أبرز موديلات عبايات سهرة بأسلوب شبابي وجذاب 2022!

جميع الصور والتصاميم من موقع www.boksha.com

 

تتنوّع تصاميم وموديلات العبايات الرسميّة الملائمة لدعوات العشاء والسهرات وحفلات الزفاف والخطوبة، وفي كل موسم تتفنّن دور أزياء العبايات بتقدم أجمل التصاميم الجذابة والراقية والمناسبة لمختلف الأذواق.

اليوم، انتقينا لك موديلات عبايات سهرة 2022، بتصاميم شبابية ومميّزة بتفاصيل فاخرة بأسلوب راقي وبعيد عن البهرجة والمبالغة.

موديلات عبايات سهرة 2022 بتصاميم منوّعة وشبابية!

 

اللون البني الراقي والأنيق بالدرجة الداكنة، اخترناه لك بتصميم فاخر من دار عبايات Alkr5ana، من قماش الساتان الجميل، وبقصّة المعطف بأسلوب عريض، ولمسات الفخامة بالشكّ البرّاق ببساطة شبابية على الأكمام.

1

 

أعجبنا تصميم دار عبايات Letozline، بدرجات البيج الهادئة مع الأبيض الصافي، بطول الكاحل وبقصّة فنيّة جميلة وملفتة بشكل الطبقات والبارزة على جهة واحدة من التصميم.

2

 

لمن تفضّل الإطلالات الحيّوية بعبايات السهرة، اخترنا لك تصميم مميّز من عبايات WA Dubai، بالقصّة المنسدلة برقي وأناقة بأسلوب الدرابيه العريض من قماش الكريب، مع الأحجار البرّاقة والمتناثرة على العباية بلمسات فنّية جميلة. 

3

 

الأسود الأساسي والخيار الأول للعديد من الشابات في اطلالات السهرة، انتقيناه لك بعباية جذابة وأنثوية من تصميم عبايات Bousni، بقصّة بمنتهى البساطة والرقي، مع التطريزات الناعمة على الأكمام، واللمسات المميّزة بالتول المرهف والذي زيّن أطراف الأكمام.

4

 

وغيرها من موديلات عبايات سهرة 2022.