أحدث موديلات عبايات بالجيوب لإطلالات جذابة وأنيقة!

جميع تصاميم العبايات من موقع www.boksha.com

 

نوّعي بإطلالاتك بتصاميم العبايات الشرقية الأنيقة، واختاري الموديلات المزيّنة بالجيوب بأسلوب شبابي وجذاب، والتي شاهدناها بالعديد من الموديلات الغنيّة من ناحية القصّات والخامات والألوان، والمناسبة للعديد من الأذواق سواء لصاحبات الأسلوب الكلاسيكي والبسيط، أو لمن تفضّل الستايل العصري بلمسات فريدة ومواكبة للموضة.

جمعنا لك أبرز موديلات عبايات بالجيوب، لتنتقي منها مايلائم ذوقك وأسلوبك الخاص.

 

عبايات بالجيوب لمختلف المناسبات النهارية أو المسائية!

لون البيج الهادئ والراقي، انتقيناه بتصميم عباية كاجوال من عبايات Cecilehob، بقصّة مسترخية ببساطة وأناقة بأسلوب مريح وعريض، مع القبّة بستايل الدرابيه الجذاب، والحيوب الجانبيّة والمخفيّة، والتي أبرزت الطابع الكاجوال والعملي بالتصميم.

1

 

تصميم راقي وأنيق للعباية باللون الأزرق الساحر من توقيع دار عبايات Soul Simple، من قماش اللينين الملائم للمناسبات الصيفية والربيعية، وبقصّة بسيطة ومسترخية بأسلوب عملي ومريح مع الجيوب الجانبيّة.

2

 

اللون الأسود الأساسي والمفضّل للعديدات بتصاميم العبايات، اخترناه بعباية رسميّة أنيقة من عبايات Bahi Elkhad، من قماش الكريب الفاخر، بقصّة ناعمة مع الأكمام الواسعة قليلاً، والتطريزات الجذابة على أطراف الأكمام والجزء السفلي من العباية بأسلوب بعيد عن المبالغة، مع الجيوب الجانبيّة والشبابية.

3

 

تصميم شبابي ومميّز للعباية الرسميّة والميتاليك باللون الرمادي من عبايات Nishida Shaheen، بقصّة أنيقة مع الأكمام المزمومة، ولمسات برّاقة وفاخرة في الجزء العلوي من التصميم، وطابع شبابي وعصري بالجيوب الجانبيّة والعالية.

4

 

وغيرها من تصاميم وموديلات عبايات بالجيوب الشبابية.