إطلالات مشرقة وموفقة بين نانسي عجرم واحلام

ككل أسبوع نراقب بشغف إطلالات النجمتين نانسي عجرم وأحلام اللتين عادتا الى الأناقة البارزة التي لم نشاهدها الأسبوع الفائت في برنامج آراب آيدول. اليوم يمكنك مشاهدة تفاصيل إطلالات النجمتين وانتقاؤهما موضة الأكسسوارات الناعمة والبارزة في الوقت عينه.

من خلال الصور التي رصدناها لك، تابعي معنا إطلالات نانسي عجرم وأحلام، لتشاهدي التصاميم والأكسسوارات التي اختارتاها هذا الأسبوع.

نانسي عجرم تختار بلايزر حمراء

يبدو أن اللون الأحمر بات الأحب على قلب نانسي عجرم خلال إطلالاتها في برنامج آراب أيدول. فنراها ارتدت هذا اللون أكثر من 4 مرات وكان آخرها ليلية أمس خلال تمايلها بموضة البلايزر الحمراء مع القصة الملكية والمفتوحة التي أتت باللون الأسود الفاخر. بدت نانسي عجرم مشعة مع هذه الملابس خصوصاً أنها اختارت اكسسوارات ذهبية لتزيين أذنيها من مجوهرات دار دايفيد يورمان David Yurman مع السنسال الناعم الذي انسدل فوق الملابس المشبكة مما خلق تناغماً ملكياً بين اللون الأسود والمجوهرات البراقة.

أحلام تختار ألون قوس القزح

بدورها اختارت النجمة أحلام العودة الى ألوان الملابس المشرقة بأسلوب قوس القزح مع عم تخليها هذا الأسبوع مع الملابس المغمورة بالكشكش من توقيع رامي قاضي، خصوصاً عند القبة العالية التي تأتي كأسلوب الأميرات المتطاير، مع تفاصيل من الخرز الملون المغمور بتفاصيل الكشكش أيضاً على الأكمام. لم تبالغ أحلام هذا الأسبوع بانتقائها الأكسسوارات الضخمة بل عكست جنون ملابسها من خلال الأقراط الناعمة والدائرية مع الأساور الرفيعة والمتنوعة بين اكسسوارات اللؤلؤ  والأحجار الكريمة.

واكبي من خلال الصور إطلالات نانسي عجرم وأحلام هذا الأسبوع، واختاري أي اكسسوارات وألوان ملابس أعجبتك أكثر من الأخرى؟