فساتين باللون الأخضر الزمردي بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92

اللون الاخضر الزمردي بتمواجته الحيوية يمكن أن يكون من اختيارك بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92 مع انتقاء أبرز صيحات الفساتين الراقية والمتنوعة التي تبرز سحر الموضة بقصات محتشمة وتفاصيل تستحق التوقف عندها. فإذا كنت من محبات اللون الزمردي، الذي يعتبر من التدرجات الهادئة والملفتة للنظر، انتقي القطع التي تعجبك واحصلي على أناقة مميزة.

ما رأيك أن نطّلع من خلال الصور على أجمل الطرق لتنسيق فساتين باللون الاخضر الزمردي. فاختاري منها التصاميم التي تناسب إطلالتك في اليوم الوطني السعودي 92.

فساتين باللون الاخضر الزمردي مع الكاب

فساتين باللون الاخضر الزمردي مع الكاب

اللون الاخضر الزمردي يبرز على صيحة الفساتين الطويلة والمترابطة على أعلى الخصر. فانتقي من دار Alexis Mabille هذه القصات الواسعة والمريحة التي تنسدل الى الاسفل مع قصة اكمام الكاب الفضفاضة وتفاصيل الاقكشة المثنية على الجوانب بأسلوب جامد وهندسي للحصول على اطلالة أنيقة وخارجة عن المألوف.

فساتين باللون الاخضر الزمردي والبليسيه

فساتين باللون الاخضر الزمردي والبليسيه

كما انتقي من دار Andrew Gn موضة الفساتين الطويلة باللون الاخضر الزمردي مع قصة البليسيه الطويلة والمنسدلة على طول التصميم بكثير من الانوثة. ولا تتخلي مع هذا التصميم عن الجاكيت القصيرة ذات النقشات والتطريزات المزخرفة على طول التصميم بقصتها الضيقة وتفاصيل الاكتاف الجامدة والاكمام الطويلة بطريقة مميزة.

فساتين باللون الاخضر الزمردي مع النقشات

فساتين باللون الاخضر الزمردي مع النقشات

كما انتقي لخريف 2022 موضة الفساتين الطويلة باللون الاخضر الزمردي مع الزخرفات المطبعة بالورود، لتتألقي بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92 مع التصميم الساحر بقصة الاكتاف المكشوفة على طريقة Jorge Vázquez. فانتقي هذا التصميم مع طبقات الاقمشة المتدرجة والنقشات الكبيرة البارزة بطريقة حيوية وخارجة عن المألوف. وكوني أكثر أناقة مع قصة الاكتاف المكشوفة وموضة الاكمام الضيقة.

فساتين باللون الاخضر الزمردي مع التطريز

فساتين باللون الاخضر الزمردي مع التطريز

ولتكون إطلالتك مميزة في خريف 2023، اختاري تنسيق موضة الفساتين الطويلة باللون الاخضر الزمردي مع التصميم الطويل الحريري وقصة الياقة الرسمية المنسدلة من دار Tadashi Shoji. وتألقي بأجمل موديلات الفساتين الفاخرة مع التطريز النافر والهندسي على جوانب الخصر والاكتاف الجامدة للحصول على أناقة مميزة وملفتة في هذه المناسبة.