نجمات خطفن الأنظار باطلالاتهنّ في زفاف نيكولا بيلتز وبروكلين بيكهام

تتحوّل حفلات زفاف المشاهير إلى أشبه بحدث كبير أو مهرجان سينمائي، فإلى جانب إطلالة العروسين خطفت الأنظار أيضاً إطلالات النجمات في زفاف بروكلين بيكهام. من إيفا لونغوريا إلى سيرينا ويليامز وإيفا شين وغيرهنّ، إليكن أبرز إطلالات النجمات في زفاف بروكلين بيكهام اللواتي تألقن بفساتينهنّ الأنيقة.

Isabela Grutman تألقت بالفستان الأحمر مع الشق الجانبي

أجمل إطلالات النجمات في زفاف بروكلين بيكهام

توجّهت الأنظار نهاية الأسبوع الماضي إلى بالم بيتش فلوريدا، وتحديداً إلى العروس نيكولا بيلتز التي بدت ساحرة بتصميم دار Valentino. لكن لا يمكن أن نغيب أيضاً عن إطلالات النجمات زفاف بروكلين بيكهام الذي استمرّ ليومين وقُدّرت كلفته حوالى 4 ملايين دولار أمريكي وجمع ما يقرب من 500 ضيف.

إن كانت العروس قد لجأت إلى دار فالنتينو Valentino لتخطف الأنظار في يومها الكبير، إلا أن النجمة إيفا لونغوريا قد إختارت تصميماً من وتوقيع والدة العريس المصممة فيكتوريا بيكهام، وتألقت إيفا بالفستان الأسود الطويل الذي تميّز بقصة مفتوحة عند الصدر، اعتمدت معه تسريحة ذيل الحصان.  وبلوك جريء أيضاً، أطلت بطلة كرة المضرب سيرينا ويليامز بفستان من مجموعة Stello تميّز باللون الفوشيا الحيويّ والشق الجانبي الجريء.

أطلت بطلة كرة المضرب سيرينا وليامز بفستان من مجموعة Stello تميّز باللون الفوشيا

وبنقشة الورود، أطلت إيفا شين Eva Chen بفستان من مجموعة  Jason Wuلربيع وصيف 2022، جمع أيضاً صيحة الكشكش وقصة الأكتاف المنسدلة والأكمام المنفوخة، أما للحفل الذي سبق الزفاف فقد تألقت بتصميم Alexander McQueen. ملكة جمال البراغواي Nadia Ferreira التي حضرت برفقة النجم مارك أنتوني أطلت أيضاً بفستان أبيض طويل تميّز بالنقشات باللون الأزرق.

تألقت الممثلة Coco König بفستان من مجموعة طوني ورد تميّز باللون الأخضر وشكّ الورود

من جهتها، تألقت الممثلة الشابة Coco König بفستان من مجموعة طوني ورد تميّز باللون الأخضر وشكّ الورود بدءاً من الكورسيه وصولاً إلى التنورة الواسعة التي انسدلت على الأرض.  أما نتاليا براينت فقد إختارت اللون الأزرق بتصميم Roberto Cavalli مع قصة الياقة الـV neck المنخفضة، نسّقت مع اللوك حقيبة يد كلاتش باللون الفضيّ.

تابعوا معنا بالصور أجمل إطلالات النجمات في زفاف بروكلين بيكهام.