الملكة إليزابيث الثانية بنحافة واضحة في أحدث ظهور وتواصل اختيار الملابس الزاهية لخطف الانتباه..بالصور

الملكة إليزابيث الثانية قامت خلال الساعات القليلة الماضية بزيارة إلى محطة بادينغتون قبل أيام من افتتاح مشروع Crossrail أمام الركاب، حيث نالت إطلالتها في أحدث ظهور اهتمام عدد من المتابعين.

الملكة إليزابيث تختار الألوان المبهجة في ظهورها الرسمي

ودائمًا ما تحصد إطلالات الملكة إليزابيث الثانية تفاعل قطاع كبير من الجمهور خاصة وأنها لديها أسلوب خاص تحرص باستمرار على الالتزام به في معظم المناسبات الرسمية، كما أنها تعتمد دائمًا في فترة الربيع والصيف على ارتداء الأزياء المبهجة حيث كشفت سر اختيارها للملابس الزاهية في إحدى المرات وقالت إنها "يجب أن تُرى حتى تُصدَّق"، وهذا هو السبب في اختيارها للمعاطف والقبعات ذات ألوان زاهية، حتى يمكن رؤيتها بسهولة وسط حشد من الناس، حتى بالنسبة للأشخاص الذين يقفون بعيدًا.

الملكة إليزابيث الثانية بملابس زاهية باللون الأصفر 

وفي أحدث ظهور لها قررت الملكة إليزابيث الثانية الظهور بمعطف باللون الأصفر الزاهي وقبعة من نفس اللون، مزينة بالورود، كما حرصت على تزيين المعطف ببروش ذهبي فخم، وجاء تصميم المعطف طويلًا حتى منطقة أسفل الركبة، وبرقبة دائرية مغلقة وأكمام طويلة، مشابهًا للتصميمات التي تحرص الملكة على ارتدائها بشكل عام في معظم المناسبات الرسمية.

وتردد أن المعطف الذي ارتدته ملكة بريطانيا في أحدث ظهور تبلغ قيمته 5200 جنيه إسترليني، بحسب ما ذكرته صحيفة Daily Express البريطانية.

الملكة إليزابيث بنحافة واضحة في أحدث ظهور

وبالرغم من أن الملكة إليزابيث الثانية بدت مبتهجة في الصور، إلا أن عدد من المتابعين اعتبر أنها باتت نحيفة قليلًا في أحدث ظهور لها، عن ظهورها في المناسبات السابقة، كما أنها أصبحت تستعين بشكل دائم بعصا خشبية لتساعدها على السير والتحرك، تزامنًا مع شفائها من الوعكة الصحية التي ألمت بها مؤخرًا، حيث أصيبت بفيروس كورونا.