ايميه صياح بإطلالتها الأولى في مسلسل "الهيبة 5" وجولة على أجمل أزيائها الصيفية

ايميه صياح الممثلة ومقدمة البرامج اللبنانية كشفت عن إطلالتها الأولى في مسلسل "الهيبة 5" الذي تشارك في بطولته مع النجم تيم حسن ويشاركهما البطولة مجموعة كبيرة من النجوم، فيما كانت قد ظهرت النجمة اللبنانية إيميه صياح خلال هذا الصيف بمجموعة من الإطلالات المميزة التي خطفت فيها أنظار الجمهور.

أولى إطلالات إيميه صياح في مسلسل "الهيبة 5"

إيميه صياح نشرت عبر حسابها على "انستجرام" صورة لإطلالتها الأولى بشخصية سارة التي تقدمها في مسلسل "الهيبة 5"، وهي الإطلالة الأولى التي تظهر بها الفنانة اللبنانية من كواليس المسلسل الجديد الذي ينتظر الجمهور عرضه، وظهرت إيميه صياح  وهي ترتدي بلوزة بفتحة رقبة على شكل حرف v، كما شوقت كذلك متابعيها بعد قامت بنشر جانبا من تفاصيل شخصيتها في مسلسل "الهيبة 5" حيث كشفت عن اسم الشخصية التي تقدمها في المسلسل وهي سارة إبراهيم، فكتبت تعليقا على الصورة قالت فيه: "الاسم: سارة، الشهرة: ابراهيم المهنة: شو بتقولوا؟ القصّة: احزروا، المكان: الهيبة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

أجمل إطلالات إيميه صياح في صيف 2021

إيميه صياح اختارت هذا الصيف أكثر من إطلالة ناعمة لتطل بها على متابعيها وجمهورها، حيث ارتدت فستان باللون الاصفر مطبع بالورود وجذاب، يتألف من قطعتين، الجزء العلوي تضمن  توب ضيق مكشوف بحمالات رفيعة مزينا برسومات من الورود الملونة، وتنورة من نفس نوعية القماش، كما ظهرت العقدة الجانبية في منطقة الخصر كحزام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

إيميه صياح أطلت كذلك خلال هذا الصيف بإطلالة أنيقة ارتدت فيها توب أبيض مطبع ببعض الرسومات الدائرية الشفافة كما تميز الثوب بياقة مربعة، ونسقت معه شورت من الجينز، ولم تنس النجمة إيميه صياح أن ترتدى نظارتها الشمسية التي أطلت بها أكثر من مرة، كما ظهرت بشعر منسدل يكشف عن أنوثتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

إيميه صياح بالبدل النسائية

إيميه صياح أبهرت الجمهور هذا الصيف بإطلالة مختلفة حيث ارتدت بدلة نسائية ضيقة مؤلفة من بليزر باللون الزهري طويل بالجيوب الضخمة، كما ارتدت أسفله توب ابيض ضيق، كما جاء لون البنطلون من نفس لون البليزر، وحملت حقيبة مربعة باللون الفوشيا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

البدلات النسائية لم تتخل عنها إيميه صياح حيث ظهرت كذلك ببدلة واسعة ارتدت من خلالها بليزر بلون رمادي فاتح، كما ارتدت توب وبنطلون من نفس اللون لكنه امتاز بقصته الواسعة، إيميه صياح قد ظهرت أيضا خلال الشهور الماضية بموضة الفساتين الطويلة وكذلك بموضة فساتين السهرة الفاخرة التي  أتت في غاية الاناقة والرقي.

الصور مأخوذة من حساب الفنانة إيميه صياح على "انستجرام".