقلية ذات توجّه عالمي ورؤية ثابتة.

أنت أم، امرأة ناجحة ، كيف تجمعين بين حياتك الشخصية والعملية؟

السر هو في الحفاظ على وتيرة صحيحة، وتنظيم الوقت بشكلٍ جيد! أنا أم لخمسة أطفال تتراوح أعمارهم من 18 شهراً إلى 13 عاماً؛ وهم مصدر إلهامي في كل يوم. خلال الأسبوع، أقوم بأعباء الأمومة بشكلٍ كامل بعد انتهاء وقت العمل، وفي الواقع لا أملك أي وقت فراغ، لأن زوجي يعمل في لندن. ولكن في أمسية الجمعة، عندما يعود نيكولا للمنزل، نقتطع القليل من الوقت لزيارة ’52 فوبورج‘ أو ’لو ريتشيه‘ لتناول عشاءٍ رومانسي، وفي بعض الأحيان نستطيع الذهاب في عطلةٍ رومانسية قصيرة إلى لندن أو فرنسا، نحن الاثنان فقط.

أخبرينا عن أسلوبك المفضل في عالم الأزياء.

نعم، أحب مجموعات Chloe، وStella McCartney، وGucci وMiuMiu.....أحب مزج تصاميم كبار المصممين مع زوج من الأحذية الرياضية- وهذا حقاً أسلوبي المفضل في الأزياء. أحذية رياضية من Nike، وBalenciaga، وValentino حتى مع فستان من Dolce. 

ما آخر جديدك في موضة الأطفال؟

بالنسبة للفتيان، أحب المزج بين صيحة المربعات اللونية التجريدية والفن الجريء أو غير المألوف، فكما تلاحظون، يبدو أن موضة التسعينات قد عادت! قطع الملابس المزينة بصور أبطال خارقين وألعاب شهيرة. أما بالنسبة للفتيات، تحتل صيحة ملابس البحارة المخططة وطبعات الأزهار الصدارة في القطع التي لا بدّ من اقتنائها لموسم ربيع و صيف 2016! طبعات الأزهار الطبيعية والمتناغمة والغنية بألوان تنبض بالحياة.

ما هي الخطوة الجديدة لـ Mélijoe؟

أطلقنا في الشهر الماضي السوق التجارية الخاصة بنا حيث يمكنكم تسوّق علاماتٍ تجارية حصرية، كما أننا نتعاون مع العلامات التي نقدمها على مجموعةٍ من المشاريع لهذا العام.

أخبرينا عن مشاريعيك المسقبلية؟

يتمحور طموحي حول الاستمرار في تقديم أجمل الأزياء للأطفال وعرضها بطريقة موجهة وملهمة. أمتلك آلاف الأفكار والرؤى حول هذا الموضوع.

دائماً ما أعمل على تطوير منصة ذات طابع دولي، هجين وسريع لتقديم علامات تجارية جديدة وخدمات متميزة للآباء والأمهات ممن يحبون الموضة.

أخيراً وليس آخراً، مع وجود خمسة أطفال في المنزل، أحظى بالطمأنينة الكاملة فهم مصدر إلهامي الذي لا ينضب.