تصاميم ونقوشات حيوانية تختارها النجمات لتكسر بها المألوف..أحدثهن نوال الزغبي والعنود بدر

تتميز الإطلالات الصيفية عموما بالجاذبية والجرأة بسبب بتصاميمها الملفتة وألوانها القوية التي غالبا ما تميل النجمات لاعتمادها من أجل إطلالة أكثر إشراق وبهجة، الا أن بعض النجمات قد فضلن الاعتماد على اللوك المختلف الذي يتميز بتصميم غير تقليدي وجاءت إطلالاتهن هذه المرة مزينة بلمسات جمالية ملفتة من وحي عالم الحيوان.

إطلالة نوال الزغبي بالفستان المرصع بالثعبان

إطلالة نوال الزغبي الأحدث تميزت بنفس الجاذبية والجرأة التي طغت على أزيائها في الفترة الأخيرة، وجاء اختيارها هذه المرة ملفتا بفستان أحمر طويل من labourjoisie، بتصميم مشع وغني بالتفاصيل الجذابة، وكانت اللمسة الصاخبة التي زينت الفستان هو الثعبان المرصع الذي لف رقبة نوال الزغبي على شكل حرف الـ X بقصة الأكتاف المكشوفة ليحدد كذلك أطراف الياقة وحدود الظهر المكشوف، أما أطراف الثعبان فتجمعت لتشكل عقدة جانبية عند الخصر بأسلوب أنيق تعلو الشق الجانبي الذي يكشف ساق الفنانة اللبنانية.

إطلالة نوال الزغبي
إطلالة نوال الزغبي

فستان نوال الزغبي تميز الجزء السفلي منه بقصة واسعة طويلة منحت نوال منظرا حيويا على المسرح. نوال الزغبي اعتمدت مع هذا اللوك الخاطف تسريحة الشعر المسحوب للخلف على شكل ذيل حصان بشكل أبرز تصميم الفستان المميز عند الرقبة.

إطلالة نوال الزغبي بالفستان المرصع بالثعبان

العنود بدر بإطلالة مستوحاة من الفراشة

العنود بدر تألقت في ظهورها الجديد بلوك ناعم ورقيق مستوحى من الفراشة، حيث نشرت الفاشينيستا ومصممة الأزياء السعودية صورا لإطلالتها عبر حسابها على "انستجرام"، وطغت عليها النعومة بسبب تفاصيل تصميم الفستان ولونه الأخضر الباستيلي بتوقيع adenfashion.

العنود بدر بإطلالة مستوحاه  من الفراشة
العنود بدر بإطلالة مستوحاه  من الفراشة

إطلالة العنود بدر صممت بقصة الأوف شولدر وتصميم ذيل السمكة، وجاءت منطقة الصدر مرصعة بخطوط منتظمة من الاحجار الملونة البراقة، أما منطقة الظهر فزينتها أجنحة منتفخة من التل الشفاف مرصع بالترتر الملون على أطرافه، واكتمل اللوك بقفاز شفاف بدون أصابع وتزينت العنود بعقد رقيق، كما تركت شعرها المالس منسدل بمنتهى الرقة.

إطلالة العنود بدر صممت بقصة الأوف شولدر وتصميم ذيل السمكة
إطلالة العنود بدر صممت بقصة الأوف شولدر وتصميم ذيل السمكة،

الأسماك تزين فستان هيفاء وهبي

أيقونة الموضة هيفاء وهبي تألقت الفترة الماضية بفستان قصير باللون الأسود من Rixo، تميز بقصة ضيقة وأكمام طويلة مع ياقة عالية مفتوحة في المنتصف، جاء فستانها مطبوعا بأشكال ملونة مختلطة بين الأسماك الصغيرة والورود والتي منحتها منظرا ملفتا، وانتعلت الديفا صندل أخضر بالكعب العالي  من Francesco Russo.

الأسماك تزين فستان هيفاء وهبي
الأسماك تزين فستان هيفاء وهبي

أناقة مايا دياب تكتمل بكارديجان مطرز بالثعبان

مايا دياب خطفت الأنظار بلوك الكاوبوي الذي اعتمدته في إطلالة سابقة لها والتي نسقتها بشكل ملفت من جمبسوت أسود ضيق بياقة دائرية مشبكة مع حذاء كاوبوي عالي وقبعة دائرية، وازداد اللوك جاذبية وأنوثة بكارديجان  أسود من Balmain مصمم بالكروشيه ومرصع بألوان براقة متداخلة ومطرز باشكال الثعابين الذهبية، كما تزين كذلك مايا بعقد على شكل ثعبان إلى جانب أساور وسلاسل ذهبية.

أناقة مايا دياب تكتمل بكارديجان المطرز بالثعبان
أناقة مايا دياب تكتمل بكارديجان المطرز بالثعبان

الصور من حساب النجمات على "انستجرام".