تغيير جذري يطرأ على إطلالات أحلام في ذا فويس

خلال السنوات والمواسم من برنامج "ذا فويس" تبهرنا النجمة أحلام بإطلالات مميّزة تختارها من أشهر الماركات العالمية وتتنوّع بين الكاجوال والأنيق. لكن لاحظنا أن تغييراً جذرياً طرأ على ستايل أحلام الموسم الماضي، ويبدو أن هذا التغيير في تطوّر مستمر هذا العام أيضاً.

 تألقت في ختام الموسم الرابع باللون الاصفر من تصميم زهير مراد

بعدما كانت أحلام تميل إلى المبالغة في إطلالاتها، باتت تعتمد إطلالات أكثر بساطة وكاجوال من دون أن تتخلى عن أناقتها بل على العكس، فقد عمدت مؤخراً إلى أختيار أزياء تلائم قوامها وتظهر رشاقتها بعد فقدانها الكثير من الوزن.

وعادة ما تميل لوكات أحلام في الحلقات المسجّلة إلى الأسلوب الكاجوال، على عكس الحلقات المباشرة التي تطلّ فيها بفساتين وأزياء فخمة أكثر من تصميم أشهر المصممين العرب والأجانب، مثل زهير مراد، غوتشي، بالمان وجيفانشي.

لكن إعتمادها إطلالات أكثر بساطة لا يعني أن كلفة هذه الأزياء باتت أقل، إذ أفيد في نهاية الموسم الرابع ان كلفة اطلالاتها بلغت قرابة 2 مليون جنية مصري.

الأحمر سيّد هذا العام

في جلسة تصوير هذا العام أطلت احلام بمعطف أحمر نسقت معه حزاماُ اسود

اللون الأحمر سيطر على إطلالات أحلام هذا العام، ففي جلسة التصوير التمهيدية أطلت بمعطف أحمر نسقت معه حزاماً اسود، أما إطلالتها خلال المراحل الأولى من برنامج ذا فويس الموسم الخامس فتألقت بنقشة المربعات باللونين الأحمر والأسود إذ إختارت قميص أحمر مع سترة طويلة على شكل وشاح من ديور مع سروال بقصة كلاسيكية بالنقشة نفسها وأكملت اللوك بحزام عريض حدّد خصرها من ماركة ديور أيضاً.