رامي قاضي يجسد طموح الشباب العربي...تصاميم أزياء مميّزة أطلقته نحو العالمية

مصمم لبناني من فئة الشباب، رامي قاضي إسم لمع في عالم الموضة والأزياء منذ أكثر من عشر سنوات. بدايته كانت من عالم الدراسة، موهبة توجت بالفعل بدراسة عن كثب لكل تفاصيل عالم الأزياء والخياطة. لمع إسمه في البداية مع الفنانة ميريام فارس، حيث وثقت بموهبته ودفعته نحو عالم الشهرة، لتنطلق تصاميمه بعدها نحو العالمية. تصاميم إتسمت بالعصرية، فيها روح الشباب، تصاميم حيوية، بألوان جريئة وإطلالات بعيدة كل البعد عن الكلاسيكيات. 

رامي قاضي
ميريام فارس الإسم الذي رافق قاضي في بداياته، حتى اليوم أبرز إطلالاتها تحمل توقيعه. من المعروف أنها ترغب الإطلالات الغريبة، العصرية، المفعمة بروح الشباب، ورامي قاضي بالتأكيد هو العنوان الأصح. جمبسوت أزرق صارخ، مميّز من حيث التصميم السفلي، الذي إعتمد فيه الريش بشكل كلي. تصاميم غريبة، رائعة، ديناميكية، تخطف الأنظار بلا شك.

أسماء كبيرة تعاونت مع المصمم العالمي رامي قاضي أبرزها الفنانة نجوى كرم، ميريام فارس، مايا دياب، ياسمين صبري، آيشواريا، Adriana Lima، ​سارة درو، باتريشيا غلوريا كونتريرز، رايتشل ماك آدامز، فاطمة المؤمن، درّة زرّوق، ريا أبي راشد، وغيرهن كثر.

رامي قاضي
من الملاحظ في السنوات الأخيرة، أن نجوى كرم ركزت كثيراً في إطلالاتها على تصاميم رامي قاضي، فالمتابع إطلالاتها بالكاد أن يجد إطلالات لا تحمل توقيعه. من المعروف أن الفنانة نجوى كرم تهتم جداً بإطلالاتها وأناقتها، في الآونة الأخيرة إختارت معظم إطلالاتها في حفلاتها ومهرجاناتها من دار رامي قاضي. فساتين راقية، فخمة، مميّزة متجددة وعصرية.

يصعب على المشاهد بشكل عام عدم ملاحظة روح الإبتكار التي يتمتع بها رامي قاضي، تصاميم لافتة، مجنونة أحياناً، إن كان من ناحية التصميم، القماش المستخدم، أو الألوان، فهو دائماً يُغرد خارج السرب، بروح شبابية، عصرية، لا مثيل لها، تحمل بصمته الخاصة والمميّزة البعيدة كل البعد عن الملل.

رامي قاضي
Leomie Anderson بفستان باللّون الأسود لافت مرصع بكريستالات فضية اللّون. فستان بتصميم غريب، عند الخصر، إطلالة خاطفة للأنظار بكل ما للكلمة من معنى. إسم رامي قاضي لا يغيب عن المهرجانات الضخمة، عربياً وعالمياً، تصاميمه المميّزة التي تحمل بصمته الخاصة، توحي لك تلقائياّ من هو المصمم.

تصاميمه تلفت الأنظار، تصاميم ديناميكية، متواجدة بإستمرار على السجادة الحمراء في أبرز المهرجانات العربية والعالمية، كما لا يمكننا أن ننسى شغفه في عالم فساتين الأعراس، حيث يعتبر من الأسماء اللّامعة بتصاميم لافتة، راقية وفخمة، خطفت الأنظار بجدارة.

إبتكارات، مجاذفات، ننتظرها دائماً منه في عالم الموضة والأزياء. مغامر صعب ، رامي قاضي شاب إستطاع بمهارته وموهبته المميّزة أن يصل إلى العالمية بفترة قصيرة، بتعب وجهد ومثابرة، مثال للشاب العربي الذي لا يكل ولا يتعب لتحقيق ذاته وحلمه.