لماذا بدت أحدث إطلالة للملكة ليتيزيا غير متوقعة بالمرة؟ شاهدوا الصور

ليتيزيا، ملكة إسبانيا، خطفت الأنظار اليوم أثناء تواجده في حفل اليوم العالمي للصليب الأحمر والهلال الأحمر في فالنسيا بإسبانيا، وظهرت بإطلالة شبابية وعصرية وغير متوقعة، ولاقت بها اهتمام كبير.

الملكة ليتيزيا بإطلالة شبابية وغير متوقعة

وأصبحت ملكة إسبانيا ليتيزيا حديث الجميع اليوم بعد ظهورها بإطلالة غير متوقعة في أحدث مناسبة رسمية تظهر بها، حيث ارتدت ملكة إسبانيا فستانًا طويلًا بأكمام طويلة ومنتفخة قليلاً، وبدا لامعاًَ باللون الفوشيا مع فتحات عند الخصر، ونسقت إطلالتها بزوجي بأحذية عالية الكعب من نفس اللون وحقيبة كلاتش باللون الفوشيا أيضاً.

الملكة ليتيزيا
الملكة ليتيزيا

تفاصيل إطلالة الملكة ليتيزيا الجديدة

ولاقت إطلالة الملكة ليتيزيا اهتمام كبير من الجمهور والمتابعين، بسبب اختياراتها المفاجئة، وارتدت فستانها متوسط السعر من ماركة Cayro، وحقيبتها الجلدية وحذائها من ماركة Carolina Herrera، وأكملت إطلالتها الملفتة بمكياج طبيعي، مع التركيز بشكل خاص على العيون، مع الشعر الفضفاض، والأقراط المصنوعة من الذهب الأصفر، من ماركة المجوهرات CXC المصنوعة في إسبانيا أيضاً.

ليتيزيا تخطف الأنظار بإطلالتها الحيوية الجديدة

ولاقت إطلالة الملكة ليتيزيا الجديدة اهتمام كبير من الجمهور، وأشاد البعض بخروجها عن المألوف وتخليها عن أزيائها الرصينة والرسمية، بارتداء إطلالة حيوية ولامعة بفستان كشف عن خصرها وكذلك رشاقتها، بالإضافة إلى ملائمته للأجواء الربيعية والنهارية.

الملكة ليتيزيا
الملكة ليتيزيا

وترأست الملكة ليتيزيا اليوم في فالنسيا الاحتفال التذكاري باليوم العالمي للصليب الأحمر والهلال الأحمر الذي تم الاحتفال به في مركز علوم المحيطات لمدينة الفنون والعلوم، وألقت كلمة في هذه المناسبة قبل أن تشارك في تكريم عدة شخصيات على المسرح في الحفل.

الصور من ستوري حساب شركة Cayro على انستقرام ولقطات من فيديو على قناة casarealtv.