ما جديد اطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع؟

حفل هذا الاسبوع بالعديد من اطلالات النجمات العالميات اللواتي اخترن تصاميم مريحة وفاخرة في الوقت عينه. فأتت اطلالاتهن ملفتة للنظر، حيث رأينا كل نجمة اختارت التصاميم الصيفية والكاجوال على طريقتها الخاصة.

تابعي معنا أجدد اطلالات النجمات الاخيرة من خلال تمايلهن بأبرز صيحات الموضة التي أظهرت مفاتنهن البارزة.

موضة البدلات الرسمية

اختارت جوليان مور JULIANNE MOORE التألق ببدلة رسمية واسعة باللون الفوشيا من Givenchy، في حين بدت إطلالة الجميلة JANELLE MONÁE راقية بموضة البدلة العصرية والخطوط المقلمة من دار Ralph Lauren. ولم تكن إطلالة النجمة مارغوت روبي MARGOT ROBBIE عادية هذا الأسبوع، بل بدت ساحرة بفستان زيتي واسع مع طبقات الأقمشة من دار Jacquemus. أماEmily Ratajkowski فتمايلت بقميص بيضاء واسعة ارتدتها بأسلوب الفستان مع الحزام البني الفاخر.

فساتين سهرة مونوكروم

ولتصاميم المونوكروم حصة هذا الاسبوع وذلك مع اختيار  EVA LONGORIAفستان مونوكروم ساحر مع الزخرفات والتموجات المتداخلة بقصة واسعة وطويلة. أما الفستان الأصفر الواسع والبارز مع طبقات الكشكش فارتدته AMANDA SEYFRIED بخطوط شفافة من دار Oscar de la Renta. ولم تتخلى OLIVIA CULPO عن الفستان القصير من الحرير مع طبعات الرسوم الملونة، ولفتنا الفستان الأبيض المكشوف من الجانبين الذي اختارته EVA LONGORIA مع الزخرفات الناعمة من دارVitor Zerbinato.