أجمل إطلالات كاجوال لـ "ميلا الزهراني" بمناسبة ترويجها لمسلسلها الجديد "فقد"

ينتظر عشاق ومحبي الفنانة السعودية المبدعة "ميلا الزهراني" انطلاق خطوتها الجديدة في مسيرتها الفنية من خلال انطلاق عرض مسلسلها الجديد "فَقْد" والمقرر عرضه على منصة شاهد vip، وبهذه المناسبة اخترنا لكم أبرز وأجمل إطلالاتها الكاجوال العصرية التي اختارتها مؤخرا خلال رحلتها في موسكو.

"ميلا الزهراني" تروج لانطلاق عرض مسلسلها الجديد "فقد"

روجت الفنانة "ميلا الزهراني" لمسلسل "فَقْد" المقرر عرضه على منصة شاهد vip ابتداء من اليوم 25 أغسطس الجاري، حيث شاركت متابعيها صورة البوستر الترويجي للمسلسل، والذي ظهرت فيه برفقة الفنان "فيصل الدوخي" الذي يشاركها بطولة المسلسل.

وأرفقته بتعليق حمست من خلالها الجمهور لمشاهدة المسلسل، وتمنت لهم مشاهدة ممتعة، جاء فيه:

(فَقْد .. ابتداء من يوم الخميس 25 اغسطس على شاهد vip، أتمنى لكم مشاهده ممتعة والله لا يحرم ام من ضناها واسفه لو خليناكم تبكون شوي(.

علما بأن مسلسل "فَقْد" يضم نخبة من النجوم إلى جانب بطلي العمل "ميلا الزهراني" و"فيصل الدوخي"، ومنهم ليلى السلمان، في فؤاد، نورا عصر، وهو من إخراج "سمير عارف"، وتأليف محمد "الفهادي".

أجمل إطلالات كاجوال لـ "ميلا الزهراني" في موسكو

وكانت الفنانة "ميلا الزهراني" قد شاركت متابعيها عبر حسابها في "الانستجرام"، بإطلالاتها المتنوعة خلال رحلتها إلى "موسكو" مؤخرا، والتي غلب عليها الستايل الكاجوال بصيغة أوروبية عصرية لافتة، خاصة وأنها تعد أيقونة للموضة العصرية، ولقد لفتت الأنظار في العديد من إطلالاتها سواء الإطلالات الكاجوال خلال الإجازات أو الإطلالات الرسمية في المناسبات المتنوعة.  

تتميز ميلا الزهراني بالاطلالات الكاجوال خلال السفر
تتميز ميلا الزهراني بالاطلالات الكاجوال خلال السفر

وجاءت إطلالات "ميلا الزهراني" خلال رحلتها في موسكو إطلالات لافتة وجاذبة بلوك كاجوال ومريح، وباعتمادها على وجود اللون الأسود بشكل أساسي وهو اللون الذي يرتبط عادة بالإطلالات الأنيقة، فلقد اختارت ميلا الزهراني تنسيق الجاكيت الجينز الأزرق على بلوزة بيضاء وبنطال أسود في إحدى الإطلالات، وظهرت في إطلالتين مختلفين توحدتا في اختيارها الكامل للون الأسود بتنوع موديلات وتصاميم البلايز والبناطيل التي اختارتها، وأكملت "ميلا الزهراني" إطلالاتها المتنوعة خلال تواجدها في روسيا، بخياراتها الأنيقة للأحذية الرياضية والحقائب اليدوية المتنوعة والتي تلبي شغف الباحثات عن الإطلالات العصرية الكاجوال العصرية المغلفة بالأنوثة والأناقة.

الصور من حساب الفنانة السعودية " ميلا الزهراني " على " الانستجرام ".