صور بلايز من الانستقرام باسلوب يارا

المعروف عن النجمة يارا توجهها نحو اختيار الصيحات المريحة. لذلك لا بد ان نواكب اختيارها اجمل صور بلايز من الانستقرام بقصات واسعة واقمشة مريحة للاطلالات اليومية التي تاتي ملونة ومناسبة لموضة الشباب.

واكبي من خلال الصور اجمل بلايز من الانستقرام باسلوب يارا، وشاهدي طرق تنسيقها بشكل يومي لتشعر بالراحة والانوثة في آن معاً.

صور بلايز مضلعة من الانستقرام

لا تتردد النجمة يارا باختيار تصاميم بلايز مميزة خصوصاً من خلال الاقمشة المضلعة التي تختارها باسلوب بارز ومنسق مع التنانير الواسعة التي تصل الى حدود الركبة. كما نرى يارا بصور بلايز واسعة من الانستقرام خصوصاً مع اللون الرمادي الاحب على قلبها، مع انتقاء القطع ذات الاكمام الواسعة المنسقة مع البناطيل الجلدية. ولا تتخلى من خلال صور بلايز عصرية عن القطع التي تأتي عالية القبة أو براقة خصوصاً مع البناطيل المزخرفة.

صور بلايز ملونة من الانستقرام

الى جانب ذلك، تظهر النجمة يارا انوثتها مع ارتداء صور بلايز بالوان النيلي المتطاير مع القطع التي تتعدى حدود الخصر، مع تفاصيل السحاب الهندسي باسلوب مستقيم من النصف او على الجوانب ليتم تنسيقها مع بناطيل الجينز الشبابي.

انطلاقا من هنا، شاهدي أجمل اختيارات صور بلايز من الانستقرام باسلوب يارا، وطرق تنسيق هذه الموديلات مع التصاميم الشبابية واليومية.