بالصور: لن تستطيعي التعرف على ديانا حداد بعد التغيرات في الاطلالات والشكل!

الجميع يتحدث عن التغيرات الكبيرة التي طرأت على ديانا حداد مؤخراً، ان كان من ناحية المظهر الخارجي أو من ناحية الاطلالات، فملامحها باتت بالكاد من الممكن التعرف عليها واطلالاتها بدأت تتأرجح بين النمط الجريء والأسلوب المبهرج، فما هو سبب هذه التغيرات.

من ناحية المظهر الخارجي لا نستطيع أن نجزم فيما إن قامت ديانا حداد بإجراء بعض العمليات التجميلية أم أنها استعانت بالفوتوشوب لتغير بعض ملامح وجهها، أما فيما يتعلق بالاطلالات فقد لاحظنا بعض التراجع بعد أن التحسن الكبير الذي شهدته أناقتها مؤخراً، فقد عادت ديانا حداد لاعتماد التنسيقات المبهرجة نوعاً ما والتي افتقرت للرقي بشكل أو بآخر.

مثل اللوك الذي اختاري فيه بنطلون من الجلد الأحمر مع توب سوداء دخلها الجلد أيضاً مزينها سحاب، فبدت الاطلالة بشكل عام مُبهرجة، أو اللوك الذي اعتمدت فيه فستان أسود ماكسي الشيفون مع جاكيت جلد قصير وأكثرت من مساحيق التجميل فبالكاد استطعنا تمييزها، أو الاطلالة التي اختارت فيها بنطلون من الجلد الأسود مع معطف من التويد وحقيبة يد باللون الأزرق مع قبعة حمراء وبدت بالفعل تشبه درة زروق أكثر ما تشبه نفسها.

اطلالات ديانا حداد في تراجع مستمر في الأونة الأخيرة أما مظهرها الخارجي فقد بات من الصعب تمييزه، حيث طرأت الكثير من التغيرات عليه، شاهدي الصور وأخبرينا رأيك بهذه التغيرات.