إطلالات عملية من وحي المكلة رانيا بمناسبة عيد الأم 2022

الملكة رانيا تعتبر مثالاً للمرأة الناجحة في مجالات مختلفة من مجالات الحياة، فهي أم بالدرجة الأولى ووجه اجتماعي وأيقونة من أيقونات الموضة وحتى إنها رائدة في الأعمال، ولهذا فإن اطلالاتها تتطلب منها أن تجمع دائماً بين النمط الرسمي والفاخر مع لمسات مريحة وشبابية واليوم جمعنا بالصور اطلالات عملية من وحي الملكة رانيا بمناسبة عيد الأم 2022.

 

بنطلون جينز نسقته الملكة رانيا بأسلوب أنيق

بنطلون الجينز يعتبر من أكثر القطع العملية في خزانة أي امرأة، ومن السهل تنسيقه واعتماده لمختلف المناسبات وهنا شاهدنا الملكة رانيا وقد اختارت بنطلون جينز بقصة كلاسيكية باللون الأزرق الداكن ونسقت مع توب ناعمة باللون البني وأكملت اللوك بحذاء أنيق كعب عالي باللون البيج الداكن.

بنطلون جينز أزرق نسقته الملكة رانيا باسلوب شبابي
بنطلون جينز أزرق نسقته الملكة رانيا باسلوب شبابي

 

بدلة رسمية باللون الزيتي نسقتها الملكة رانيا

البدلات الرسمية من أول خيارات النساء العمليات والعصريات ولاسيما للعمل أو الاجتماعات وهنا شاهدنا الملكة رانيا وقد اختارت بدلة رسمية أنيقة باللون الزيتي بتصميم مستوحى من البدلات العسكرية مع جاكيت بليزر طويل وبنطلون بقصة أرجل واسعة وقد نسقت معها قميص مقلم وحذاء وحقيبة يد باللون العنابي الداكن.

بدلة رسمية بتصميم شبابي اعتمدتها الملكة رانيا
بدلة رسمية بتصميم شبابي اعتمدتها الملكة رانيا

 

اطلالة تجمع بين الأنوثة والعصرية اعتمدتها الملكة رانيا

لوك أنيق أنثوي مع لمسات من العصرية اعتمدته الملكة رانيا لأحد المناسبات الرسمية وقد اختارت فيه تنورة ماكسي باللون الأحمر الحيوي ونسقت معها قميص أبيض بقصة كلاسيكية مطرز بخيوط ناعمة عند منطقة الصدر واكملت اللوك بحذاء كعب عالي باللون البيج.

اعتمدت الملكة رانيا تنورة ميدي باللون الأحمر مع قميص أبيض
اعتمدت الملكة رانيا تنورة ميدي باللون الأحمر مع قميص أبيض

اطلالات عملية من وحي المكلة رانيا بمناسبة عيد الأم 2022 جمعناها بالصور لجميع الأمهات الواتي يبحثن عن تنسيقات مميزة يتألقن بها في مختلف المناسبات.