أحدث موديلات عبايات راقية باللون الفضي الجذاب!

جميع الصور والتصاميم من موقع www.boksha.com

 

نوّعي بإطلالاتك بتصاميم العبايات الأنيقة والراقية، واختاري اللون الفضّي الجذاب، والذي سيمنح اطلالاتك لمسات برّاقة ومميّزة بعيداً عن الألوان الكلاسيكية والمعتادة بتصاميم العبايات.

وبرزت هذا الموسم تصاميم وموديلات عبايات باللون الفضي، والتي انتقينا لك منها مجموعة غنيّة ومميّزة، لتختاري منها ما يعجبك ويناسب ذوقك وأسلوبك الخاص.

 

عبايات باللون الفضي بقصّات وموديلات منؤّعة وجذابة !

عباية راقية ومميّزة باللون الفضي الفاتح اخترناها لك من تصميم دار عبايات Azzalia، من قماش المخمل الغني الملمس والأنيق، بقصّة درابيه منسدلة بجاذبيّة وبساطة متقنة ومناسبة لقوة اللون الفضي وقماش المخمل الجذاب.

1

 

أسلوب قمّة في الأناقة والرقي لعباية مميّزة اخترناها لك من تصميم دار عبايات Eman Wears، بقصّة راقية بستايل المعطف بالأسلوب المستقيم، باللون الفضي من قماش التويد الفاخر والمزيّن بزخرفات جذابة برزت على كامل التصميم، وعلى القبّة أيضاً بالشكل المعاكس.

2

 

أعجبنا تصميم العباية الأنيقة والملفتة باللون الفضي الداكن من دار عبايات Moukhmalie، والمصنوعة من قماش التفتا المكسّر، بقصّة بيضوية الشكل، مع الحواف المزيّنة يدوياً بالشكّ البرّاق والناعم، والذي أبرز طابع الفخامة والرسميّة بالتصميم.

3

 

اللون الرمادي بلمعة الفضي الميتاليك، اخترناه لك بتصميم شبابي جذاب من دار عبايات Sary Boutique، بعباية أنيقة مصنوعة من الحرير 100٪، بقصّة راقية ومنسدلة بأسلوب مستقيم، مع القبّة الدائرية، ولمسة مميّزة بتفاصيل الدرزات البارزة بشكل خطوط رفيعة بلون البيج.

4

 

وغيرها من موديلات عبايات باللون الفضي الجذاب والأنيق.