أشهر مصممات أزياء إماراتيات ورائدات في عالم الموضة تابعي حساباتهن على إنستقرام لمواكبة أرقى الصيحات

لمع إسم مصممات أزياء إماراتيات وتحوّلن إلى رائدات في عالم الموضة، أطلقن علامتهنّ الخاصة لكن تأثيرهن من خلال صفحاتهنّ على انستقرام يمتد على متابعين من حول العالم. وبمناسبة يوم المرأة الإماراتية تعرّفي على أبرز حسابات مصممات أزياء إماراتيات ورائدات في عالم الموضة على إنستقرام.

أشهر 6 حسابات مصممات أزياء إماراتيات ورائدات في عالم الموضة عليك متابعتها على إنستقرام.

أشهر مصممات أزياء إماراتيات ورائدات في عالم الموضة تابعي حساباتهن على إنستقرام
أشهر مصممات أزياء إماراتيات ورائدات في عالم الموضة تابعي حساباتهن على إنستقرام

نوف التميمي

نوف التميمي مدونة موضة يتابعها على انستقرام 582 ألف شخص
نوف التميمي مدونة موضة يتابعها على انستقرام 582 ألف شخص

نوف التميمي مدونة موضة يتابعها على انستقرام 582 ألف شخص. تعتمد في إطلالاتها على العبايات بصورة كبيرة، لكنها تنوّع من خلال اختيار أساليب وتصاميم متعددة بعضها كلاسيكي والبعض الآخر عصريّ، وفي بعض الأوقات نراها تعتمد ألوانًا نيود، وبإطلالات أخرى تتبع الأسلوب الكلاسيكي أو العبايات الملوّنة. وإلى جانب العبايات تتميّز إطلالات نوف التميمي باختيار البدلات خصوصاً الأوفر سايز والملوّنة، كما تعتمد الـvest مع البنطلون والقميص الأبيض.

أما الإكسسوارات فحصّتها مهمة في صفحة نوف التميمي عبر انستقرام، إذ تعرّفنا دائماً على أشهر التصاميم وموديلات الحقائب من ديور وغوتشي وشانيل، وتصاميم الأحذية والمجوهرات.

تابعي صفحة نوف التميمي 𝐍𝐨𝐮𝐟 𝐀𝐥 𝐓𝐚𝐦𝐢𝐦𝐢 لتستوحي منها أجمل الصيحات والإطلالات.

 

مثايل آل علي

مثايل آل علي إعلامية ومدونة إماراتية شهيرة على مواقع التواصل الإجتماعي
مثايل آل علي إعلامية ومدونة إماراتية شهيرة على مواقع التواصل الإجتماعي

مثايل آل علي إعلامية ومدونة إماراتية شهيرة على مواقع التواصل الإجتماعي ولها العديد من المتابعين الذين يبلغ عددهم 789 ألفاً. بالرغم من صغر سنّها استطاعت أن تأسس شركة للتسويق والإبداع وهي Takhayyal تساعد من خلالها الشركات على إنشاء حملات تسويقيّة وعلامات تجاريّة وتطوّر مهارات متابعينها من خلال دورات شهريّة.

إطلالات مثايل عصرية ومحتشمة لا تخلو من لمسة الألوان لكن من دون المبالغة، فهي تحرص دائماً على إختيار أزياء في غاية الرقيّ وتدمج معها أحدث صيحات الموضة، مثل اختيار البدلة المونوكروم والاكسسوارات الملوّنة. تمكين المرأة من أهم الرسائل التي تحرص مثايل آل علي على توجيهها.

صفحة Mthayel Al Ali على إنستقرام من الصفحات التي لا بدّ أن تتابعيها.

 

الريم سيف

المدونة الريم سيف
المدونة الريم سيف

المدونة الريم سيف من المؤثرات الإماراتيات الرائدات، تحتل جزءاً من أهم الحملات الإعلانية في دولة الإمارات العربية وتتابع دورها في نقل المحتوى المؤثر مستفيدة من مسيرتها المهنية المتنوعة التي بدأتها في الصحافة بعد تخرجها من الجامعة الأمريكية تخصص إعلام جماهيري وإعلان، ومن ثم انتقلت لتصميم الأزياء ومن بعدها إلى عالم التجميل التي تعتبره شغفها ولتكمل مشوارها كمؤثرة على صفحات التواصل الاجتماعي.

صفحة AlReem Saif مرجعك المناسب لأجمل الإطلالات العصرية والأنيقة.

 

ياسمين الملا

ياسمين الملا مصممة أزياء إماراتية تميزت بعشقها للتصميم
ياسمين الملا مصممة أزياء إماراتية تميزت بعشقها للتصميم

ياسمين الملا مصممة أزياء إماراتية تميزت بعشقها للتصميم وإبراز أناقة المرأة بأبهى حُلة وجمال. جعلت من حُلم طفولتها حقيقة عندما درست التصميم في جامعة لندن للأزياء، وأطلقت من بعدها علامتها التجارية الخاصة YNM Dubai في العام 2014 بدبي؛ واضعةً بين أيدي النساء مجموعات متميزة من الأزياء الفاخرة التي تخاطب مختلف الأذواق.

صفحة Yasmin Al Mulla على إنستقرام ستجعلك تطلّعين على أرقى علامات الموضة وأحدث الاكسسوارات.

 

مريم الياسي

تابعي صفحة Mariam AlYassi على إنستقرام لمواكبة أجمل الصيحات
تابعي صفحة Mariam AlYassi على إنستقرام لمواكبة أجمل الصيحات

مصمّمة الأزياء ورائدة الأعمال الإماراتية مريم الياسي وصاحبة علامة Mim Design كانت أصغر مصمّمة تصل أعمالها إلى أوروبا، ومن ثم دخلت مريم مجال المجوهرات ومستحضرات التجميل، وتستمرّ في عالم الأزياء محافظةً على الفرادة التي ميّزتها منذ حوالى العشر سنوات.

تابعي صفحة Mariam AlYassi على إنستقرام لمواكبة أجمل الصيحات وأحدث التصاميم والعلامات الراقية في عالم الموضة.

 

منال الحمادي

شخصية مصممة الأزياء الإماراتية منال الحمادي تنعكس على تصاميمها

شخصية مصممة الأزياء الإماراتية منال الحمادي تنعكس على تصاميمها، وتتمثّل بالقوّة والتميّز والثقة وتقبّل الذات. هي رائدة في مجالها، إذ بدأت رحلتها في عالم الموضة عام 2006، بعدما تميّزت في وضع رؤية جديدة للملابس التقليديّة وتحديداً العباءة، لجعلها عصرية ومختلفة. ترغب في ترسيخ علامتها التجاريّة، ليس فقط في مجال الموضة، بل كمؤسّسة تدور حول نمط الحياة الكلّي للمرأة.

أما صفحة manaalalhammadi على إنستقرام فستبقيك على إطلاع حول أجمل الإطلالات الراقية وكيفية تنسيقها مع الإكسسوارات من أشهر العلامات.