موديلات فساتين طويلة باللون الزهري للمحجبات لشهر التوعية بسرطان الثدي

تتطلب اطلالاتك خلال شهر التوعية بسرطان الثدي الكثير من الجاذبية والتميّز خصوصاً عندما تختاري موديلات فساتين طويلة باللون الزهري تناسب المحجبات. فسواء كنت من محبات الفساتين الزهرية الموحدة من ناحية اللون أو المنقوشة والمتداخلة مع الالوان الاخرى، لا بد من انتقاء العديد من القطع المريحة والفضفاضة التي تتناسب مع ذوقك.

من خلال الصور التي اخترناها لك، تعلّمي كيف ترتدين موضة الفساتين الطويلة باللون الزهري، خصوصاً في هذا الشهر المخصص للتوعية من سرطان الثدي.

فساتين سهرة مع النقشات الزهرية

فساتين سهرة مع النقشات الزهرية

اختاري أجمل الافكار لتنسيق اللون الزهري مع فساتين السهرة وتألقي من وحي دار Valentino بأجمل الصيحات الواسعة باللون الزهري القوي مع النقشات النافرة التي تبرز على كامل التصميم والمنسدل بكثير من الانوثة مع القصة التي تتسع من اسفل الخصر بطريقة بارزة مع قصة الاكمام الطويلة والمنقوشة بأسلوب عصري.

فساتين سهرة زهرية مع الخطوط الذهبية

فساتين سهرة زهرية مع الخطوط الذهبية

ولا تتخلي عن موضة الفستان الزهري القوي الملفت للنظر مع الخطوط الفضية المستقيمة والهندسية بطريقة ملفتة للنظر. فانتقي من دار Rami Al Ali القصة المريحة مع الخصر المحدد من الاسفل وتفاصيل التول المتعددة بطبقات ملفتة ومنسدلة الى الاسفل بطريقة مناسبة للمحجبات، الى جانب قصة الاكمام الطويلة والفضفاضة لتكون من اختيارك في خريف 2022.

فساتين واسعة زهرية مع طبعات الورود

فساتين واسعة زهرية مع طبعات الورود

ولا غنى في اطلالاتك المقبلة عن اختيار موديلات فساتين طويلة باللون الزهري مع القصة الفضفاضة والمطبعة بالورود مع القصة غير المحددة للخصر. فهذا التصميم اختاريه من دار Pearla مع الورود الحمراء المنسقة مع القماش الزهري الفاتح. واللافت موضة الشراريب الرمادية التي تنسدل على اسفل الاكمام بطريقة شبابية وخارجة عن المألوف.

فساتين واسعة زهرية مع الياقة الرسمية

فساتين واسعة زهرية مع الياقة الرسمية

كما تألقي بأسلوب دار  Danny Reinkeبموضة الفستان الزهري القوي ذات القصة المستقيمة والمحددة من أعلى الخصر من خلال طبقات الاقنشة المحددة من الاعلى. انتقي هذا التصميم مع قصة الامام النصفية والجيوب الجانبية العريضة الواسعة بكثير من الاناقة خصوصاً مع الياقة الرسمية العالية التي لا تظهر الرقبة بطريقة ملفتة.