الأزياء الطويلة والكلاسيكية تميز إطلالات إليزابيث ديبيكي صاحبة دور الأميرة ديانا في مسلسل "The Crown 5"

إليزابيث ديبيكي نجمة مسلسل "The Crown" في موسمه الخامس المقرر عرضه في شهر نوفمبر المقبل، والتي تجسد دور الأميرة ديانا؛ باتت حديث الجمهور بمجرد أن تم طرح البرومو الرسمي للعمل مساء اليوم الخميس، حيث لفتت الأنظار بأدائها في المشاهد التي ظهرت بها.

أجمل إطلالات إليزابيث ديبيكي نجمة "The Crown 5"

كما حرص عدد من متابعيها على إلقاء نظرة على أبرز إطلالاتها في الواقع بعيدًا عن أحداث المسلسل المنتظر عرض أحدث أجزائه قريبًا، حيث إنها دائمًا ما تعتمد في إطلالاتها على ارتداء الفساتين الأنيقة الطويلة التي تنوعت بين العديد من صيحات الموضة، إضافة إلى حرصها على الظهور بإطلالات كلاسيكية خاطفة كذلك.

ومن بين الأزياء التي خطفت من خلالها الأنظار عندما أطلت بفستان كريمي طويل من طبقتين، جاءت الطبقة العلوية من الدانتيل المفرغ، مع أكمام طويلة ورقبة دائرية، ونسقت مع تلك الإطلالة البسيطة مجوهرات فخمة وأنيقة زادت من جمال ورقي إطلالتها.

غ
اليزابيث ديبيكي باطلالة باللون الكريمي 

إليزابيث ديبيكي بفساتين أنيقة وطويلة

وفي ظهور آخر، أطلت إليزابيث ديبيكي بفستان ميدي ذهبي جاء بأكمام طويلة وانسدل بداية من الخصر واسعًا، وتزين بقطع قماش سوداء عند منطقة الخصر والأكمام والرقبة الدائرية، ونسقت مع تلك الإطلالة حذاء أسود بكعب عال.

ب
اليزابيث ديبيكي باطلالة ذهبية 

إطلالة أنيقة أخرى خرجت بها عن المألوف حيث أطلت إليزابيث بفستان وردي من قماش الساتان، انسدل طويلًا ومستقيمًا، مع فيونكة ضخمة عند منطقة الصدر، والتي انسدلت على ذراعيها لتضفي لمسة أنيقة على تلك الإطلالة.

غ
اليزابيث ديبيكي بفستان بينك 

إطلالات إليزابيث ديبيكي في اللون الأسود

اللون الأسود كان من بين الألوان المفضلة في خزانة نجمة "The Crown" حيث أطلت به في أكثر من إطلالة مميزة، منها عندما ظهرت بفستان تميز بالبساطة، بصيحة الكب، والذي انسدل مجسمًا مع طبقة علوية غطت منطقة الصدر وانسدل واسعة على الفستان، واتصلت بوشاح انسدل على شكل ذيل طويل.

غ
اليزابيث ديبيكي بفستان اسود

فيما تألقت بفستان آخر بسيط باللون الأسود، انسدل واسعًا قليلًا مع فتحة صدر على شكل حرف V، وحمالات رفيعة، وفتحة عند منطقة الخصر، وزينت تلك الإطلالة بمجوهرات وسلاسل طويلة زادت من أناقتها.

ب
اليزابيث ديبيكي بفستان اسود بسيط 

إليزابيث ديبيكي بإطلالات كلاسيكية فخمة

وكان لإليزابيث ديبيكي إطلالات كلاسيكية أنيقة خطفت بها الأنظار، منها عندما ظهرت ببدلة بيضاء أنيقة عبارة عن سروال مستقيم وبليزر مفتوح من الأمام، ونسقت أسفله قميص باللون الزيتي المنقط بالدوائر البيضاء، وأكملت أناقتها بصندل أبيض.

ب
اليزابيث ديبيكي ببدلة بيضاء

وفي إطلالة كلاسيكية أخرى، اختارت إليزابيث جمبسوت من قماش القطيفة باللون الأسود، بأكمام طويلة، وجاء أحد الأكمام منسدلًا ومزينًا بقطعة قماش فضي، وصلت حتى الذراع الآخر، ونسقت مع الجمبسوت حذاء باللون الأسود الأنيق.

غ
اليزابيث ديبيكي بجمبسوت اسود 

الصور من AFP والستايلست Annabelle Harron وSAG-AFTRA Foundation وفانز إليزابيث ديبيكي بانستجرام