إطلالات مبهرة للسهرات مستوحاة من صبا مبارك

شاهدنا صبا مبارك في السنوات الماضية في اطلالات مميزة تألقت بها على السجادة الحمراء في مناسبات مختلفة، وقد اعتمدت في هذه الاطلالات على الجمع بين الأسلوب الأنثوي مع لمسات شبابية عصرية واليوم جمعنا بالصور اطلالات مبهرة للسهرات مستوحاة من صبا مبارك.

 

صبا مبارك في فستان سهرة باللون الابيض

تألقت صبا مبارك في اطلالة ناعمة وأنثوية ذات طابع راقي وكانت عبارة عن فستان سهرة ماكسي باللون الأبيض، من دون أكمام وبقصة الياقة العالية التي طُرّزت بأحجار براقة، وكانت قد ناسبتها قصة الفستان كثيراً وكذلك اللون وقد نسقت معه مجوهرات ماسية ناعمة.

فستان أبيض ناعم اختارته صبا مبارك على السجادة الحمراء
فستان أبيض ناعم اختارته صبا مبارك على السجادة الحمراء

 

فستان من زهير مراد تألقت به صبا مبارك

شاهدنا صبا مبارك في أحد المناسبات وقد تألقت في اطلالة ملفتة فيها لمسات بوهيمية شبابية وكانت عبارة عن فستان سهرة من قماش الشيفون المعرق بدرجات الأحمر والأسود من زهير مراد Zuhair Murad بقصة الكتف الواحد، وله شق طويل على الساق وقد نسقت معه صندل كعب عالي ومجوهرات ماسية مميزة.

صبا مبارك في فستان معرق من زهير مراد
صبا مبارك في فستان معرق من زهير مراد

 

جمبسوت بتصميم عصري اعتمدته صبا مبارك

أحد أجمل اطلالات صبا مبارك كانت في هذا الجمبسوت ذو التصميم المبتكر الذي تألقت في أحد المناسبات، حيث أن تصميمه المكشوف الأكتاف مع قصة الأكمام المميزة أضفت لمسات عصرية  ولونه الزيتي أوحى بالكثير من الفخامة، وقد نسقت معه مجوهرات ماسية فاخرة من بولغاري Bulgari.

جمبسوت عصري باللون الزيتي تألقت به صبا مبارك على السجادة الحمراء.
جمبسوت عصري باللون الزيتي تألقت به صبا مبارك على السجادة الحمراء.

اطلالات مبهرة للسهرات مستوحاة من صبا مبارك جمعناها لك بالصور من مناسبات مختلفة لتستلهمي أفكار مميزة تتألقين بها باساليب انثوية وشبابية.