بعيداً عن الألوان الصاخبة.. إطلالات غير متوقعة من مايا دياب بدرجات النيود والأبيض

من المعروف عن مايا دياب أنها تعشق الألوان الصاخبة والإطلالات الجريئة والتنسيقات غير الاعتيادية لكننا كثيراً ما نراها في تنسيقات ناعمة ذات طابع أنثوي وهادئ في الكثير من المناسبات وقد جمعنا بالصور أجمل إطلالات غير متوقعة من مايا دياب بدرجات النيود والأبيض.

أجمل اطلالات مايا دياب بدرجات النيود والأبيض

مايا دياب تعشق الموضة وتعمل دائماً على اتباع أحدث الصيحات ومؤخراً لاحظنا أن درجات البيج والنيود والأبيض كانت واحدة من أبرز الصيحات هذا الموسم ولهذا فقد شاهدنا مايا دياب تبتعد عن الألوان الصاخبة وتعتمد هذه الدرجات في أجمل الاطلالات التي تنوعت بين التنسيقات الكاجوال والرسمية وإليك بعض الأمثلة.

لوك كاجوال بدرجات البيج نسقته مايا دياب

نسقت مايا دياب لوك كاجوال مثالي للمشاوير الخريفية اليومية وقد اختارت فيه بنطلون من الجلد باللون النيود، نسقت معه سويتر من الصوف الناعم باللون البيج وأكملت اللوك بحذاء كاحل بتصميم عصري مريح من الجلد الأسود.

بنطلون من الجلد البيج نسقته مايا دياب مع سويتر ناعمة
بنطلون من الجلد البيج نسقته مايا دياب مع سويتر ناعمة

 

مايا دياب في تنسيق أنيق بدرجات البيج

اطلالة ثانية مثالية للمشاوير الخريفية هذا الموسم اعتمدتها مايا دياب وقد اختارت فيها جمبسوت باللون الأبيض السكري ومن فوقه معطف طويل باللون النيود وأكملت اللوك بقبعة أنيقة وأقراط ذهبية كبيرة.

معطف خريفي باللون النيود نسقته مايا دياب مع فستان باللون الأبيض السكري
معطف خريفي باللون النيود نسقته مايا دياب مع فستان باللون الأبيض السكري

 

تنسيق شبابي باللون النيود الداكن اعتمدته مايا دياب

اختارت مايا دياب إطلالة ذات طابع عصري ومواكب للموضة وكانت عبارة عن طقم باللون النيود العسلي مؤلف من بنطلون خصر عالي وتوب قصيرة مزينان بقطع معدنية ذهبية وأكملت اللوك بحذاء كعب عالي من اللون ذاته.

تنسيق عصري باللون البيج اعتمدته مايا دياب
تنسيق عصري باللون البيج اعتمدته مايا دياب

 

فستان طويل باللونين البيج والأبيض اختارته مايا دياب

تألقت مايا دياب في إطلالة ملفتة على المسرح اختارت فيها فستاناً طويلاً من قماش الجلد باللون البيج الفاتح دخله قماش التول الأبيض وأضفى عليه لمسات أنثوية وكانت قد اختارت معه صندل كعب عالي ومجوهرات ناعمة.

فستان من الجلد باللون البيج اختارته مايا دياب على المسرح
فستان من الجلد باللون البيج اختارته مايا دياب على المسرح

شاهدي بالصور أجمل اطلالات مايا دياب بدرجات البيج والأبيض والنيود بعيداً عن الألوان الصاخبة وكيف نسقتها بأسلوبها الذي يجمع بين الأناقة والعصرية.