إطلالات رياضية مريحة بألوان وتنسيقات لافتة من وحي مدونات الموضة

تعتبر مدونات الموضة من المؤثرات في عالم الموضة والأزياء. مدونات الموضة في العالم العربي، أبرزهن لمع إسمهن بقوة، وأصبحن ملهمات للمرأة العربية، التي تستوحي من إطلالاتهن، طلتها الخاصة. الملابس الرياضية، المريحة، أصبحت صيحة في أيامنها هذه، حتى ولو كنت غير رياضية. إطلالات رياضية يمكنك إعتمادها خلال يومك، للوك مريح، عملي لا يحمل الكثير من التعقيدات. إطلالات رصدناها بألوان وتنسيقات لافتة نستعرض أبرزها سوياً للإطلاع عليها والإستوحاء منها.

جيسيكا قهواتي بإطلالة مريحة باللّون الأزرق

إطلالة مريحة
جيسيكا بإطلالة رياضية، نهارية مريحة باللّون الأزرق التركوازي. إطلالة مؤلفة من كروب توب مع سروال ضيق جداً، يبرز حسن قوامها. إطلالة لافتة من حيث التصميم واللّون المعتمد، لك منها أن تستوحي إطلالتك لهذا الموسم.

فوز بإطلالة مريحة باللّون الأحمر

إطلالة مريحة
فوز بإطلالة مريحة باللّون الأحمر. نسقت فيها بلوزة واسعة مع سروال رياضي ضيق باللّون الأحمر، مع سنيكرز باللّونين الأبيض والأحمر. إطلالة لافتة، مريحة، يمكنك إعتمادها ضمن إطلالاتك اليومية، للوك مريح وعملي لا مثيل له.

فاطمة المؤمن بإطلالة مريحة باللّون الأزرق

إطلالة مريحة
فاطمة المؤمن بإطلالة رياضية باللّون الأزرق التركوازي. إطلالة مؤلفة من جاكيت ضيقة بسحاب مع سروال ضيق باللّون الأزرق التركوازي. إطلالة لافتة للأنظار، لا مثيل لها. يمكنك تنسيق إطلالاتك الرياضية، اليومية لهذا الموسم بهذه الألوان، للوك فرح وحيوي.