عبايات مفتوحة من الامام موضة 2017 لاطلالة محتشمة في نهار رمضان

من الإطلالات العصرية والمحتشمة التي لا يجب التخلي عنها في هذه الفترة، يأتي اختيارنا عبايات مفتوحة من الامام كموضة 2017 لاطلالة محتشمة في نهار رمضان من الأولويات، لمنحك أنوثة عصرية ومناسبة لهذا الشهر الفضيل في الوقت عينه.

اليوم إستوحي أيتها المرأة المحجبة عبايات مفتوحة من الامام كموضة 2017 لاطلالة محتشمة في نهار رمضان، مع الإطلاع على أجمل إطلالات مدونات الموضة اللواتي يواكبن هذه التصاميم.

عبايات فضفاضة ومريحة

عندما تختارين عبايات مفتوحة من الامام لا بد أن ترتدي معها التصاميم الفضفاضة والمريحة خصوصاً عندما تكون الاكمام واسعة وغير متناسقة من ناحية الطول، لضمان إطلالة محتشمة ومتطايرة في الوقت عينه. هذا ما شاهدناه في إطلالة دلال الدوب التي تحرص في نهار رمضان 2017 على اختيار عبايات مفتوحة بأسلوب ناعم باللون الاسود أو المطبع بالزخرفات بتصاميم تصل الى أسفل الكاحل، مع التفنن بربط الشريط العصري على الخصر بأسلوب ناعم. بدورها تختار مدونة الموضة مرمر عبايات واسعة ومفتوحة من الامام بأقمشة الحرير الفاخر، الى جانب الالوان الراقية والفاتحة من عبايات بأقمشة الأورغنزا وقصات أكمام تظهر ملابسها بأسلوب ملكي.

عبايات مفتوحة وواسعة

أما الجميلة آسيا عاكف فتتمايل بموضة عبايات مفتوحة وواسعة باللون الاسود مع أقمشة المخمل، الى جانب تنسيقها مع التصاميم المزخرفة والمطبعة التي تظهر خلف العبايات. كما لا تتردد الجميلة سندس القطان بارتداء العبايات الاستثنائية والمشرقة بالألوان والتي تحتوي على أقمشة حريرية وتفاصيل مزخرفة تليق بنهار رمضان.

إليك أجمل موديلات عبايات مفتوحة من الامام والتي تعتبر موضة 2017 لاطلالة محتشمة في نهار رمضان.