ازياء للدوام مستوحاة من الاعلامية سارة دندراوي

ازياء الدوام مهمة مثل اي نوع اخر من الازياء، وعلينا دائماً أن نعكس صورة أنيقة وراقية في العمل وأن ننسق اطلالات ناعمة تجمع بين الاسلوب الكلاسيكي مع لمسات من العصرية، واليوم جمعنا لك بالصور افكار ازياء للدوام مستوحاة من الاعلامية سارة دندراوي.

ازياء للدوام من سارة دندراوي

تمتلك سارة دندراوي شهرة كبيرة في الوطن العربي حيث أنها اعلامية مميزة ومحترفة، واطلالاتها أيضاً التي تختارها للظهور على التلفاز دائماً ما تكون أنيقة تجمع بين النمط الكلاسيكي مع لمسات شبابية واليوم جمعنا لك افكار ازياء للدوام مستوحاة من اطلالاتها لتستلهمي بعض الافكار واليك بعض الامثلة.

تنسيق كاجول اعتمدته سارة دندراوي

اعتمدت سارة دندراوي في هذا اللوك اطلالة شبابية أنيقة اختارت فيها بنطلون من الجلد الاسود بقصة ارجل واسعة ونسقت معه تيشرت قطنية وجاكيت باللون الخاكي ذو طاع عسكري، وأكملت اللوك بحذاء كعب عالي بنقشة جلد النمر.

لوك جمع بين الاناقة والعصرية نسقته سارة دندراوي.

لوك في التنورة الميدي نسقته سارة دندراوي

اختارت سارة دندراوي لوك ناعم وكان عبارة عن تنورة ميدي باللون الاسود نسقت معها قميصاُ ابيض اللون مطبع برسومات النجوم وأكملت اللوك ببوت عالي اسود ومجوهرات ذهبية.

اعتمدت سارة دندراوي تنسيق في التنورة السوداء مع القميص الابيض

فستان ماكسي نسقته سارة دندراوي مع بليزر اسود

فستان اسود ماكسي باللون الزيتي اعتمدته سارة دندراوي في هذا اللوك وقد نسقت من فوقه بليزر انيق اسود واختارت معه حذاء بنقشة جلد النمر.

نسقت سارة دندراوي الفستان الماكسي مع البليزر

ازياء للدوام مستوحاة من الاعلامية سارة دندراوي جمعناها لك بالصور لتستهملي منها افكار اطلالات للعمل تجمعين فيها بين الاسلوب الكلاسيكي الانيق مع لمسات من العصرية.